قديم 03-21-2015, 08:49 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب ضيفاً على الشارقة وبني ياس يستضيف الوصل


3 مباريات متفاوتة الأهداف في افتتاح الجولة 20
الشباب ضيفاً على الشارقة وبني ياس يستضيف الوصل




الشارقة - علي نجم:
تفتتح اليوم منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين اتحاد كلباء والفجيرة، والثانية الشارقة مع الشباب على أن يحل الوصل ضيفاً على بني ياس .
تعتبر مباريات المرحلة حاسمة في تحديد الكثير من معالم الصراع سواء على قمة الترتيب أو بالنسبة إلى الفرق التي تريد دخول الأربعة الكبار، الى جانب تعرُّف هوية الفرق التي ستصل رسميا إلى بر الأمان .
سيكون لقاء اتحاد كلباء الأخير (7 نقاط) مع ضيفه الفجيرة الثاني عشر أقرب إلى لقاء الأمل بالنسبة إلى الفريقين من أجل تحقيق حلمهما في البقاء في عالم الأضواء والشهرة .
واستعاد الاتحاديون بصيص الأمل في الاستمرار مع الكبار، بعدما سجل لهم البرازيلي بترولي هدفا في مرمى عجمان أسهم في زرع بذور الأمل وكان أقرب إلى إعلان أن مهمة البقاء لا تزال مستمرة حتى الرمق الأخير .
وسيحاول صاحب الأرض القابع في أسفل الترتيب جاهدا تحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، مستفيداً من ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه .
ويدرك المدرب وليد عبيد الذي قاد الفريق إلى الانتصار على البرتقالي، أن استغلال عاملي الأرض والجمهور قد يكون سلاحاً يمكن أن يعول عليه الفريق لو وجد المساندة الحقيقية من أبناء المدينة .
وسيتنفس وليد عبيد الصعداء، خاصة أن تشكيلته ستشهد مشاركة النجم السنغالي بابا ويغو الذي غاب عن لقاء عجمان للإيقاف، على ان يفتقد الفريق اليوم خدمات كل من الظهير خميس أحمد وخالد علي .
أما الفجيرة الذي تراجعت نتائجه في الأسابيع الأخيرة، ومني بثلاث هزائم متتالية لم يتمكن من تسجيل أي هدف، فسيحاول ان تكون مباراة اليوم لقاء مفترق طرق من أجل الهروب عبر سكة البقاء وترك الدرب المؤدي إلى اسفل الترتيب .
وسيحاول المدير الفني هاسيك الزج بأفضل العناصر، وتعويض ما فات الفريق في الجولات الثلاث، خاصة أن المدرب التشيكي يدرك أن الخروج من كلباء بوفاض خالية قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه في الجولات الأخيرة .
وسيحتاج الفريق إلى التخلص من مشكلة العقم الهجومي، مما سيضع على عاتق الثلاثي حسن معتوق وكريم زياني والعملاق سانوغو مسؤولية إيجاد الطريق للوصول إلى مرمى المنافس، حتى يخرج الفريق سعيدا بالانتصار وبالاقتراب الخطوة الأبرز نحو بر الأمان .
وسيكون ملعب الشارقة في الإمارة الباسمة مسرحاً للقاء الناري الذي سيجمع بين الشارقة صاحب الأرض والمركز العاشر (22 نقطة) وضيفه الشباب ثالث الترتيب العام (37 نقطة) .
وستحمل مباراة اليوم الطابع البرازيلي مع تواجد المدربين بوناميغو مدرب الشباب السابق والشارقة الحالي، ومواطنه كايو جونيور مع الجوارح .
يدرك الضيف ان الخروج من الملعب البيضاوي بالعلامة الكاملة ليس درباً سهل العبور، خاصة مع تحسن مستوى ونتائج المضيف في الأسابيع الأربعة الأخيرة .
واستطاع الشباب أن يحصد العلامة الكاملة في آخر جولتين، حين تفوق على كلباء وبني ياس، لكن مباراة اليوم تعتبر اختباراً من نوع آخر قياساً إلى المستوى الذي قدمه المنافس في الجولات الأخيرة .
