قديم 09-29-2006, 12:40 AM   #1
نـائب المدير العام سابقا
 
الصورة الرمزية ֻ× || MajeD || ×ֻ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 14
ֻ× || MajeD || ×ֻ is on a distinguished road
Talking السحالي ..وعبايتهم ... قسم بالله مالكم داااااااااااااااعي !!!!!


سلالالالالالالالام عليكم

اليوم مروووق وجاء في بالي متهورة قلت لا بالله باخذ حقي

بس بدوووووووون زعل اضغط هنا لتكبير الصوره

هذا موضوع.... فيه دق شوي... بس صدقوني فقط .. للفائده>>> كثر منها

وندخل في الموضوع

داخل اليوم كالعاده ,, مالي طاري حتى أرد ,, فجأة وأنا في رحلة استجمام مع نفسي، لمحت إيقونه حزينه مكتوب عليها : إضافة مـوضـوع , كنها تقول : لله يا محسنين

وتذكرت وصية جدي قبل يموت يوم قال: يا ولدي ,, لا ترد أحد يطلبك ,, تكفى ياولدي لاتفشلني بين القبايل.


طقيت صدري وقلت للإيقونه : يلعن ام اللي يردك يا بنت الأجواد ,, نضيف موضوع ليش لا أهم شي لاتزعلين علينا يا الطخمه وأرمي عليها الرقم
<< اعنبوا بليسه أي شيء مؤنث يرقمه

وعلى طاري الترقيم ,, أعرف واحد من الشباب ,, مدمن ترقيم ,, مدمن شيء اسمه ترقيم بنات,,

لدرجة ان أبوهم مرة راجع البيت وهو شاري صندوق طماط .. وشاف أخونا طماطه في آخر الصندوق متينه ومليانه وحمراء ,, أعجبته رمى عليها رقمه



إييييييييه اتركونا من خويي الحين وخلونا نرجع لسالفتنا الأصليه



عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي ,, مضيق صدري وفي نفس اللحظه لاحس مخي !!

أباطرحه قدام حضراتكم ,, وأنتم براحتكم, , إن بغيتوا اطرحوه أرضاَ أو ثبتوه جواَ أو دحدروا مع الدحديرة



موضوعنا هو : العبايات ,,, عباية المرأة ,, وآآه يا أخواني من سالفة المرأة وعبايتها لأن موضوعها ذو شجووون والمثل يقول: الشجووون ملعوووون


تكفون لا ينط لي واحد منكم ويقول: وش عليك منهم؟ وش دخل أم اللي جاب مندوبك ؟




ولا يجيني واحد ثاني مطفي النور وداعس ثم يخش فجأة في عيني وهو يشربك ويقول: موضوع مكرر ,,

لأني وقتها راح أظطر أسدد له كفين. الأول صدقي والثاني مكرر << مهو بصاحي اليوم


من جد يا جماعة الخير ,, هل اللي حاصل حالياَ في الأسواق .. اسمه عبايات ؟ ويسمى ستر وحشيمه ؟


سؤال أطرحه لكم ياحضرات القضاه والساده المستشارين وأبي منكم إجابه ..


أنا كـ شاب أعزب أشعث أغبر ما قد شفت الا شغالتنا السرلانكيه

أروح للسوق أشتري أغرض .. فجأة.. تشطفني بنت عينها بعيني في الشارع عليها عباية أضوق من البنطلون !!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ

أنا كـ شاب أفكر مثلآ في الجنس الآخر ولا قد شفته .. أجي السوق وألقى ثلاث بنات مروا من جنبي عليهم اسم طرحه والأكمام كأنها كراسيدا باكستاني أنواع الزخارف ,, وش ترجون مني ؟ أكيد ابليس بيدق علي ويقول: دز وراهم يا مال السيل


أنا كـ مواطن متحمس و لي حق العيش في هذا الوجود المنتعش ,, أروح المستشفى أبي أعالج راسي من الصداع ,,

