قديم 05-09-2015, 08:43 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي زفة الزعيم الليلة


زفة الزعيم الليلة


في احتفالية كبيرة الليلة، يتم تتويج الزعيم العيناوي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين لموسم 2014-2015، التي حافظ الزعيم بها على زعامته لأندية الإمارات، كونها الدرع الثانية عشرة له في تاريخه الحافل بالألقاب والإنجازات.
يقام الحفل عقب انتهاء آخر مباراة للفريق في المسابقة أمام الشارقة، الذي تجاوب وتفاعل في الحال مع الحدث ووافق على نقل المباراة من ملعبه البيضاوي الى تحفة الملاعب «استاد هزاع بن زايد» في دار الزين، الذي سيلبس اليوم حلة بنفسجية زاهية، بعد أن تم الترتيب على كل الصعد لتكون الليلة ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.
مبروك التتويج، ومبروك الاحتفال، ومبارك العين بأهله وناسه، وهذا الغلاف بطاقة تهنئة للبطل وجمهوره ونجومه، والصفحات الخاصة داخل العدد ما هي إلا تأريخ وتسجيل لتاريخ لن يهمله التاريخ.
«الملك» يشارك في احتفالية اللقب ال 12
الليلة .. تتويج «الزعيم» بدرع الموسم في «درة الملاعب»
يتسلم العين درع دوري الخليج العربي بعد نهاية مباراته امام الشارقة التي تنطلق في الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم في الجولة الختامية للمسابقة بوصفه بطلاً.
توج العين رسمياً باللقب قبل ثلاث جولات من الختام، لتكون مباراة اليوم احتفالية بتتويج الزعيم لأول مرة على ملعبه درة ملاعب العالم استاد هزاع بن زايد وللمرة 12 في تاريخه والثالث له في عهد الاحتراف.

