قديم 05-31-2008, 05:03 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
Angry تجريم أعتناق الأسلام


دعت منظمة أمريكية معادية لوجود المسلمين في الولايات المتحدة لإقامة مشروع قانون يدعو لاعتبار اعتناق الإسلام جريمة يعاقب عليها بالسجن 20 عاما، كما دشنت مشروعًا يهدف إلى رسم خريطة لتصنيف المساجد حسب درجة التزامها بالشريعة الإسلامية التي تعتبرها المنظمة "مؤامرة إجرامية تهدف إلى إسقاط الحكومة الأمريكية وتقويض الدستور".

ويدعو مشروع القانون الذي اقترحته منظمة "جمعية الأمريكيين من أجل الوجود القومي" إلى إخراج الإسلام من الولايات المتحدة، باعتباره لا يتوافق مع "الثقافة اليهودية المسيحية"، بحيث يعاقب كل من "يتمسك بالإسلام" بالسجن 20 عاما، وفق تقرير بثته وكالة "أمريكا إن أربيك".

وتشير بعض التقديرات إلى أن أعداد المسلمين في الولايات المتحدة تتراوح ما بين 6 و7 ملايين شخص، لكن لا توجد إحصائيات دقيقة حول أعدادهم.كما قالت في بيان إنها بدأت مشروعا لوضع "خريطة تصنيفية للمساجد"، يعد الأول من نوعه في العالم، موضحة أنه يهدف إلى تقييم التهديد الذي تواجهه الدولة الأمريكية من جهود "فرض الشريعة داخل حدودها".

وأضافت المنظمة، التي يصفها مراقبون بالصهيونية، أن "المشروع سوف يجمع معلومات عن مساجد الولايات المتحدة التي تزيد عن 2300 مسجد، والمدارس المرتبطة بها، وتقديم المعلومات الخاصة بذلك إلى الشعب ومسئولي تنفيذ القانون"، وهو ما اعتبرته منظمات إسلامية أمريكية مشروعا "للتجسس" على المساجد.

وأردفت المنظمة أن أحد أهداف المشروع هو اختبار فرضية إمكانية التعرف على الخلايا والشبكات "الجهادية" من خلال "تحديد المساجد والمدارس التي تدرس وتبشر بالشريعة التقليدية والرجعية".وعن كيفية تنفيذ المشروع، أوضحت أنها ستقوم بإعداد فريق من الخبراء في شئون الاستخبارات ومحاربة الإرهاب، إضافة إلى عدد من العلماء المتخصصين في الإسلام، قالت إنهم سيكونون من العرب (ليسوا مسلمين بحسب البيان) والمسيحيين واليهود، يتقن عدد منهم العربية والأردية والفارسية، حيث سيقوم هذا الفريق بزيارة المساجد والمدارس المرتبطة بها.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحريم الغناء من الكتاب والسنة anna المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 11-30-2018 07:49 AM
قاموس الأسماء للمواليد؟؟ احلى دنيا منتدي اطفال - تربية الاطفال 7 10-07-2011 06:59 PM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 05:58 PM


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.