ثم تصادفني في ممر المستشفى فتاة عليها لثمه كأنها ناوية تسرق وعيونها كحل في كحل وش أسوي ؟

أكيد راح يزيد صداعي وبأرجع من المستشفى مصدع ألعن من قبل والبركه في عبايتها


لا والمشكله ,, تلقى البنت شينه وشيفه وكأن وجهها قوطي داعسه وايت بس.. بالعبايه قسم بالله ماتقوم معها حلا شيحه

شغالتنا مثلا .. .. وجهها كأنه مفك بيبسي .. وفي الليل أتجنب رؤيتها لأنها تذكرني بسوالف الجن .. مرة لبست نقاب حق جدتي العجوز ,, ماعرفتها ..

قمت ألاحقها في الحوش وأقول: يا لبى قلبك

يوم استانست وشالت البرقع وناظرتني بإبتسامتها الخاليه من الأسنان ..ضاعت علومي و قلت :


يالله روحي مطبخ جيبي مفاتيحي (( من زود الشين اللي فيها لخبطت بين غرفتي والمطبخ ))

يعني شفتوا كيف ان العبايات والبراقع قد إيش ملاعين خيـّـرررر ؟ >>>> هنا معااااااااااااااااااناه


دايم أسأل نفسي وانا من النوع اللي أحيانا في العصريه أجيب ترمس شاهي ومكسرات وأتقهوى انا ونفسي وندردش


بس الغريب ان نفسي من النوع الحياوي . تصدقون ماعمرها قالت لي ولا مرة: صب لي كآسه


قبل فترة كنت جالس مع نفسي وحصل موقف رهيييب .. , سألتها : من المسؤؤل عن هالعبايات السامجه اللي انتشرت ؟ وين اللي في الهيئة أو شااابين على مندوبنا حنا بس يا الشباب ؟ وينهم عن العبايات هذي ؟

المشكله أن نفسي ما ترد لأنها مو لاقيه اجابه ..

سألت نفسي ثاني مرة : اعنبوا بليسك هذولي ما وراهم أهل يقولون: هالعبايه عيييييييييييييب حراام !!للمرة الثانيه تلتزم نفسي السكوت ولا ترد ,,


سألت نفسي ولثالث مرة : طيب وين ((الحمية))<<شطحه


وين الغيرة ؟ وين أخوانهم الكبار عنهم ؟ أو بس جيدين في تحويم الحمام في السطوح؟

وللمرة الثالثه مارست نفسي السكوت ومعطيتني أشكل!

سألتها لرابع مرة :

طيب هالبنات وش هدفهم من عبايات الخصر واللثمه والدانتيل والزخارف؟ معقوله يبون لفت انتباهنا وفعلاَ راضين بالترقيم والتحرش من الشباب ؟


كالعاده لم ترد علي نفسي للمرة الرابعه وحقرتني !!!


عصبت انا ,, طنقرت ,, وأنا من النوع اللي إذا عصب على طول أصير زعلان قلت

مو معقوله يانفسي .. ياختي قولي شيء ,, بالله عليك مو حرام اللي نعيشه في الشوارع والاسواق والمحلات وعند الاشارات ,, ياهوووه تكلمي انطقي بالله مو ظلم مو حرام هالعبايات تلعن جدفنا كشباب طموح . ردي يابقرة


وفجأة .. وبدون مقدمات .. طار الحب والفستق وانكبت زمزمية الشاهي وقامت نفسي علي وسددت لي ذاك الكف وشالتني ومحطت بي ثم صارخت علي تقول:


(( يااخي تراك أزعجتني بأاسئلتك هذي 5 سنين وانت شغال تجلدني بأسألتك لابوك لابو مخك لابو هالعبايات والبنات اللي تقول .

