قديم 09-18-2015, 10:18 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يرفع شعار الانتصار الأول أمام نجران ومهمة سهلة للأهلي



الرياض - عيسى الحكمي:
يبحث حامل اللقب النصر عن أول فوز له في دوري المحترفين السعودي، عندما يستضيف الليلة فريق نجران ضمن الجولة الثالثة من البطولة، التي ستتوقف بعد هذه الجولة لمدة شهر بمناسبة موسم الحج وبعده الاستحقاقات الدولية للمنتخب السعودي.
وشهدت بداية النصر تعثراً غير متوقع، دفع ثمنه بخسارة أربع نقاط عندما تعادل مع كل من هجر والقادسية في أول جولتين، ما جعل الجماهير تعلن غضبها على تركيبة العمل الفني بقيادة الأوروغوياني دا سيلفا والقناعة الإدارية به وببعض اللاعبين وتطالب بتصحيح عاجل.
ويبدو الفريق اليوم في وضعية أفضل، رغم كتلة الإصابات التي دكت خطوطه وخاصة في مركز الحراسة الذي يفتقد لعبد الله العنزي، والوسط الذي يغيب عنه إبراهيم غالب وأحمد الفريدي، وتتجه الأنظار للثنائي محمد السهلاوي والمالي مايغا لكتابة الفارق بعد تألق الأول مع المنتخب والبداية القوية للثاني بتسجيل أول هاترك في الموسم خلال مباراة النصر والنهضة ضمن كأس ولي العهد.
في المقابل يبحث نجران عن نتيجة إيجابية، وهو يدخل اللقاء تحت قيادة التونسي فتحي الجبال بعد أن تلقى خسارة افتتاحية أمام الاتحاد وحقق نقطة التعادل من أمام الوحدة في أول جولتين.
وضمن نفس الرسم يستقبل الأهلي نظيره الوحدة في مباراة تبدو سهلة للأول ليواصل تحطيم رقمه بعدد المباريات بدون خسارة، وفرصة مواتية أيضاً لمعايدة جماهيره مبكراً بالنقطة السابعة من 9 نقاط ممكنة، ويمتلك الوحدة نقطة وحيدة من تعادل أمام نجران في حين كانت الخسارة أمام الهلال في جولة الافتتاح.
وأخير يصطدم القادسية المنطلق بقوة بالتعاون في معقل الأخير على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ويتساوى الفريقان بعدد 4 نقاط من فوز للتعاون على الفيصلي بهدفين لهدف وتعادل مع الأهلي، بينما فاز القادسية على الفيصلي بهدف وتعادل بهدفين مع حامل اللقب النصر.
من الأخبار الأخرى، أعلن إبراهيم البلوي رئيس اتحاد جدة عن تعليق المفاوضات مع الهولندي مبارك بوصوفة، موضحاً أن اللاعب ماطل في إكمال الإجراءات،ما دفع النادي لصرف النظر وتثبيت الرباعي الأجنبي الحالي الأسترالي جيرسي والفينزويلي ريفاس بجانب الغاني مونتتاري والروماني سان مارتن الذي يوضع في كل مرة على حدود الاستبعاد ويعود.
من جانبه تعاقد الفيصلي مع مهاجم منتخب غينيا الاستوائية وبنفيكا السابق خافير بالبو، في المقابل تلقى النادي النبأ الأسوأ عن إصابة مهاجمه النيجيري أونيليو، بعد أن أثبتت الفحوص الطبية تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الداخلي للركبة، وتعاقد الوحدة مع البولندي لوكاش فيكفيتش.


0 الوحدة أول
0 النصر يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس ولي العهد أمام القادسية
0 المنتخب السوداني
0 بعثة الهلال تصل إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي
0 الوصل
0 الهلال يخوض مباراته أمام الملعب المالي خارج الخرطوم
0 عمان تضرب تاريخ “الأزرق” بخمسة أهداف
0 القادسية يواجه الشرطة وشباب الأردن يلتقي أربيل في الكأس الاسيوية
0 المنتخب الأولمبي
0 مبروك الالفيه الاولى الى أمـِـہـيرَة الشـَہــمسْ
0 طموحات “الأنيق” بلا حدود
0 ختام مثير لدوري الرديف اليوم
0 الهلال
0 الفتح يتدرب
0 الأهلي يسقط «الملك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 202 10-11-2013 09:47 AM


الساعة الآن 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.