ويريد الشبابيون الخروج من الملعب البيضاوي وفي جعبتهم النقاط الثلاث، أملاً في التقدم إلى مركز الوصافة ولو لمدة 24 ساعة، بانتظار ما ستؤول إليه مباراة النصر مع الجزيرة يوم غد الأحد .
وسيفتقد "الجوارح" اليوم خدمات الهداف البرازيلي إدغار الذي سجل هدفين في مرمى السيب الثلاثاء الماضي، إلى جانب الظهير مانع محمد بسبب الايقاف، لكن الرهان الاخضر سيتمثل في وجود لوفانور وفيلانويفا وحيدروف، إلى جانب إمكانية الزج باللاعب مراد حسن الذي تألق امام السيب بدوره وسجل ثنائية .
وتحسن مستوى الشارقة في الأسابيع الأخيرة مع حصول الفريق على 10 نقاط في آخر 4 جولات، من فوز على كلباء والوحدة وبني ياس وتعادل مع الإمارات .
ويعول أصحاب الأرض على فاعلية الثلاثي الهجومي المبدع بقيادة الجديد ماريون والخطر رودريغو والفتاك وندرلي وصيف ترتيب الهدافين .
ويشد فريق الوصل سادس الترتيب العام (29 نقطة) الرحال إلى الشامخة، حيث سينزل ضيفاً على بني ياس الثامن (23 نقطة) في لقاء سيتطلع من خلاله الضيوف إلى مواصلة الزحف نحو اختراق المربع الذهبي .
وسيخوض "الفهود" اللقاء بمعنويات الفوز الكبير على الوحدة بثلاثية نظيفة وتأكيد حالة التوهج التي يمر بها تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني كالديرون . وأعاد المدرب الأرجنتيني كالديرون بعضا من بريق الماضي بالنسبة إلى الفريق الأصفر الذي سيعول على فاعلية الثلاثي الهجومي ايدرسون وكايو والمبدع الخطر ليما بعدما سجل الثلاثي 30 هدفاً بواقع 10 أهداف لكل لاعب منهم .
وأسهم وجود البرتغالي هوغو في وسط الميدان في ضبط ايقاع الفريق من خلال القدرة على ربط الخطوط، وتمويل المهاجمين بالكرات السانحة للتسجيل سواء من كرات ثابتة أو ساقطة خلف الدفاع .
وقد لا يكون الإسباني لويس غارسيا في موقف يحسد عليه مع تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة، حيث سقط أمام كل من الوحدة والإمارات والشارقة والشباب، مما تسبب في تجمد رصيده عند 23 نقطة .
وسيحتاج الفريق السماوي إلى نتيجة إيجابية تسهم في إيقاف نزيف النقاط، وتساعده على ضمان عدم التراجع أكثر في جدول الترتيب .


0 النصر يؤكد عقدته للوصل ويهزمه بالتخصص 2-1
0 الوحدة يتأهل ويقابل الوصل
0 الإسماعيلي يُسقط الزمالك ويبعده إلى المركز الرابع
0 الأهلي يسحق
0 منتخب الفراعنه
0 الشعب يتعادل مع
0 كربلاء يفوز على زاخو والزوراء يواجه نفط ميسان
0 الهلال يتوّج بكأس
0 القرعه اليوم
0 فوز الشارقة على كلباء وتعادل الظفرة والفجيرة
0 الأهلي يضع القدم الأولى على منصة التتويج بـ "انتصار الموسم"
0 الأهلي والوصل
0 الدوري التونسي لكرة القدم:
0 المنتخب الأولمبي يسقط أمام بيرو في دبي
0 اتحاد جدة يمدد عقد القروني موسماً واحداً
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 12:03 PM
وقفه سريعه لمعرفه ما يسمى بـــــــــــــــــــــــــ الضعف الجنسى د محمد عباس منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 01-27-2015 09:51 PM
مهرجان برق الثقافى للفلكلور العربى اشرف لطفى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 75 05-12-2014 01:42 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.