قديم 04-16-2015, 10:37 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “الزعيم” يبدأ اليوم العد العكسي نحو اللقب 12


“الزعيم” يبدأ اليوم العد العكسي نحو اللقب 12








إعداد: علي نجم
قد تكون المرحلة 23 من دوري الخليج العربي حاسمة في تحديد هوية البطل، وهوية الفريق الثاني الذي سيودع عالم الأضواء، بعدما كان اتحاد كلباء أول المغادرين .
وستشهد المرحلة 23 مباريات حاسمة في صراع اللقب أو الهبوط، على أن تكون ضربة البداية اليوم بإقامة 3 مباريات، حين يستقبل العين المتربع على القمة بفارق 7 نقاط عن الجزيرة الوصيف ضيفه اتحاد كلباء الأخير، بينما سيحل الوحدة الرابع ضيفاً على الظفرة، على أن يلتقي الأهلي مع النصر في ديربي هامشي .
أما يوم غد الجمعة، فستستكمل المرحلة بإقامة 4 مباريات، تبرز فيها مباراة عجمان مع الشباب المصيرية، في الوقت الذي سيحاول الجزيرة التمسك بفرصة اللحاق بالعين حين يستقبل بني ياس، بينما يلتقي الفجيرة مع الشارقة، ويستقبل الوصل ضيفه الإمارات في زعبيل.
العين - كلباء: اللقب
يستقبل العين المتربع على قمة ترتيب دوري الخليج العربي في الخامسة و55 دقيقة مساء اليوم ضيفه اتحاد كلباء الأخير، في مباراة يتطلع من خلالها "الزعيم" إلى كسب النقاط الثلاث من أجل التتويج باللقب، لو قدر للجزيرة الوصيف أن يتعرقل غداً أمام بني ياس .
ويدرك لاعبو العين أن فوزهم اليوم سيضعهم على منصة التتويج، حيث لن يكون الفريق بحاجة إلا إلى فوز آخر في الجولات الثلاث الأخيرة .
ويخوض "الزعيم" لقاء اليوم بمعنويات الفوز الغالي على النصر، وهو ما مهد الطريق أمام العين من أجل الاقتراب من المنصة، خاصة بعد الهدية التي حصل عليها من لقاء ديربي العاصمة، بعد انتهاء اللقاء بفوز الوحدة بهدف من دون مقابل .
ويعول المدير الفني الكرواتي زلاتكو على فاعلية وخطورة النجم الماكر عمر عبدالرحمن، إلى جانب الهداف الفرنسي ايكوكو الذي سجل هدف النصر في مرمى "العميد"، إلى جانب إمكانية الزج بالنجم الكبير أسامواه جيان من البداية .
ولا يريد "الزعيم" اللعب بعقلية الفوز قبل صافرة البداية، قياساً إلى الفارق الكبير بين الفريقين في جدول الترتيب، خاصة أن الخصم سيخوض اللقاء بأريحية، بعدما ودع عالم الأضواء، ولم يعد أمامه سوى فرصة اللعب من أجل الشهرة .
وتحسن مستوى "النمور" منذ تولي المدرب وليد عبيد قيادة الفريق، حيث حقق الفوز مرتين على حساب كل من عجمان والظفرة .
لقاء القمة والقاع، قد يكون الموعد الأنسب للزعيم من أجل زيادة غلته والوصول إلى النقطة الخامسة والخمسين، ووضع اليد الأولى على الدرع الغالية التي تقترب جولة بعد أخرى من مدينة العين .

الظفرة - الوحدة: تحسين الصورة
يشد فريق الوحدة رابع الترتيب العام (39 نقطة) الرحال إلى المنطقة الغربية ليحل ضيفاً على الظفرة (23 نقطة)، المتعثر في المرحلة السابقة بالخسارة أمام اتحاد كلباء الأخير . ويخوض "العنابي" لقاء اليوم بمعنويات تلامس حدود السماء، بعدما حسم في الجولة السابقة لقاء الديربي، بفوزه الغالي على الجزيرة بهدف الأرجنتيني تيغالي .
ويشكل تيغالي مع مواطنه دياز نقطة قوة للفريق "العنابي"، خاصة بعدما لعب الأخير المباراة الأفضل له هذا الموسم في الديربي، حيث كان رجل اللقاء الأول من دون منازع .
وقد تكون المباراة فرصة جديدة أمام المدير الفني السعودي سامي الجابر من أجل تحسين صورة الفريق التي اهتزت كثيراً في الأسابيع الماضية، خاصة مع اكتمال تشكيلته التي يعول فيها على تواجد الكويتي حسين فاضل وحمدان الكمالي دفاعياً، إلى جانب حيوية المغربي عادل هرماش في وسط الميدان .
ويحتل "فارس الغربية" المركز الثالث في أسفل الجدول، وسيكون بأمس الحاجة إلى استرداد الصورة التي بدا عليها إياباً، وتناسي خسارة المرحلة السابقة أمام اتحاد كلباء، حتى يضمن لنفسه مقعداً بين كبار الموسم المقبل، خاصة بعد خطوة الإدارة بتمديد عقد المدير الفني الفرنسي بانيد لمدة 3 مواسم . ولم يكن المدرب الفرنسي بانيد سعيداً بالخسارة الأخيرة، بل إنه دق ناقوس الخطر للاعبيه، بضرورة عدم العيش في عسل النتائج الإيجابية التي حققها سابقاً .
وسيكون السنغالي ديوب أساسياً في لقاء اليوم، ما قد يسهم في استرداد الفريق لعنصر الخطورة الأول هجومياً، أملاً في أن يتمكن هداف الفريق بزيارة شباك عادل الحوسني .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا يا سادة سبب تأخرنا وتقدم اليهود مون3 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 41 01-10-2019 06:18 PM
الاباضة و متى يحصل الحمل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 11-06-2013 04:34 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 01:03 AM
40 خــطــأ فــى الــعقيدة *رحيق الجنة* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 01-23-2009 05:12 AM


الساعة الآن 09:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.