قديم 08-02-2015, 08:34 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يكسب هلال الأبيض والمريخ في ضيافة السلاطين


الخرطوم الوطني يودع «سيكافا»
الهلال يكسب هلال الأبيض والمريخ في ضيافة السلاطين


الخرطوم ـ زاهر المنا:
ودع فريق الخرطوم الوطني بطولة سيكافا للأندية المقامة هذه الايام بالعاصمة التنزانية دار السلام عقب خسارته أمام قورماهيا الكينى 3/1 في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس الأول على ملعب دار السلام الوطني بتنزانيا في نصف نهائي البطولة. وبادر الخرطوم بالتسجيل عن طريق اللاعب أمين إبراهيم في الدقيقة الثانية وتمكن مايكل اولونجا من تعديل النتيجية لقورماهيا في الدقيقة 24 وأضاف إنوسينت وافولا الهدف الثاني في الدقيقة 25 وبعد الاستراحة أحرز كاقيري الهدف الثالث في الدقيقة 55 ليقضي على آمال الخرطوم في الوصول للمباراة النهائية.
قال كواسي ابياه المدير الفني للخرطوم: كنت ارغب في قيادة الفريق لنهائي سيكافا لكن الأخطاء الدفاعية قصمت ظهر الفريق وحرمتنا من التأهل واعتقد اننا خرجنا من هذه المباراة بدروس يجب أن نتعلم منها، ويجب الآن أن نبدأ التركيز على الترتيب الثالث وسنحاول خوض المباراة بأفضل فريق.
وفي سياق آخر حقق الهلال فوزا مهما على ضيفه هلال الأبيض بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي استضافها استاد الهلال بأمدرمان مساء امس الاول ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، أنهى الهلال الشوط الاول متقدما بهدفين عن طريق مدثر كاريكا ووليد الشعلة وبعد الاستراحة قلص هلال الابيض النتيجة قبل ان يعزز بشة تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة الذي انتهت عليه المباراة، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر المريخ فيما بقي هلال الأبيض في نقاطه ال23.
ووصف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال مباراة فريقه امام هلال الابيض بالجيدة وقال: توقعت ان تكون المباراة صعبة نسبة لإرهاق السفر خاصة ان الفريق لم يخلد للراحة خلال 48 ساعة وهي رحلة العودة من المغرب حيث غادرت البعثة عقب نهاية المباراة مباشرة لذلك شددت على لاعبي الفريق بضرورة تسجيل اهداف مبكرة لتأمين النتيجة من الشوط الأول حتى لا تصعب المباراة خاصة ان المنافس فريق غير سهل وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات كما انه يمتلك دكة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارات وبحمد الله نجحنا في تحقيق الانتصار وتعتبر بروفة جيده للمباراة الإفريقية وأتمنى ان تكون الإصابات التي تعرض لها بعض عناصر فريقي خفيفة حتى لا نفقد لاعباً بسببها.
ومن جانبه هنأ المدير الفني لهلال الأبيض صلاح احمد ادم الهلال بنجاحاته الإفريقية وتمنى استمرار مسيرة الفريق الناجحة وحول المباراة قال: لعبنا امام فريق كبير وكان لا بد ان نمنحه احترامه، بذلنا جهدا كبيرا وكنا نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية وتفوقنا في الحصة الثانية ولكننا اهدرنا العديد من الفرص بسبب التسرع واعتقد اننا قدمنا خدمة كبيرة للجهاز الفني للهلال قبل مباراته الإفريقية القادمة.
وفي مباراة ثانية فاز الميرغني كسلا على ضيفه الرابطة كوستي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول على ملعب كسلا، وسجل هدف اللقاء الوحيد الفاتح جادين من ركلة جزاء وبالنتيجة ارتفع الأنيق بنقاطه إلى 15 نقطة وتجمد الذئاب في 16 نقطة.
ومن جهة ثانية يحل المريخ عصر اليوم ضيفاً على مريخ الفاشر على ملعبه النقعة لحساب الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز في مباراة ثأرية للأحمر الذي قبل الخسارة على ملعبه أمام السلاطين في القسم الأول من البطولة وكانت بعثة المريخ غادرت صباح امس وترأس البعثة عضو المجلس ورئيس قطاع الجماهير عبد الرحمن ابراهيم هذا وقد اختتم الفريق تحضيراته عصر أمس بملعب المباراة وضع خلاله الفرنسي غارزيتو اللمسات النهائية وينتظر ان يدفع المدرب في مباراة اليوم بالتوليفة التى سيعتمد عليها في مباراته امام وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.


0 الجزيره
0 8 فرق سعودية
0 السيلية والسد في نهائي كأس أمير قطر اليوم
0 النصر والأهلي يتجاوزان التعاون والعروبة
0 الأهلي يتحدى الداخلية
0 فوائد الزبيب
0 الوصل يواصل سياسة الإبداع بفكر الأرجنتيني كالديرون
0 قمة آسيوية ودية بين العين والهلال الليلة
0 الإمارات تواجه كوريا الشمالية بطموح نصف نهائي الآسياد
0 النصر والعروبة والخابورة تكمل عقد دور الثمانية
0 الأندية تعاند الداخلية وتصر على إقامة الدوري في موعده
0 بعثة المريخ تصل إلى الدوحة تأهباً للقاء شالكه
0 العنابي يواجه النشامى في نهائي غرب آسيا اليوم
0 الكره المصريه
0 الهلال يستقبل بوتاكو والمريخ يعسكر في جنوب إفريقيا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 07:58 AM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 07:21 PM
كيف تحولت ايران من دولة اسلامية سنية الى دولة مجوسية رافضية , السبب الرئيسي ؟ د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 12 06-08-2014 02:28 AM


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.