قديم 03-21-2015, 08:50 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الفجيرة عينه على "ديربي الساحل الشرقي"


الفجيرة عينه على "ديربي الساحل الشرقي"
هاسيك: النقطة 22 طوق نجاة للفجيرة

تجاوز الفجيرة خسارته من النصر في الجولة الماضية وكثف من وتيرة استعداداته لمبارته أمام جاره اتحاد كلباء في "ديربي الساحل الشرقي" اليوم بطموح الفوز والابتعاد عن صراع القاع والمؤخرة .
انتظم الفريق في معسكر داخلي وسط اهتمام ومتابعة من إدارة النادي لرفع المعنويات وحث اللاعبين على البذل والإصرار كما حرص المدرب هاسيك على إعادة ترتيب الصفوف والتصدي للأخطاء والهفوات لا سيما مشكلة التهديف واللمسة الاخيرة مع المطالبة بالتركيز والأداء القتالي والتعامل مع المباراة بروح نهائي الكؤوس من أجل الفوز .
ومن المتوقع أن يعود الفجيرة إلى تشكيلته المعهودة بقيادة الرباعي الأجنبي مجيد بوقرة ومواطنه الجزائري كريم زياني إلى جانب الإيفواري أبوبكر سانوغو واللبناني حسن معتوق الذي أثار جلوسه على دكة البدلاء في الجولة الماضية استياء الجماهير الفجراوية .
أكد التشيكي إيفان هاسيك مدرب الفجيرة أن الأعصاب الهادئة والتركيز مفتاح الفوز في مباراة اليوم بجانب الجدية الكاملة وعدم الاستهانة بالخصم وقال إن التفكير في سهولة المباراة أمر غير واقعي وغير صحيح ولابد من إظهار الاحترام اللازم للمنافس وأن نكون حاضرين 100% بدنياً وتكتيكياً ونفسياً فكلباء بغض النظر عن موقعه وترتيبه يضم عدداً من العناصر الجيدة أمثال السنغالي بابا ويغو هداف الوحدة السابق والبرازيلي دانيلو وحسن علي إبراهيم الذي سبق أن دربته في الأهلي، كما أن الفريق قدم نفسه بشكل قوي في مباراته السابقة أمام عجمان واستحق الفوز عن جدارة لذلك علينا التحلي بالروح القتالية والتعامل بقوة من أجل الفوز والوصول إلى النقطة 22 التي ستكون بمثابة طوق النجاة، وأضاف أن هناك وعياً كبيراً من جانب لاعبيه بأهمية المباراة وحاجة الفريق الماسة للنقاط لتعزيز مركزه في قائمة الترتيب العام لذلك ننتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين اليوم في تجاوز كبوة الهزائم الأخيرة التي مني بها الفجيرة في الجولات الثلاث الماضية وتحقيق نتيجة مرضية تعيد الفريق إلى مساره الصحيح .
وعن العقم الهجومي وصيام الفريق عن التهديف في ثلاث جولات متتالية اعترف المدرب التشيكي أن إهدار الفرص وعدم التسجيل أضر بالفريق كثيراً في لقاءات عدة كان آخرها أمام النصر في الجولة الماضية .
وأكد الجزائري كريم زياني محترف الفجيرة أهمية مباراة اليوم التي تعد بمثابة 6 نقاط مطالباً زملاءه اللاعبين بضرورة احترام المنافس واتباع توجيهات المدرب ومضاعفة الجهد والتحلي بالروح الحماسية والأداء القتالي واستثمار الفرص والتركيز من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية ونحن على ثقة أن الفريق اليوم سيكون على قدر التحدي والمسؤولية وعند حسن ظن إدارته وجماهيره بالرغم من صعوبة المباراة فكلباء هو الآخر يطمح في الفوز وتحسين وضعه في المنافسة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 07:02 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 03:31 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 09:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.