قديم 03-03-2015, 12:47 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي شماريخ: واثق من بقاء الإمارات في دوري الخليج العربي


“الصقور” تكثف تحضيراتها للقاء الظفرة
شماريخ: واثق من بقاء الإمارات في دوري الخليج العربي



رأس الخيمة - علي البيتي:
كثف فريق الإمارات تحضيراته لمباراة الظفرة في الجولة الثامنة عشرة من دوري الخليج العربي والتي تقام في السابع من الشهر الجاري على ملعب "الصقور" في رأس الخيمة .
ويتطلع الإمارات أمام الظفرة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن عاد "الأخضر" في الجولة الماضية بالعلامة الكاملة من الشامخة حيث تفوق على بني ياس 2-1 في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 18 نقطة ومنحه الانتصار ثقة ودافعاً .
اعتبر خالد شماريخ مدافع الإمارات ان موقف الفريق يحتم عليه الفوز في الجولة المقبلة وأثنى على الأداء والنتيجة في موقعة السماوي وقال: موقفنا أفضل من الكثيرين لكن ليس في مستوى طموحاتنا، لدينا 18نقطة وهناك فرق خلفنا في الترتيب وأخرى تقدمت، وأرى أننا بحاجة إلى المزيد من النقاط، يجب علينا العمل على الفوز في الجولة المقبلة بالذات، فالانتصار على الظفرة سيمنحنا فرصة الاقتراب من المنطقة الدافئة أكثر وبالطبع يقربنا مراكز عدة .
ومضى: صحيح أن الفريق كان يستحق مركزاً أفضل من الحالي ونقاطاً أكثر عطفاً على مستواه ومستواه في الدورين الأول والثاني، لكننا أمام منعطف جديد ومرحلة جديدة ويجب أن لا نلتفت للوراء ليس لدينا وقت لنفعل ذلك .
ونوه متوسط دفاع الصقور إلى ان الإمارات مطالب أولاً بتأكيد بقائه قبل البحث عن مركز جيد، وقال: جمع النقاط التي تبقينا يفترض أن يكون هدفنا في الجولات المقبلة وبعدها يمكن الحديث عن تحسين المراكز، وأرى أن استمرار الصقور في دوري الخليج العربي غير قابل للجدل .
واستبسل المدافع الإماراتي في الدفاع عن حظوظ فريقه رافضاً ترشيحه للهبوط، وأوضح: أرى أننا نستطيع تحقيق ما تحدثت عنه من أهداف، من المستحيل أن يهبط فريق يقدم هذه المستويات المميزة ويقنع الجميع بأدائه الراقي، أنا واثق بأن الكرة ستنصفنا لأننا بالفعل لا نستحق الهبوط، فرقة بهذا المستوى يجب أن تبقى، الأخضر من أفضل الفرق بالمسابقة من ناحية الاداء والجماعية والعمل داخل الملعب والإمارات ليس فريقاً يلعب في الدرجة الأولى، أعتقد أن مكاننا مع الكبار في دوري الخليج العربي، حالياً موقفنا أفضل من الكثيرين ولكننا نستحق مركزاً أفضل كما ذكرت، فالمستوى الذي نقدمه كان يشفع لنا بالانضمام إلى فرق الوسط .
ومضى قائلاً: اتفق مع من يقول اننا في مركز متأخر ولكن الدوري لم ينته هناك مباريات كثيرة تبقت وفريق الصقور قادر على حسم الأمور وتأكيد استمراره وعلينا القتال على أي نقطة .
وأفاد بأنه يتحدث بكل هذه الثقة لأن فريقه لديه الإمكانات التي تساعده على البقاء والحصول على مركز مقبول، وقال: عندما أقارن فريقي بالأندية القريبة منا في المراكز أراه أفضل منها، ولو أن الحظ ابتسم لنا لحسمنا أمر البقاء منذ الدور الأول، وعلي القول إننا مازلنا في خطر، لكن ثقتي بزملائي والجهاز الفني والإداري تجعلني متيقناً من تجاوز هذه المرحلة والابتعاد عن مراكز الخطر .
ويعتقد شماريخ ان الحصول على اربع نقاط من 12 نقطة حتى الآن في الدور الثاني لا يرضيهم، وقال: هذه الحصيلة ليست مقنعة وكنا نأمل العلامة الكاملة ولكن في المباراة الأولى امام الفجيرة لم يكن الفريق جيداً ولم يقدم الأداء المنتظر وخسر الجولة . وفي الثانية تعادلنا مع الوحدة وكانت نتيجة مرضية والأداء كذلك وفي الجولة الثالثة قبلنا الهزيمة من الجزيرة والنتيجة لم تكن عادلة، لأننا كنا الطرف الأفضل خاصة في الشوط الثاني وأهدرنا فرصاً كثيرة وفي المباراة الرابعة فزنا بعد أن تفوقنا أداء ونتيجة على السماوي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2017, 06:17 AM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
العمر: 34
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
تطويرات فون is on a distinguished road
افتراضي


تسلم ع الطرح الرائع وكثيرا ماتلهينا الدنيا عن استغلال منافذ الخير

جعل الله ما كتبت في ميزان حسناتك

أسعدك الله دنيا وآخرة


تطويرات فون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
الهجرة النبوية الشريفة والدروس والعبر المستفادة منها fathyatta المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 04-06-2016 03:33 PM
21 سبباً للعتق من النار في رمضان fathyatta منتدي الخيمه الرمضانيه 3 06-18-2015 05:57 PM
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 08:58 AM


الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.