شغل مخك خلاص وقتك تغير .. هذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي ..
ياخي عاصر زمانك وخلك جنتلمان او ياخي انطق في بيتكم لااعاد تطلع ,, انثبر في غرفتك الله ياخذ شكلك وفكني .,,

لاعاد تتمشى بسيارتك ولاعاد تطب الاسواق وكل واقضب ارضك ,,


مرت خمس دقائق وانا فاقد الوعي وخايف من نفسي وقعدت أفكر في كلامها وبالذات كلمة :



(( ..ذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي .. ))


قمت ,, عدلت الزمزمية ,, والتفت عليها وحبيت راسها وقلت :

سامحيني والله انك صادقه ابشري من اليوم ورايح ما هنا طلعه ووالله صدقتي في كل كلمه ,,


ضحكت وقالت لي : هههههههههه أعترف صح جلدتك ؟ صح أنا أخوف لما أكون عصبيه ؟

قلت: لا وفوق هذا والله انك حكيمه بعد .. الله لايحرمني منك ..

قالت : ولا يحرمني منك بعد أنت يا بعد روح روحي ..

قربت منها وقربت مني ههههههه ..ودخلت بجسمي وتوي أصحى

السؤال : هل تتفقون مع ما قالته نفسي الحكيمه ؟ أم يا هل ترى بالغت وشطحت قليلا ؟؟؟

ولو الواحد منكم يا الحبايب شاف عباية أخته مخصره ومزخرفه كأنها هوندا حقت ..عبد .. وش موقفه . يرضى ؟


وإذا - لا قدر الله - وتحرش في البنت أي شاب مفتووون بلبسها ,,

ليش اللوم والحكي كله على الشاب والبنت طالعه منها براءة ؟ ليش ؟

السؤال للشاب وللبنت..؟؟؟؟
واذا فيه شيبان لا مانع من المشاركة

اللي بيجاوب ..يجاوب ,, واللي مهوب يجاوب لا يجاوب .,

والمثل يقول: اللي على راسه بطحاء



طبعاَ ..الموضوع ...فيه نوع من الفكاهه ..واستخدام بعض المصطلحات الحلوه لبعض مناطقنا في المملكه الحبيبه

اتمنى الابتسامه للجميع

غَرَ1مْـ احْبَـ1بْـ


التوقيع
[color=#000000]
! .. عـ(ـمـ)ـرهـ ما كانـ الفراقـ اخــ(ـتـ)ــياريـ .. !

اضغط هنا لتكبير الصوره
8
8
8
اضغط هنا لتكبير الصوره

اي والله ماكان الفراق اختياري
ֻ× || MajeD || ×ֻ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2006, 12:58 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ღ الحــــزن ღ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ֻ× || أينما أتواجد تتكـون دولتي || ×ֻ
المشاركات: 1,287
معدل تقييم المستوى: 15
ღ الحــــزن ღ is on a distinguished road
Thumbs down


<= عابيتهـــــــــــــــــا فراشه ومخصرهـ مال احد خص اضغط هنا لتكبير الصوره


الموضه تتطلب هيك هع هع


غروم اي حق واي بطيخ يبه شتقول انت اضغط هنا لتكبير الصوره


0 ₪₪ كيفية كتابة القصيدة الموزونة ₪₪ هام أرجو التتثبيت
0 أوراق الحـيـاة ........!!!
0 ’’ طفل ايطالي صغير يقرا القران ’’
0 !! يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!
0 فاجأني رمضان !
0 عشــــرين عمـري !!
0 oOoولادة طفله على شكل حورية (صوره) oOo
0 قوانين قسم المطبخ,, الرجاء من الجميع الدخول قبل المشاركه في القسم
0 ليتنــي ماعرفتــكـ
0 كيف تكتب خاطره او قصه مع القوانين
0 ..::.·)» (لـو ستـرتــه بثـوبــك) «(·.::..
0 تمارين لمعالجة البطن والكرش (( هيا ياتماسيح أدخلوو هع هع ))
0 أحذرو من هذه اللعبه فإنها بدعه !!!!!!!!!!!!
0 اسرار جوال نوكيا لاتفوتك
0 المـــــــوســوعـة الكبــــرى للمواقع الاســــلامية ..,,** (يستحق التثبيت)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ღ الحــــزن ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2006, 10:28 PM   #3
نـائب المدير العام سابقا
 