نجح «الزعيم» في الحصول على لقب الدوري بعد أن جمع 59 نقطة مبتعداً بفارق 11 نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني مشاركة مع الجزيرة، وسجل العين 61 هدفاً كأقوى خط هجوم ولم تتلق شباكه سوى 18 هدفاً كأقوى خط دفاع بجانب أن هناك ثلاثة من لاعبيه ينافسون على جائزة أفضل لاعب في الموسم وهم الحارس خالد عيسى والمدافع مهند العنزي والكوري لي ميونغ جوو بالإضافة إلى المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.
على الرغم أن المباراة سيغلب عليها الطابع الاحتفالي، إلا أن العين أعلن مسبقاً انه يسعى إلى زيادة الأرقام، كما لن يسمح لاعبوه بالتنكيد على جماهيرهم ليلة التتويج، لذلك سيدخل الفريق بكل قوة من اجل الفوز بالثلاث نقاط مواصلة الأفراح بعد استلام الدرع.
استحق «الزعيم» دوري الخليج العربي عن جدارة بعد أن قهر كل الصعاب ونجح في التفوق على كل منافسيه محققاً 18 فوزاً من 25 مباراة ولم يخسر سوى مباراتين فقط أمام الجزيرة والفجيرة، فيما تعادل في 5 مواجهات أمام النصر والشباب والأهلي والظفرة والوحدة.
وأسباب التفوق العيناوي في هذا الموسم عديدة رغم الظروف الصعبة التي مر بها ويمكن أن نذكر منها شخصية البطل وثقافة الفوز المزروعة في عقول اللاعبين وهذه الشخصية استطاعت في كثير من المواقف أن تفرض أسلوبها وتحكم سيطرتها على زمام الأمور وحدث ذلك في الوقت الذي يكون فيه الفريق يلعب من غير أسلحته وناقصاً عدداً من عناصره المهمة مثل ما حدث في مواجهة «الكلاسيكو» أمام الوحدة في الدور الأول وتفوق فيها الزعيم برباعية نظيفة، الشيء الآخر وجود دكة على مستوى عالِ من الكفاءة تسد النقص عند الحاجة وتصنع الفارق في بعض المواقف لدرجة أن الجماهير لا تكترث بمن سيبدأ اللقاء ومن سيغيب، بجانب حنكة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الذي تعامل مع المواقف الصعبة بدرجة عالية من الكفاءة وكان يضع التشكيلة المناسبة للمنافس المناسب، كما كان زلاتكو يجيد قراءة اللعب وإيجاد الحلول امام الخصوم وفي كثير من المباريات كانت تدخلاته وتغير طريقة اللعب سبباً في عودة الفريق وكسبه للمباراة.
ويأتي فوق كل ذلك العمل الإداري برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان بعدما هيأت الإدارة سبل النجاح وذللت كل الصعاب وقادت الفريق إلى بر الأمان حتى وصل لمنصة التتويج، ثم يأتي أخيرا دور الجماهير المساندة للفريق وهي لم تكن بالكثافة المعتادة إلا أنها تواجدت خلف الفريق في مبارياته الخارجية وكانت سبباً في العودة بالنقاط الثلاث.
من جانبه، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين اكتمال جاهزية لاعبيه للمباراة وأن هدفهم كالمعتاد الفوز والحصول على النقاط الثلاث وقال: هي مباراتنا الأخيرة في مسابقة الدوري وأعلم أنه بعد نهايتها سنتوج أبطالاً لدوري الخليج العربي ولكن هذا لا يعني أننا لا نلعب بجدية، وكما قلت في المؤتمر السابق، الموسم لم ينته بالنسبة لنا فهناك استحقاقات مهمة قادمة ومباراة الشارقة واحدة منها، لذلك علينا أن ندخل المباراة بقوة ونفوز فيها بالثلاث نقاط.
وتابع: الشارقة فريق جيد ويضم في صفوفه لاعبين مميزين وبالطبع نكن له كل احترام ونشكره على موافقته بنقل المباراة على ملعبنا للاحتفال بالتتويج، ولكن في الوقت نفسه أتوقع أن يلعب أمامنا بقوة، خصوصاً أن المباراة ستكون جماهيرية والحضور دائماً ما يدفع اللاعب لتقديم أفضل ما عنده لذلك أتوقع أن تأتي مباراة ممتعة من الجانبين.
وفي ختام حديثه وجه زلاتكو الدعوة لجماهير العين بالحضور والاحتفال مع اللاعبين باللقب وتقديم الشكر لهم على ما قدموه في الموسم الذي كان محصلته النهائية الصعود لمنصة التتويج واستعادة درع الدوري.


0 عجمان يفرض التعادل على الأهلي “السلبي جداً”
0 مارادونا يعود إلى الوصل “في القمة”
0 الظفرة يرد
0 نصف نهائي مثير يجمع النصر والشباب
0 تعادل الامارات وظفره
0 لخويا يفوز على السد والأهلي يتفوق على الوكرة
0 لدوري الكويتي لكرة القدم:
0 النصر وصور والسيب والعروبة إلى المربع الذهبي
0 خسارة الإسماعيلي وتعادل الزمالك
0 الأهلي يواجه الرجاء في أول ظهور بالدوري
0 المريخ يكسب
0 لخويا يهزم الوكرة بسداسية
0 الأهلي يريد تكرار «
0 بطولة اميركا الجنوبية:
0 النصر السعودي بطل الذهاب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح التنمية البشرية كامل يوسف البرق منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 19 09-28-2017 10:08 AM
رواية لو كَـرر التَـاريخ امرأه أخُـرى مـثلكـِ ! لـَعشقتُ الخيـانة يـأإ سيــدتي .. ♥ سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 37 08-18-2014 10:14 AM
محمد نسيم - "أسد" المخابرات الاسمر ... حيانه .. بطولانه ... وأسرار تاريخية $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 4 12-30-2009 12:58 PM
قصة قصاص وسيم الغامدي { كم نفتخر بك ياوسيم ياولد الجنووووب} ღღ غصن الأراك ღღ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 5 06-30-2009 04:36 AM


الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.