قديم 03-20-2015, 09:37 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي قمة بين دبا الفجيرة وحتا في دوري الأولى اليوم


مواجهات مهمة لفرق الصدارة في الجولة 16
قمة بين دبا الفجيرة وحتا في دوري الأولى اليوم


رأس الخيمة - علي البيتي:
تخوض أندية المقدمة في دوري الدرجة الأولى الساعة الخامسة و40 دقيقة من عصر اليوم مواجهات مهمة للغاية في الجولة ،16 وتبرز قمة دبا الفجيرة وحتا من بين اللقاءات المهمة، وكذلك لقاء الذيد مع الشعب المتصدر، فيما يحل دبي ضيفا على الخليج .
ويتصدر الشعب ترتيب فرق المسابقة برصيد 33 نقطة يليه دبا الفجيرة وله 32 نقطة والثالث دبي وجمع 31 وحتا الرابع وله 28 نقطة، ومسافي الخامس وله 16 والحصن السادس برصيد 16نقطة والذيد السابع وله 15 والخليج الثامن برصيد 15نقطة والعروبة التاسع برصيد 11 نقطة والتعاون العاشر وله تسع نقاط ورأس الخيمة الاخير برصيد ثلاث نقاط .
وقد تشهد الجولة إقالة المزيد من المدربين بعد أن أقصت 5 أندية مدربيها حتى الآن خاصة وان ادارة أحد الأندية التي تحتل مركزا متأخرا بدأت تتململ من المدير الفني وترى انه ليس المدرب المناسب والذي يمكنه تحقيق هدفها المتمثل في بناء فريق جيد، وحال خسر في هذه الجولة سينضم المدرب إلى المغادرين مع مدربي أندية الذيد ودبي والخليج والعروبة ودبا الحصن، علما ان الخليج أقال مدربه مرتين .
في ملعب دبا الفجيرة يتابع الجمهور نزالا من العيار الثقيل بين النواخذة والاعصار والمباراة مهمة للطرفين، وكلاهما بحاجة إلى النقاط الثلاث ودعم موقفه والفوز فيها بست نقاط .
ويسعى أصحاب الارض والضيافة إلى الاستمرار في الانتصار على المنافسين المباشرين بعد ان اصطادوا "أسود دبي" في الجولة الماضية والتفوق على حتا يقربهم اكثر من المركز الأول .
ويبدو دبا في وضعية جيدة ويعيش أياما جميله والفوز في مباراة اليوم سيبقيه في حالة افراح واحتفالات وسيكون خطوة مهمة للغاية نحو اللقب والصعود، اما حتا فيريد العودة بالعلامة الكاملة من ملعب دبا واضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده وكان حقق فوزا عريضا في الجولة الماضية على حساب العروبة بأربعة أهداف مقابل واحد ويتطلع إلى حسم المواجهة الخاصة.
ويخوض المدرب المصري أيمن الرمادي الذي جددت الإدارة الثقة به اللقاء بكامل عناصره وسيلعب بطريقة متوازنة وهو يدرك ان المباراة بست نقاط فالفوز يمنحه العلامة الكاملة ويمكنه من تعطيل منافس مباشر ويعلم ايضا ان الخسارة ستجبره ربما من الانسحاب من سباق التأهل .
وفي المباراة الثانية، ليس لدى الذيد مايخسره في مباراة اليوم أمام الشعب فالفريق لايلعب للصعود ولايفكر في منافسة كبار دوري الأولى وانما يرغب في تحسين ترتيبه فقط ولايعاني ضغطاً، ورغم انه يفتقد جهود عدد كبير من اللاعبين لكنه قد يشكل عقبة كبيرة أمام طموحات "الكوماندوز" .
وعلى الجانب الآخر، لا خيار أمام الشعب سوى الفوز، حيث ان "الكوماندوز" محاصرون من دبي وحتا ودبا الفجيرة وهذه الأندية الثلاثة تضيق عليهم الخناق وتنتظر سقوطهم .
وستكون مباراة اليوم بين الخليج ودبي الأولى للمدرب المحلي أحمد عبدالرازق بعد تعيينه خلفا للمغربي رشيد بن محمود، ومن حسن حظ المدرب الجديد أو من سوء حظه ان المباراة الأولى له مع دبي وفي حال حقق الخليج الفوز فستكون أفضل بداية وسترفع أسهمه .
أما دبي فقد انقاد لهزيمة مؤثرة اطاحت مدربه الليلي وتم تعيين العراقي سعد جميل مكانه وايضا ستكون المباراة الأولى له، ولايريد دبي قبول هزيمة جديدة أو حتى التعادل فالفريق في وضع لايسمح له بالتفريط وتبدو كفة الأسود أرجح عطفا على الدوافع والخبرة لكن الملعب هو الفيصل .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
ديوان انا جايلك محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 4 10-13-2016 12:49 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 04:43 PM


الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.