قديم 09-27-2015, 12:24 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات



السعادة تعود لأصحابها بعد كلاسيكو مثير
الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات
أبوظبي ـ محمد مصطفى:
حقق الوحدة فوزاً مهماً على العين عاد به إلى سكة الانتصارات في «كلاسيكو» الإمارات المثير أمس في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الذي حضره 7551 متفرجا باستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي. كانت المباراة ممتعة من جانب الفريقين، وتقدم الوحدة بهدفين عن طريق تيغالي 18 و56 وسجل للعين امينيكي 65 وبهذه النتيجة اصبح رصيد الوحدة 6 نقاط بينما تجمد رصيد العين عند 9 نقاط.
دفع اغيري بتشكيلة شبه جديدة وبتغييرات كبيرة في تشكيلة الوحدة ودفع بالنجم فالديفيا العائد من الإيقاف وسلطان الغافري ومحمد العكبري ومحمد برغش بينما وضع إسماعيل مطر ومحمد الشحي وعبد الله النوبي وعامر عمر في دكة البدلاء واشرك المدافع احمد راشد في مكان حسين فاضل بينما لعب العين بالأسماء المعروفة في الفريق.
بدا العين ضاغطاً على مناطق الوحدة وحاول فرض سيطرته على الشوط الأول وحصل على فرصة مواتية للتسجيل من الكرة التي مرت أمام عموري وهو داخل الست ياردات وتجاوزت جميع اللاعبين إلى خارج الملعب وفي المقابل انكمش الوحدة في مناطقه ولم يظهر في مناطق العين إلا بعد ربع الساعة الأول.
وافتتح تيغالي التسجيل للوحدة من أول هجمة حقيقية لأصحاب الأرض من الكرة التي روضها العكبري بطريقة جميلة وغمزها إلى الأرجنتيني الهداف الذي وضعها على يسار خالد عيسى في الدقيقة 18 وعقب الهدف فشل العين في استغلال فرصتين الأولى حين أخطأ الحوسني في استلام الكرة والأخرى عندما عبرت الكرة من أمام امينيكي وهو وحيد.
وحصل الغافري على الإنذار الأول في المباراة ولحق به الكمالي لتعطيله بابل في الدقيقة 25 ومنح الهدف الوحدة معنويات جيدة وتقدم للأمام وسدد دينسلون كرة قوية من مسافة بعيدة أخطأت المرمي بقليل في الدقيقة بينما تراجع أداء الضيوف قليلاً عن ما كان عليه وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريقين لتعديل النتيجة وسجل العين من تسلسل وانتهى بهدف نظيف للعنابي.
وبنفس سيناريو الشوط الأول انطلقت الحصة الثانية بضغط عيناوي كاد امينيكي أن يأتي بهدف التعادل للعين من فرصتين سدد الأولى قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الوحدة بينما تجاوزته الكرة في الثانية ووصلت إلى عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة 48.
وأضاف العنابي الهدف الثاني من هجمة جميلة تبادل من خلالها الثلاثي فالديفيا الذي راوغ مدافعي العين ولعب كرة للعكبري وبدوره جهز كرة ساحرة لتيغالي سددها زاحفة على يمين خالد عيسى في الدقيقة 56. وأجرى زلاتكو تغييرين دفعة واحدة ونزل دياكيه ومحمد عبد الرحمن في مكان بابل ومهند العنزي ولحق به اغيري ودفع بإسماعيل مطر وعامر عمر بديلا للعكبري وسلطان الغافري في الدقيقة 59 ونال مطر إنذارا ونزل الكثيري في مكان راشد عيسى. وقلص العين الفارق عن طريق امينيكي من الكرة الطويلة التي عكسها عموري من الضربة الثابتة ارتقى إليها برأسية قوية في شباك عادل الحوسني في الدقيقة 65 وأجرى اغيري تبديلا اضطراريا وسحب محمد الظاهري ودفع بالمدافع محمد سيف. وحصل اسماعيل مطر وعادل الحوسني على انذار، وتواصلت محاولات الفريقين الوحدة لتسجيل هدف الاطمئنان وضاعت له فرصتان من تيغالي وسمعة، وسدد امينيكي رأسية خارج الملعب، كما نال محمد عبد الرحمن وفالديفيا انذارين.
وطرد الحكم عبد الله النقبي اسماعيل مطر بعد نيله الإنذار الثاني بعد احتكاك بينه وبين محمد عبد الرحمن وأكمل العنابي المباراة بعشرة لاعبين، ونال محمد عبد الرحمن انذاراً لتعطيله لفالديفي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمض الرقمي - قصة خيالية من تأليفي منارة النجوم منتدي القصص الخياليه و الأساطير 7 07-20-2019 10:14 AM
العين يتطلع لاعتلاء صدارة “الثالثة” ورد الدين للاتحاد السعودي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:13 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 08:27 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM
آشيو الحرامي: “الخضر” مرشحون للتأهل إلى البرازيل وحاليلو يملك كل إمكانيات تحقيق ذلك روليان غالي منتدي كرة القدم العربيه 1 09-28-2013 12:03 AM


الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.