قديم 10-16-2015, 09:26 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يهزم الشارقة في الشوط الثاني 3-1


حول الأهلي تأخره أمام الشارقة في الشوط الأول بهدف نظيف إلى فوز في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 9 نقاط مقابل نقطة ل«الملك» وذلك في المباراة المثيرة بين الطرفين أمس ضمن الأسبوع الخامس من بطولة دوري الخليج العربي. تقدم الشارقة بهدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق مايكسويل وتعادل الأهلي في الدقيقة 47 عبر حبيب الفردان، وأضاف موسى سو الهدف الثاني (53) وسجل ليما الهدف الثالث (59)، وشهدت المباراة ظهور البطاقات الملونة الصفراء لشاهين عبدالرحمن وسيف راشد وعبدالله غانم ومايسكويل وتم طرد كوزمين مدرب الأهلي ومساعده كاتالين وحمدان قاسم لاعب الشارقة.

المفارفة أنه بعد طرد مدرب الأهلي ومساعده قاد المباراة محمد أحمد جلبوت مساعد مدرب النادي الأهلي بالتواصل مع كوزمين الذي لم يجلس على المدرجات إلا بعد الهدف الأهلاوي الثالث.

وعلم «الخليج الرياضي» ان كوزمين كان يرغب في الحديث في المؤتمر الصحفي ،إلا ان توجيهات ممثل لجنة دوري المحترفين كانت واضحة بمنع ادخال المدرب الروماني إلى غرفة المؤتمر لان اللوائح تمنع المدرب المطرود من الدخول، وكان لافتا ان مساعد كوزمين طرد أيضا فلم يكن هناك من يمثل الأهلي في المؤتمر.

بقي الأهلي مسيطراً على مجريات المباراة طوال النصف الأول من الشوط الأول من المباراة ولكنها كانت سيطرة من دون فعالية تذكر وأخطر كرة أهلاوية كانت من تمريرة روبيرو لموسى سو الذي سدد لحظة خروج حارس الشارقة محمد يوسف الذي تصدى للكرة بقدميه وأبعدها كأخطر فرصة أهلاوية.
اعتمد الشارقة على الطلعات الهجومية المرتدة وفي الدقيقة 25 يقود إسماعيل الحمادي هجمة أهلاوية مركزة ومرر لروبيرو والذي بدوره قدمها على طبق من ذهب للمهاجم ليما الذي تأخر في الخروج للكرة.

وفي الدقيقة 34 يسجل الشارقة هدف السبق من ركنية ارتقى لها راموس وسقطت وسط غابة من سيقان مدافعي الأهلي ومهاجمي الشارقة اصطادها مايسكويل وحولها داخل شباك الفرسان هدفا شرقاويا أول ألهب فتيل المباراة ويتوقف اللعب بسبب مخالفة ارتكبها عبدالله غانم مع إسماعيل الحمادي انتهت بتوجيه بإنذار اللاعبين بالبطاقة الصفراء وطرد كوزمين من أرضية الملعب بداعي الاحتجاج واحتسب الحكم مخالفة لمصلحة الأهلي على حدود منطقة الجزاء نال على إثرها محين خليفة البطاقة الصفراء .
ومع بداية الشوط الثاني سجل حبيب الفردان هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 47 من ضربة رأسية مرت من تحت يدي محمد يوسف حارس الشارقة، وأضاف موسى سو الهدف الثاني في الدقيقة 53 من تمريرة إسماعيل الحمادي وتقدم موسى سو بثقة وسدد بقوة في قلب المرمى ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لحمدان قاسم وتزداد أوضاع الملك صعوبة وتعقيداً، ويضيف ليما الهدف الثالث من عرضية عبد العزيز هيكل في الدقيقة 59 حيث استغل الأهلي عدم وجود طرف أيسر في صفوف الشارقة حيث تأخر المدرب بوناميغو في تنظيم صفوف فريقه. وأشرك مدرب الأهلي أحمد خليل بديلاً لليما وشارك من الشارقة ماجد سرور بديلاً لسيف راشد وفايز جمعة ووليد أحمد بديلين لحمد إبراهيم وشاهين عبدالرحمن وأهدر عبدالله غانم أسهل فرصة في المباراة للشارقة كانت كفيلة بتقليص الفارق إلى هدف واحد في الدقيقة 80 وفي العشر دقائق الأخيرة شارك نواف مبارك بديلاً لماجد حسن لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الشارقة 3-1.

-


0 استقبال حافل لفريق كرة الهدف وصيف بطولة غرب آسيا
0 الهلال يستقبل لخويا بدون جمهور بدوري الأبطال
0 المال يحبط جمهور
0 الاهلي
0 الأهلي يدافع عن مصيره أمام العين اليوم
0 ليفربول يهزم
0 السد يواجه الريان
0 4 مباريات في الجولة الثانية لـ «طائرة أدنوك» اليوم
0 الهلال يجدد
0 العين مهدد
0 فوز الميناء
0 تأهل تاريخي للفرسان إلى نصف نهائي أبطال آسيا
0 كسر مضاعف ينهي موسم أفضل لاعب في الأهلي
0 المنتخب الأولمبي جاهز لانطلاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة
0 الزمالك يسعى للإفلات من كمين الشرطة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 10:04 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 03:50 PM


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.