قديم 04-17-2015, 10:58 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الجزيرة يطارد الأمل الضئيل أمام بني ياس


4 لقاءات في ختام الجولة 23
الجزيرة يطارد الأمل الضئيل أمام بني ياس



إعداد : علي نجم
تختتم مساء اليوم المرحلة 23 من دوري الخليج العربي بإقامة 4 مباريات، تبرز فيها مواجهة الجزيرة الوصيف مع ضيفه بني ياس، أملاً في إبقاء الأمل الضئيل قائماً في المنافسة على اللقب بالنسبة إلى أصحاب الأرض .
سيحل الشباب الثالث ضيفا على عجمان المهدد بالهبوط، على أن يستقبل الفجيرة نجم الموسم الحالي ضيفه الشارقة، في الوقت الذي سيشهد ملعب الوصل في زعبيل لقاءً خاصاً بين أصحاب الأرض وضيفهم الإمارات .
الجزيرة - بني ياس: الوصافة وعودة الروح

بشعار التمسك بالأمل ولو كان ضئيلاً، وبرغبة استرداد الهيبة، سيستقبل فريق الجزيرة الوصيف (45 نقطة) مساء اليوم ضيفه بني ياس الثامن (26 نقطة) على ارض استاد محمد بن زايد .
وتعرضت آمال "فخر العاصمة" في الوصول إلى اللقب لضربة قاضية في الأسبوع الماضي، حين خسر على أرض جاره الوحدة بهدف وحيد، ليتأخر بفارق 7 نقاط كاملة عن العين .
وسيخوض الفريق المضيف لقاء اليوم بعدما تعرّف نتيجة العين ليلة أمس، ما سيزيد من صعوبة المهمة، سواء لو قدر للعين الحصول على النقاط، أو حتى التعثر ما سيسهم في زيادة نسبة الضغوط على لاعبي المدرب البلجيكي غيريتس .
ووقف غيريتس عاجزاً عن تغيير دفة الفريق في اللقاء السابق الذي توقفت فيه ماكينة الفريق عن التسجيل للمرة الاولى هذا الموسم، وإن كان سيأمل أن يسترد فوزينتش ومبخوت مستواهما وفعاليتهما سريعاً أمام الضيف السماوي .
ولن ينسى الضيف أنه خسر لقاء الذهاب بطريقة دراماتيكية، ما سيحفز لاعبيه على تقديم كل ما في جعبتهم من أجل البحث عن الانتصار الثمين على الخصم الكبير .
وستكون المباراة مرة جديدة فرصة أمام المدرب الإسباني لويس غارسيا من أجل تقديم كل ما يملك من فكر وأسلوب تكتيكي قد يساعد الفريق على النهوض من كبوة الهزائم والنتائج السلبية التي وقع بها في المراحل السبع الأخيرة التي لم يعرف فيها طعم الانتصار .
الفجيرة - الشارقة تحسين المراكز
يستقبل فريق الفجيرة تاسع الترتيب العام (26 نقطة) مساء اليوم ضيفه الشارقة العاشر 25 نقطة) في مباراة قد لا تؤثر سوى في موقف الفريقين في جدول الترتيب .
ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار من أجل زيادة الغلة والسعي للاقتراب أكثر من أهل القمة، عبر إنهاء الموسم بأفضل مركز مشرف .
ونجح الفجيرة مفاجأة الموسم السعيدة في تقديم الأداء المتميز إيابا تحت قيادة المدرب التشيكي إيفان هاسيك الذي صنع مجموعة متكاملة من اللاعبين مستفيداً من بعض الأوراق الرابحة التي تتواجد في تشكيلته بقيادة النجم اللبناني حسن معتوق والجزائري زياني والعملاق الإيفواري سانوغو . وسيعود إلى دفاع الفجيرة اليوم القائد مجيد بوقره، ما سيسهم في تعزيز الدفاع أمام الخصم الذي يمتلك ثلاثياً برازيلياً عالي المستوى بقيادة وندرلي .
ويحتل وندرلي المركز الثاني في صدارة الهدافين ويتطلع إلى زيادة غلته من الأهداف بما يساعد "الملك" على التقدم اكثر في الجدول مستفيداً من حالة الانسجام بينه وبين الثنائي رودريغو الذي تألق أمام عجمان وسجل ثنائية وماريون إلى جانب يوسف سعيد الذي سيعود إلى التشكيل بعدما غاب عن لقاء البرتقالي بداعي الايقاف .

عجمان - الشباب فرصة أخيرة
يحل فريق الشباب ثالث الترتيب (41 نقطة) ضيفاً مساء اليوم على عجمان المهدد بالهبوط (13 نقطة) في مباراة قد تعلن وداع أصحاب الارض عالم الأضواء، أو قد تحفظ لهم الأمل وإن كانت فرصتهم قائمة أيضاً على نتائج الآخرين .
ويتطلع الضيف الباحث عن التشبث بالمركز الثالث إلى تذوق طعم النصر من الملعب البرتقالي، بعدما نال "الأخضر" نقطة وحيدة في آخر جولتين .
ويعاني "الجوارح" بعض الغيابات، حيث يفتقد اليوم خدمات محمود قاسم ولوفانور وحسن إبراهيم، ما سيضع المدرب البرازيلي كايو جونيور امام الاختبار الصعب بتأمين البديل المؤهل لتعويض غياب الثلاثي .
وسيأمل المدرب كايو أن يتمكن التشيلي فيلانويفا والبرازيلي ادغار ومعهما حيدروف من حمل الفريق، على أن يكون راشد حسن الأقرب لتعويض غياب الجناح لوفانور الذي غالباً ما شكل مصدر الخطر الأول في تشكيلة الفريق الأخضر .
أما عجمان الذي يتخبط وسط أمواج الهبوط العالية، فقد تكون مباراة اليوم الأمل الأخير لرجال المدرب البرتغالي كاجودا .
ويأمل كاجودا أن يحقق فوزه الأول مع الفريق، حتى يتمكن من الرد ولو قليلاً على سيل الانتقادات التي انهالت عليه في الفترة الأخيرة .
وبات الفريق يحتاج إلى معجزة للبقاء، وهو من سيدخل أرض ملعبه باحثاً عن فوزه الأول هذا الموسم على أرض استاد راشد بن سعيد .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من اسمك فتاة الثلوج المنتدي العام 9 07-01-2014 10:59 PM
الجزيرة يهزم الشعب في أول 10 دقائق ويهدد القمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-10-2014 08:01 AM
بني ياس يتوج بلقب بطل شتاء دوري الرديف يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-06-2014 06:21 AM
رواية بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 202 10-11-2013 08:47 AM
فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 90 10-11-2013 07:49 AM


الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.