قديم 08-02-2015, 08:36 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك يدعو جماهيره للإحتفال مجدداً بمناسبة الفوز بلقب الدوري


الأهلي يختتم مشواره في الدوري بمواجهة إنبي اليوم
الزمالك يدعو جماهيره للإحتفال مجدداً بمناسبة الفوز بلقب الدوري




القاهرة - إبراهيم ربيع:
دعا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الجماهير للتواجد بمقر النادي يوم الخميس المقبل للاحتفال بالتتويج بدرع الدوري العام، مجدداً، في وجود الدرع داخل القلعة البيضاء.
وكان الزمالك أقام احتفالية للجماهير باستاد حلمي زامورا أول أمس الجمعة، انتهت ببعض الأزمات أبرزها اقتحام الجماهير المبنى الاجتماعي، وهروب اللاعبين والبرتغالي فيريرا المدير الفني من النوافذ خوفاً من الزحام الشديد، وقام مرتضى منصور بإقالة مدير أمن النادي والمدير التنفيذي للنادي علاء مقلد بسبب الزحام الشديد وحالات الإغماء والإصابات بين الجماهير.
من ناحية أخرى، أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه سيتم تسليم نادي الزمالك درع الدوري الجديد خلال مباراة وادي دجلة غداً، مشيرا إلى أنه سيتم عمل ممر شرفي للاعبي الزمالك أثناء دخول الملعب على الطريقة الأوروبية.
أوضح ثروت سويلم أن اتحاد الكرة طلب من كلية الفنون الجميلة صناعة الدرع بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة رقم 36 في 2014.
وأشار المدير التنفيذي للجبلاية إلى أن الاحتفالية ستكون الأولى منذ مذبحة بورسعيد، كما سيتم منع المصورين من دخول الملعب أثناء احتفالية تتويج الزمالك بدرع الدوري، موضحا أنه سيتم توجيه الدعوة إلى خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك لحضور احتفالية تسليم درع الدوري الجديد للأبيض.
على صعيد متصل، حدد مجلس إدارة نادي الزمالك 300 ألف دولار كحد أقصى للمبلغ المنتظر سداده لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، للحصول على خدمات محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق البرتغالي، والمنتظر عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن النادي يرفض مطالب سبورتينج لشبونة المادية، التي طلب خلالها الحصول على 750 ألف دولار نظير رحيل شيكابالا، وأوضح المصدر أن الفهد الأسمر انتقل من الزمالك لسبورتينج لشبونة مقابل 250 ألف دولار سددها النادي البرتغالي، ومن ثم فالزمالك يعرض عليه الحصول على 50 ألف دولار إضافية مقابل رحيل اللاعب.
وأوضح المصدر، أن سبورتينج لشبونة لن يستفيد من شيكابالا، وفي حالة قيده بقائمة الموسم الجديد سيعود ذلك بالسلب على النادي البرتغالي، لأنه سيشغل مكاناً بالقائمة من دون فائدة، وهي النقطة التي يحاول من خلالها الزمالك الضغط على النادي البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب.
على صعيد مغاير، يلتقي مساء اليوم الأحد، فريق الأهلي مع إنبي باستاد بتروسبورت في الجولة ال38 والأخيرة لبطولة الدوري، وهي المباراة التي يخوضها الفريقان من أجل إنهاء البطولة بشكل جيد ليكون اللقاء بمثابة «مسك الختام» بعدما حسم الزمالك الدوري لصالحه قبل أسبوع تقريباً عندما تعادل الأحمر مع سموحة، ويدخل الأهلي لقاء اليوم برصيد 78 نقطة في المركز الثاني، فيما يحتل إنبي المركز الثالث برصيد 69.
الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك يتطلع لأن يكون الفوز حليفه في لقاء اليوم بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة وطالب لاعبيه بضرورة الفوز بعيداً عن ضياع بطولة الدوري التي تسببت عوامل كثيرة في ضياعها، وشدد على أن مباراة إنبي ستكون خير استعداد لمباراة النجم الساحلي يوم 8 أغسطس/آب الجاري بمدينة سوسة في الجولة الرابعة لدور الثمانية بكأس الكونفيدرالية.
ويعود للأهلي في مباراة اليوم باسم علي الذي غاب عن لقاء سموحة للإيقاف، فيما تبدو فرص محمد نجيب في المشاركة صعبة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً وكانت عبارة عن آلام في الركبة، ويرغب مبروك ومعاونوه في منح الفرصة للذين لم يشاركوا في المباريات الماضية أمثال شريف عبد الفضيل وعمرو جمال ومحمد ناجي جدو.
وطلب المدير الفني للأحمر من لاعبيه عدم خوض اللقاء باستهتار أو تراخٍ بدعوى أنه تحصيل حاصل، مؤكداً لهم أن الأهلي لا بد أن يلعب للفوز في أي مباراة كونه فريقا كبيراً ويلعب للفوز دائماً، ويأمل مبروك في مواصلة نتائجه الجيدة مع الفريق بحثا عن تحقيق حلمه القديم بتوقيع عقد معه للاستمرار مع الفريق وعدم استقدام مدرب أجنبي وهو ما يبدو صعباً للغاية في ظل قناعة مجلس الإدارة بالتعاقد مع مدرب أجنبي نهاية الموسم الحالي.
في المقابل، استعد إنبي لمواجهة الأهلي بمباراتين وديتين خاضهما أمام دمياط ومصر المقاصة فاز في الأولى بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما، ويقود الفريق البترولي في لقاء اليوم حسين أمين المدرب العام وبعدها سيتولى هاني رمزي تدريب الفريق رسمياً بعدما تعاقد مؤخراً على تدريب الفريق، ويتطلع حسين أمين للفوز في لقاء اليوم قبل العودة مُجدداً لمنصب الرجل الثاني مع هاني رمزي، ويعول الفريق البترولي على أكثر من لاعب مُهم أمثال، أحمد شرويدة وعبد الله جمعة ولاما كولين وصلاح عاشور.
من ناحية أخرى، رحّب الجهاز الفني بالنادي الأهلي، برحيل محمد ناجي جدو لاعب الفريق، بعدما رفض اللاعب التوقيع على عقود جديدة، وقال مصدر في الجهاز الفني، إن جدو لم يعد له مكان في النادي بسبب الصفقات الجديدة ووجود بدائل كثيرة في مركزه، لذا فليس هناك مانع من رحيل اللاعب نهاية الموسم مجاناً.


0 ألعاب نارية «استثنائية
0 الهلال ينفرد
0 فرصة ذهبية لتتويج عربي الليلة في آسيا وإفريقيا تا
0 الظفرة والفجيرة يتعادلان ويبتعدان خطوة إلى الأمام
0 النصر يودع داسيلفا أمام الشباب والأهلي يواجه الاتفاق
0 فوز العين والفجيرة على الإمارات وكلباء
0 منتخب الشباب يتأهل بالأربعة
0 تعادل الامارات والوحده
0 قمة في الدوري اليوم
0 الهلال يتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد
0 الجزيرة يبحث عن صدارة منفردة على حساب الظفرة
0 "العين" على نصف نهائي دوري أبطال آسيا
0 كوبر: الحظ يعاندنا والظفرة ليس أفضل من الوصل
0 الزوراء وكربلاء يتعادلان و4 مباريات اليوم
0 لقب “خليجي 22” بين السعودية وقطر الليلة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاكاو Emad Alqadi منتدي عالم الحيوان و النبات 11 12-20-2018 06:47 PM
هنا نستقبل طلباتكم الخاصة بالقسم COLDNESS قسم اللغه الانجليزيه 23 07-13-2014 03:21 PM


الساعة الآن 09:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.