الصورة الرمزية ֻ× || MajeD || ×ֻ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 14
ֻ× || MajeD || ×ֻ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متهــ ـ ـ ـــورهـ بثقــه
<= عابيتهـــــــــــــــــا فراشه ومخصرهـ مال احد خص اضغط هنا لتكبير الصوره


الموضه تتطلب هيك هع هع


غروم اي حق واي بطيخ يبه شتقول انت اضغط هنا لتكبير الصوره

شسوي بعد فاضي قلت خلني اخترع موضوع :D

بس ماهي بمشكله القادم اكثر :P


0 °•.♥.•°مازلت على قيد الحياة...! °•.♥.•°
0 ::::<< حوار بين دب ونحـــيف >>:::::,, والله حــــــــــــــــــاله تعال واضحك
0 مهم يامشرفين =->درع للمتميزين
0 °•.ღ.•° حـ ك ـآيـة .. قــ ل ــب °•.ღ.•°
0 ^إسمـك بالفـرعوني^
0 ♥|[♥ قلبي احترس لا تــهزه ♥]|♥
0 موجود إكسترا خفضت 50% الاتصالات تطرح خدمة «موجود» مجانا للجميع
0 عندك لعبه ولكن تظهر عندك شاشه مو كاملة وتبيها شاشة كاملة أذا الحل عندي !!
0 متى ذرفت آغلى دمــعه في حيــــاتك .....؟؟
0 لمــاذا تتمايـل المــرآه فى مشيتـها ..؟؟؟
0 مبروك الحزن
0 السحالي ..وعبايتهم ... قسم بالله مالكم داااااااااااااااعي !!!!!
0 وردة تثنت وسط ذيك البساتين
0 برنامج الماسنجر للجوال
0 Xii ....... كلمات بين الأمـــــس واليـوم.....Xii
التوقيع
[color=#000000]
! .. عـ(ـمـ)ـرهـ ما كانـ الفراقـ اخــ(ـتـ)ــياريـ .. !

اضغط هنا لتكبير الصوره
8
8
8
اضغط هنا لتكبير الصوره

اي والله ماكان الفراق اختياري
ֻ× || MajeD || ×ֻ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2006, 12:07 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
أنانوووفا is on a distinguished road
افتراضي


أروح للسوق أشتري أغرض .. فجأة.. تشطفني بنت عينها بعيني في الشارع عليها عباية أضوق من البنطلون !!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ

^
^
^
والله ياشكلك عزلنجي اضغط هنا لتكبير الصوره

مشكووور عالطرح الهادف

اضغط هنا لتكبير الصوره

نوف

اضغط هنا لتكبير الصوره


أنانوووفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2006, 11:05 PM   #5
نـائب المدير العام سابقا
 
الصورة الرمزية ֻ× || MajeD || ×ֻ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 14
ֻ× || MajeD || ×ֻ is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانوووفا
أروح للسوق أشتري أغرض .. فجأة.. تشطفني بنت عينها بعيني في الشارع عليها عباية أضوق من البنطلون !!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ

^
^
^
والله ياشكلك عزلنجي اضغط هنا لتكبير الصوره

مشكووور عالطرح الهادف

اضغط هنا لتكبير الصوره

نوف

اضغط هنا لتكبير الصوره

ياهلا وغلا فيك نوفا

وشاكر لك مرورك


التوقيع
[color=#000000]
! .. عـ(ـمـ)ـرهـ ما كانـ الفراقـ اخــ(ـتـ)ــياريـ .. !

اضغط هنا لتكبير الصوره
8
8
8
اضغط هنا لتكبير الصوره

اي والله ماكان الفراق اختياري
ֻ× || MajeD || ×ֻ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.