قديم 03-01-2015, 12:02 PM   #1
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Mŕ.Ŕoỹ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: LEBANON
العمر: 26
المشاركات: 27,064
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 35
Mŕ.Ŕoỹ is on a distinguished road
افتراضي 5 عوامل تعزز فرص النصر بالتتويج بطلا للدوري السعودي


اضغط هنا لتكبير الصوره

في صدارة جدول الترتيب لدورى عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم يقف النصر مغردا في الصدارة برصيد 42 نقطة يليه في الترتيب العام الاهلي ثانيا برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة وهو الاقرب للنصر للمنافسة على اللقب في حال استمرار فوزه في المباريات المتبقية له.

ويعتبر النصر الاقرب بمفهوم الرياضة الحسابية لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالى خاصة وان الافتراضات تصب في صالحه في حال الفوز في كل المباريات ولديه ميزة اخرى هي الفوز على الاهلي او التعادل معه لحسم اللقب في حال فوز الاهلي في كل المباريات المتبقية.

ويستعرض الاحتمالات المنطقية والحسابية التي تعطى الاولوية للنصر لحصد اللقب.

مباريات الفريق الباقية

النصر تتبقى له مباريات مع الشعلة على ارضه النصر ثم العروبة خارج أرضه ثم الوصيف الاهلي على أرضه والاتحاد خارج أرضه والتعاون على ارضه وهجر على أرضه والفيصلي خارج ارضه ثم الهلال على ارضه، باعتبار المباراة ستقام في الرياض، ثم الشباب ايضا بالرياض في اخر مباريات المرحلة الثانية.

وبالحسابات الرقمية سيلعب النصر خارج ارضه مباريات مع الاندية التي تعيش مرحلة البحث عن النقاط للبقاء ضمن الكبار في الدورى وعدم الهبوط، وان كانت مباراتا الفريق امام الهلال والشباب خارج ارضه الا انها مباريات في العاصمة لن تحرم جماهيره الغفيرة من الحضور والدعم والمساندة لكن مع اقطاب الكرة السعودية الهلال والشباب.

وستكون هناك 5 مباريات خارج ارضه اهمها على الاطلاق مباراة الاتحاد الذي يبحث عن التقدم خطوة في البطولة من اجل المشاركة في البطولات القارية والخليجية وهو ما يصعب من المباراة.

مباريات ازمات صعبة

اللعب مع الاهلي والاتحاد والشباب والهلال سيكون سلاحا ذو حدين لان الفوز في تلك المباريات يتوقف على حالة الفريق وامكانيات اللاعبين واصرارهم على الفوز، وضياع النقاط سيكون محسوبا بالورقة والقلم خاصة وان نتائج المنافسين ستلعب دورا كبيرا لان التعثر هنا او هناك سيكون حاسما لمعرفة البطل صاحب اكبر نقاط، ولا شك ان دور الفرق الصغيرة في حسم المباريات سيكون هاما وحسب الاحتياجات لان النصر اذا كان يبحث عن اللقب فهناك فرق تبحث عن النجاة ولن تستسلم.

مباريات الحسم

جدول بطولة الدورى يلعب ضد النصر بشكل غريب وبالمصادفة لان النصر سيكون عليه مواجه الاهلي ثم الاتحاد في اسبوعين متتاليين ونفس الحال مع الهلال ثم الشباب وهي معادلة صعبة ومرهقة وتحتاج لكتيبة جاهزة من اللاعبين لفعل الاصعب في المهمة لتحقيق النقاط الكاملة.

ارقام هامة للنصر

يمتلك النصر في حساباته مجموعة من الارقام الهامة من خلال عمليات التحليل الكروى للفريق ومن المؤكد ستكون دراستها امرا هاما للجهاز الفني لتحديد الرسم البياني للفريق خلال مشوار المرحلة الثانية في اجمالى 9 مباريات متبقية من عمر البطولة المشتعلة.

النصر فاز في مشوار البطولة حتى الان 13 مرة وهو اكبر فريق حقق هذا الرقم منها 7 مباريات خارج ارضه وهو ما يعنى ان نفس الفرق التي ستلعب معه على ارضه معرضة لنفس الرقم من الهزائم وهي تلعب خارج ملاعبها.

وكذلك فقد حقق النصر المرتبة الاولى في التهديف خارج ارضه برصيد 18 هدفا وبالتالى يمكنه زيادة اهدافه الاجمالية لانه يملك خط هجوم قوى يجيد اللعب خارج ارضه، حيث سجل مهاجمو النصر 33 هدفا ويبتعدون عن اقرب منافسيهم الاهلي الذي سجل فقط 29 هدفا منها 8 اهداف بالراس وهي ميزة وبالطبع ينافسه الاهلي في ذلك برصيد 6 اهداف.

ويمتاز النصر بانه الفريق الوحيد الذي لم يتعادل خارج ارضه وحقق العلامة الكاملة.

وهناك من الميزات التي تشفع للنصر تحقيق الانتصارات، وهي اجادة لاعبيه تحقيق الفوز وتحويل الخسارة لفوز خلال اوقات متأخرة من المباريات من بعد الدقيقة 60 وحتى الدقيقة 80 وهو ما يعنى ان قمة فوران الفريق واللاعبين تظهر مع النهايات، مما يدل على انه فريق قوي من حيث اللياقة البدنية والذهنية العالية.

دور الجهاز الفني

لا احد ينكر الدور الكبير للجهاز الفني للنصر بقيادة ديسلفا الاوروجواياني وبصماته الكبيرة على اداء النصر وتغريده منفردا حتى الان على قمة وصدارة البطولة الكبيرة.

يملك ديسلفا العديد من الاوراق الرابحة خاصة بوجود السهلاوى وحسن الراهب وهوساوى المدافع القوى والمحترفين الاجانب القادرين على تحويل نتائج المباريات لصالح النصر، خاصة دي سوزا وفابيان وويلا.


0 داني الفيس: علينا اظهر اننا البرازيل
0 الضمائر الشخصية في اللغةالاسبانية
0 اجتماع لجميع مشرفي المنتدى
0 شخصية افضل خلق الله
0 الحربية تفوز بكأس الراحل الدكتور أمجد النابلسي
0 الحملة التنشيطية (الجزء الثاني )
0 اعفاء المشرفين زهرة القمر و balckcat وILYASS4EVER من الاشراف
0 الى من ملكت القلب والفؤاد
0 Deep in my heart
0 شهر العذاب - بقلمي
0 سنابلـــي تشــــتاقُ ....آهــــــــات الــــروح ..تـؤام الــروح
0 مجوهـرآت Cartier
0 جزيرة لبنان في دبي
0 جاكيتات مانجو - شتاء مانجو 2014
0 مدرب أوروغواي: طريقة لعب برشلونة أخرجت أفضل مستويات سواريز
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
تابع معنا أجدد مواضيع المنتدى اضغط هنا
Mŕ.Ŕoỹ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2015, 04:32 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 37
المشاركات: 5,877
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 16
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه
بوركت


التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.