قديم 03-27-2015, 07:38 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأبيض الإماراتي يستهل مشواره بلقاء سريلانكا اليوم


انطلاق تصفيات كأس آسيا 23 سنة
الأبيض الإماراتي يستهل مشواره بلقاء سريلانكا اليوم




كلباء - نزار جعفر:
تتجه الأنظار اليوم نحو مدينة كلباء بالإماراة الباسمة، التي تشهد انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (23 سنة) لكرة القدم المقرر إقامتها في قطر مطلع العام المقبل التي يستهلها منتخبنا الوطني الأولمبي بلقاء نظيره السريلانكي في الساعة الرابعة و45 دقيقة عصراً على أرضية ستاد اتحاد كلباء .
يسعى الأبيض الأولمبي للإعلان عن انطلاقته الجديدة بعد الاخفاق في آخر محفلين بدورة الألعاب الآسيوية وبطولة الخليج العربي (23سنة)، في الوقت الذي يدرك فيه الجهاز الفني الجديد بقيادة الدكتور عبدالله مسفر الذي تولى زمام الأمور في 15 فبراير/شباط الماضي أن التصفيات لن تكون سهلة في ظل منتخبات قوية ومتمرسة .
كان منتخبا الوطني تعرض إلى ضربة قاسية قبل التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (23 عاماً) التي تعد بمنزلة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد 2016 في ريودي جانيرو البرازيلية، حيث أصيب الحارسين حسن حمزة من نادي الشباب ومحمد سعيد بوسندة (العين)، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاستدعاء الثنائي أحمد شامبيه ومحمد حسن الشامسي .
بدوره يطمح المنتخب السريلانكي لتحقيق مفاجأة على حساب الأبيض، وكانت بعثته قد وصلت إلى الدولة يوم الأحد الماضي وأجرى تدريباته على أرضية ملعب مسافي، ويضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين الذين يوجدون في المنتخب الأول، كما أن الجهاز الفني يقوده الصربي نيكولا كافزوفيتش وهو كذلك مدرب المنتخب الأول .
على خط آخر، أكد الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الأولمبي إن التأهل حق مشروع للجميع، مؤكداً أن فريقه في أتم الاستعداد بدنياً وفنياً لمواجهة سيريلانكا اليوم، وأشار إلى أن الأبيض يبحث عن نتيجة ايجابية تمنح اللاعبين الدفعة المعنوية المطلوبة .
وعن معرفته بالفرق المنافسة في المجموعة ومنتخب سيريلانكا اليوم أكد مسفر أن الأوراق أصبحت مكشوفة للجميع، وفي كرة القدم الحديثة لا توجد أسرار أو أبواب مغلقة .
أما عن مواجهة اليوم فقال "نحترم المنتخب السيريلانكي الذي يملك مجموعة من العناصر الجيدة وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه تكون دافعاً لبقية مشوار البطولة".
وشدد مدرب منتخبنا على ضرورة احترام جميع فرق المجموعة بغض النظر عن أسمائها خاصة أن فرق الشباب في هذه المرحلة العمرية عادة ما تقدم مستويات جيدة بفضل الحماس الكبير والرغبة الجادة للاعبين، ولهذا لا يجب التهاون بأي فريق وعلينا القتال للفوز في كل مباراة، والجيد أننا سوف نلعب وسط أهلنا وجمهورنا .
واعتبر أن الإعداد بالرغم من قصر الفترة الزمنية التي تولى خلالها زمام المنتخب ولم تتعد الثلاثة أسابيع كان جيداً إلى حد كبير حيث خاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام مدارس كروية مختلفة، مشيداً بالانضباط والروح الحماسية العالية التي تغمر لاعبيه وإصرارهم على تقديم أفضل العروض وتحقيق تطلعات الجماهير الإماراتية .
وعن هاجس الإصابات المتلاحقة في صفوف الفريق أبدى المدرب مسفر أسفه الشديد وحزنه على إصابة الحارسين حسن حمزة ومحمد بوسندة الأمر الذي وصفه بالصدمة خاصة وأنه لم يسبق أن أصيب حارسان في يوم واحد وقبل انطلاقة التصفيات بثلاثة أيام فقط وقبلهما أصيب المدافع سعيد المقبالي لكن الثقة كبيرة في العناصر الموجودة والثنائي أحمد شامبيه ومحمد حسن الشامسي اللذين تم استدعاؤهما مؤخراً لصفوف المنتخب وأنهما على قدر التحدي والمسؤولية .
وفي ختام حديثه أثنى الدكتور عبدالله مسفر على المؤازرة القوية التي يجدها الفريق من أبناء مدينة كلباء والمنطقة الشرقية والدعم المتواصل من اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال، والإدارة الفنية التي تحرص دائماً على توفير فرص إعداد مثالية للمنتخبات الوطنية .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاباضة و متى يحصل الحمل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 11-06-2013 03:34 PM
بنات السفير لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 192 10-11-2013 06:05 PM
رواية احبك ولو بغيت انساك مقدر دفشة وافتخر قسم الروايات المكتملة 81 10-10-2013 06:24 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 12:03 AM


الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.