قديم 09-17-2015, 04:54 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الدوري ينطلق 21 أكتوبر الزمالك يصطدم بسموحة الليلة في نصف نهائي الكأس



القاهرة - إبراهيم ربيع:
يلتقي مساء اليوم فريقا الزمالك وسموحة في قبل نهائي بطولة كأس مصر، على استاد الإسكندرية، ويدخل الزمالك مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الكبير على فريق أورلاندو برباعية مقابل هدف في الكونفدرالية، والتأهل لقبل النهائي وحدوث حالة من الانسجام بين الصفقات التي تم تدعيم الفريق بها بداية الموسم، وتألق معظمها مثل محمود كهربا وأحمد حسن مكي .
يعود لقائمة الزمالك في مباراة اليوم الرباعي باسم مرسي وأحمد الشناوي وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق، الذين غابوا عن مباراة أورلاندو لأسباب مختلفة، حازم إمام والشناوي للإصابة، بينما جاء غياب باسم مرسي لحصوله على راحة من الجهاز الفني نتيجة تعرضه للإرهاق، أما إبراهيم عبد الخالق فيغيب نتيجة عدم قيده في القائمة الإفريقية، وتعتبر مباراة اليوم تحدياً خاصاً لإبراهيم عبد الخالق لأنها ستكون أول مواجهة له أمام فريقه السابق عقب انتقاله للزمالك.
المدير الفني البرتغالي فيريرا أكد للاعبيه أن الأسبوع الجاري، يعتبر حاسماً ومصيرياً في تاريخ اللاعبين والفريق كاملاً، حيث إنه يعتبره أسبوع الحسم لبطولتي الكونفيدرالية الإفريقية وكأس مصر.
ومن المنتظر أن يبدأ فيريرا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه الرباعي علي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم إمام، وفي الوسط أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف، وفي الهجوم باسم مرسي ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم.
على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني لسموحة بقيادة محمد يوسف إلى تقديم ورق اعتماده لجماهير الكرة المصرية، خاصة بعدما ودع الفريق السكندري بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الثمانية في المشاركة الأولى له.
ويراهن محمد يوسف على قدرة فريقه لتخطي عقبة الزمالك والتأهل لنهائي الكأس للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن الانسجام بين العناصر الجديدة في صفوف الفريق ازداد وأبرزهم محمود عزت في الدفاع، وحسام باولو في الهجوم الذي يسعى الجهاز الطبي لتجهيزه لتعويض غياب أحمد تمساح بسبب الإيقاف على خلفية طرده في مواجهة الإسماعيلي في دور الثمانية.
فيما رصد مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر، مكافآت مالية كبيرة للاعبين للفوز على الزمالك في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر، مؤكدين أن فريقهم لا يقل عن الزمالك في شيء، لكن بشرط العدالة التحكيمية.
في شأن مختلف، قررت لجنة الأندية انطلاق الموسم الجديد من الدوري العام يوم 21 أكتوبر القادم، بعدما تم تعديل الموعد بسبب الانتخابات البرلمانية التي تبدأ 17 و18 من نفس الشهر على أن تنطلق مباريات الأسبوع الثاني يوم 24 من نفس الشهر، وتقام قرعة الدوري العام يوم 20 سبتمبر الجاري في حضور ممثلي كافة الأندية المشاركة في المسابقة.
كما طلب اتحاد الكرة من لجنة الأندية استقدام كل ناد للموافقة الأمنية على الملاعب التي تستضيف مبارياته، خاصة بعد رفض مسؤولي الجبلاية استقدام الموافقات الأمنية، كما حدث في المواسم الماضية، خاصة بعد هجوم الأندية على الجبلاية واتهامهم بالتقصير.
في السياق ذاته، رفضت لجنة الأندية تأجيل مباريات الدوري في الموسم الجديد بسبب ارتباطات المنتخب الأولمبي ووضعت شرطاً واحداً لتأجيل مباراة أي فريق ينضم من صفوفه 3 لاعبين، مطالبين بضرورة استمرار المسابقة أسوة بما يحدث في الدوريات العالمية.
يذكر أن المنتخب الأولمبي سيحتاج للعديد من المعسكرات والمباريات القوية خلال الشهر المقبل، بعدما أوقعته قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بصحبة منتخبات الجزائر ونيجيريا ومالي.-


0 بغداد يستعيد اسمه القديم ويتعادل مع الزوراء
0 كأس ملك البحرين:
0 رفع عدد منتخبات كأس آسيا إلى 24
0 العين يسيطر على قائمة المرشحين لجوائز دوري الخليج العربي
0 الوحدة يخسر أمام رودين الألماني صفر-1
0 الجزيرة يفوز على رابع الدوري السويسري 2-1
0 الشارقه ونصر
0 بني ياس يفوز بعد 6 مباريات
0 “الأخضر” يكسب لأول مرة منذ 2012
0 الأهلي يواجه الرجاء في أول ظهور بالدوري
0 الأهلي والزمالك
0 الترجي ضيفاً
0 شباب الأردن يهزم الحسين في الكأس
0 كأس إسبانيا لكرة القدم:
0 العراق يخسر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2015, 11:34 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: Egypt
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
Beckham 23 is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووووووو


التوقيع
know Something About Everything
Beckham 23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 07:02 PM
منتخبات نصف نهائي المونديال في الميزان امينة اروى منتدي كأس العالم 3 07-08-2014 08:14 PM
أشهر حملات الاضطهاد ضد المسلمين في العالم * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 04-18-2014 04:13 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 04:43 PM


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.