قديم 03-26-2015, 12:35 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي المنتخب الأولمبي جاهز لانطلاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة


مسفر يضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة
المنتخب الأولمبي جاهز لانطلاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة



أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم عصر أمس الأربعاء تدريبه الرئيسي على الملعب الفرعي بنادي الفجيرة، استعداداً لمواجهة نظيره السريلانكي عصر غد الجمعة ضمن افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تحتضن مدينة كلباء مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا بجانب اليمن وطاجكستان وسريلانكا .
تقضي شروط الاتحاد الآسيوي بتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات بجانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من ضمن المجموعات العشر، لمرافقة منتخب دولة قطر المضيفة، وتعتبر بطولة آسيا تحت 23 عاماً في نسختها لعام 2016 بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، حيث ستمثل المنتخبات الثلاثة الأولى قارة آسيا في أولمبياد 2016 .
يضع الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب لمساته الآخيرة في الحصة التي ستقام اليوم الخميس، وكان الدكتور مسفر قد عمل طوال الفترة الماضية على تجهيز عناصر المنتخب بدنياً وفنياً بالصورة المطلوبة التي تؤهل الأبيض إلى التفوق خاصة في أولى المباريات التي تعتبر خير انطلاقة للأبيض في التصفيات .
وأكد فهد حديد قائد منتخبنا الوطني الأولمبي أن الأجواء الحماسية تسيطر على حالة جميع اللاعبين والكل يعمل على قلب واحد من اجل تحقيق أول الأهداف بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية، والظهور بصورة طيبة، معتبراً أن الفترة الحالية هي المرحلة الأصعب وتحتاج إلى بذل مجهود مضاعف .
وأضاف حديد: نكن كل الاحترام والتقدير للمنتخبات الثلاثة المتواجدة معنا في مجموعتنا، وبخصوص أول مواجهة ضد سريلانكا فهي مباراة قوية ومهمة جداً باعتبارها بداية مشوارنا، ولا تخدعنا الأسماء لأن كرة القدم لا تعترف إلا بالأداء والعطاء داخل أرضية الملعب .
وناشد قائد الأبيض الأولمبي الجماهير التواجد في مباريات المنتخب لمؤازرة اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم، وتابع: نأمل حضور جماهيرنا لأننا نخوض التصفيات داخل الدولة وبين أرضنا وجماهيرنا ولابد أن نستغل هذه الناحية الإيجابية ونترجمها لمصلحتنا .
وأعرب عن أسفه الشديد للاصابة التي ألمت بالحارسين حسن حمزة ومحمد سعيد بوسنده، معتبراً أنهما خسارة كبيرة للمنتخب وتمنى لهما الشفاء العاجل، وذهب إلى أنهم سيعملون على المرور من التصفيات والوصول إلى النهائيات، وقال: الوعد كأس آسيا 2016 بقطر إن شاء الله .
وأشار حديد إلى أنهم خرجوا بفوائد عديدة من المعسكر الحالي الذي شهد إقامة مباراتين وديتين ضد عمان والعراق، وأوضح أن الفترة الزمنية جهزتهم خاصة في زيادة عامل الانسجام فيما بينهم، ولفت إلى أن تواجد معظم اللاعبين ومشاركتهم مع أنديتهم في منافسات دوري الخليج العربي والاستحقاقات الآسيوية والخليجية للأندية، يعد عاملاً مساهماً وداعماً لهم وإضافة، لأنهم أضحوا يتمتعون بالخبرة وكسبوا الاحتكاك المطلوب .
وأكد سعيد المنهالي، الظهير الأيسر للأبيض الأولمبي، أن المباريات المقبلة تتطلب بذل كافة مجهوداتهم لتحقيق آمالهم وتطلعات الشارع الرياضي بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، وأعرب عن ثقته بإمكانات زملائه اللاعبين في الظهور بأفضل صورة وعدم التخاذل، لأن الجميع عازم على تحقيق نتائج إيجابية ورفع شعار الفوز لا غير في المباريات الثلاث، وقال: نريد أن نفرح ونسعد شيوخنا وأهلنا بالتأهل لكأس آسيا والنجاح في تحقيق أول خطوة نحو أولمبياد 2016 .
واختتم سعيد المنهالي حديثه، قائلاً: جماهيرنا لا تحتاج إلى رسالة دعوة للوقف خلف المنتخب، فقط أقول ان الدولة لها حق علينا، وإذ لم تقف الجماهير معنا اليوم فمتى ستساندنا، وعموماً أنا متفائل وثقتي كبيرة في إمكانات الفريق ونتمنى التوفيق .


0 علي بن الحسين: مصلحة الكرة الآسيوية فوق كل اعتبار
0 كارمونا: سنواجه فريقاً مقاتلاً
0 60الف متفرج
0 كلاسيكو الاتحاد والهلال سلبي
0 خبيصة السميد بالمكسرات
0 دبي والإمارات يكسبان نقطة ومدرب الشعب يلقي قصيدة الوداع
0 دوري الثانية ينطلق اليوم بنظام التجمعات
0 تواصل منافسات الاسبوع الثامن لدوري المحترفين يوم غدٍ
0 مثل ماحبني احبيته
0 الأردن يهزم بنغلادش
0 بني ياس يلحق خسارة
0 بيسيرو: الوحدة يتطلع للفوز رغم خروجه من المنافسة
0 العربي يهزم “الملك”
0 فنجاء ينفرد بصدارة دوري
0 العين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 12:03 AM
التوحيد في أبسط صوره alraqie المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 05-12-2009 05:26 AM
أبواب الأجر وكفارات الخطايا *رحيق الجنة* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 11-04-2008 11:51 PM


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.