قديم 10-21-2015, 12:13 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي «آسيا» مكتوبة لـ «الفرسان»




هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرئيس الفخري للنادي الأهلي، فريق الأهلي بتأهله التاريخي إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الكوري الجنوبي كيونغ وون قاد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعدما سجل هدف الفوز لفريقه على ضيفه الهلال السعودي 3-2 أمس الثلاثاء في إياب نصف النهائي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في الرياض.
وجاءت المباراة قمة في الإثارة بعدما تقدم الأهلي عبر البرازيليين رودريغو ليما ( 17) وايفرتون ريبيرو(45) ثم أدرك الهلال التعادل عبر البرازيليين الآخرين التون الميدا (51) وكارلوس ادواردو (64) قبل أن يسجل كيونغ هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليؤكد اقتراب الحلم الأحمر من إحراز اللقب الآسيوي الكبير.

النابودة: حمدان بن محمد توقع تسجيل هدف الفوز

محمد بن راشد يبارك الإنجاز الآسيوي الكبير

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الشرفي للنادي الأهلي أول المهنئين بانتصار الأهلي التاريخي على الهلال 3-2 وتأهله إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

ونقل عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي تهاني صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للاعبين.

وكشف النابودة أنه غادر الملعب إلى غرفة الملابس قبل دقيقتين من نهاية اللقاء، لكن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، أخبره أن الأهلي سيسجل ويفوز وأن عليه العودة إلى الملعب ففعل، وهكذا كان.

وقال النابودة ان الإنجاز الآسيوي غير المسبوق على صعيد النادي الأهلي هو هدية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على دعمهما الدائم للنادي.

وقال النابودة "أبارك للإمارات أيضاً، فرحة الوطن، لقد عشنا لحظات صعبة بسبب سيناريو اللقاء، لكن رفعنا شعارا هو قاتلوا للنهاية ولقد طبق اللاعبون ذلك، كما ان المدرب كوزمين ركز على اللاعبين ان يقاتلوا لأنه توقع عودة الهلال بقوة في الشوط الثاني.
وتابع «لحظات صعبة مرت علينا، ولكن بالإصرار حققنا المراد، ووصلنا إلى تحقيق حلمنا الذي رسمنا تفاصيله قبل 4 سنوات».

المونديال يغازل الأهلي

يملك الأهلي فرصة تاريخية للمشاركة في مونديال الأندية بحال تأهل غامبا أوساكا الياباني اليوم على نظيره الصيني غوانغزهو ايفرغراند في مباراة شدد فيها كينتا هاسيغاوا مدرب غامبا أوساكا على أهمية أن يظهر لاعبو فريقه التصميم والإرادة من أجل قلب تأخرهم 1-2.

وكان المدرب اكيرا نيشينو قاد غامبا أوساكا إلى الفوز بلقب البطولة القارية عام 2008 بعدما تغلب على أديلايد يونايتد الأسترالي، لكن منذ ذلك العام لم ينجح أي فريق ياباني في بلوغ المباراة النهائية حيث خرج ناغويا اوشنز وكاشيوا ريسول من الدور قبل النهائي عامي 2009 و2013 على التوالي.

وقال هاسيغاوا: في مباراة الذهاب، كان من الجيد أننا سجلنا هدف التقدم ولكننا تلقينا هدفين بطريقة كنا نعرف أنها مصدر خطورة.. لكن فريقي لم يفقد السيطرة أو الهدوء بعد دخول هذين الهدفين، وكان من الممكن أن تصبح النتيجة مختلفة أمام هذا الخصم القوي والذي لا يعاني نقاط ضعف، والآن يجب أن نحاول بقوة ونعمل بشكل جماعي من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وأضاف: هذه المرة نحن سنلعب على أرضنا والشيء الأهم هو أن نحفّز اللاعبين ونرفع مستوى تصميمهم.. يجب أن نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على اللعب كفريق وفي قدرتنا على تحقيق الفوز، يجب أن نقدم كل شيء على أرض الملعب.

وتشهد صفوف غامبا عودة قلب الدفاع دايكي نيوا الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، في حين يسعى المهاجم تاكاشي اوسامي لمواصلة التألق بعدما سجل هدفا في مباراة اليابان أمام سوريا في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأوضح مدرب غامبا أوساكا الذي تغلب على أوراوا ريد دياموندز 2-1 يوم السبت: دايكي نيوا لاعب صلب ويقوم بدور قيادي على أرض الملعب خلال المباراة، كما أنه يمتلك روحا قتالية عالية، خاصة في مثل هذه الظروف، وبالتالي فإن عودته ستكون مشجعة للغاية.
وتابع بخصوص المهاجم اوسامي: في كل مباراة انتظر شيئا من أوسامي، وقد قدم مستوى جيدا مع المنتخب الوطني في المباراة الأخيرة من التصفيات، وأنا أتطلع لمشاهدة مستواه أمام غوانغزهو.
من جهته يواصل غوانغزهو ايفرغراند المحافظة على رصيده الخالي من الخسارة منذ شهر مايو/ أيار، حيث تغلب على تيانجين تيدا 2-صفر يوم السبت الماضي في الدوري المحلي.


0 الرمثا يخرج الفيصلي من الكأس بركلات الترجيح
0 فوز الشعب على دبي منحه الأفضلية المعنوية
0 قمة في الدوري اليوم
0 تونس تصل للنهائيات بتعادل سلبي مع بوتسوانا
0 دوري السعودي لكرة
0 بني ياس يكسب الظفرة ودياً استعداداً للجزيرة
0 بني ياس يعبر الفجيرة ويزاحم على الصدارة
0 الفجيرة يتجاوز الوحدة 2- 1
0 الأهلي يُكلف الخطيب إقناع أبو تريكة التراجع عن الاعتزال
0 الشارقة يحقق فوزه الأول على حساب كلباء 4-2
0 دبا الفجيرة يعبر ضيفه الجزيرة الحمراء 3-1
0 الأهلي يسقط السد ويهدي قمة دوري الصالات للريان
0 الوحده
0 النصر يواصل الإمتاع والصدارة بثلاثية هزت أركان الاتحاد
0 النيران الصديقة تقصي النصر وتنقل الأهلي للنهائي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العدل والظلم (2) العدل والظلم في ميزان الإسلام (29) الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 5 ع اللحيدان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 29 12-15-2018 05:41 PM
لاجل الوعد &غروري ضروري& قسم الروايات المكتملة 123 04-07-2017 02:09 PM
كتاب اكل عيش لـ د. مصطفى محمود ، تحميل كتاب اكل عيش لـ د. مصطفى محمود ، اكل عيش لـ د. a5one منتدي كتب مجانية 9 12-22-2013 12:25 AM
حكاية الف ليله وليله كامله مهداة الى غصن الاراك $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الروايات - روايات طويلة 365 08-02-2011 03:36 PM
ملف كامل عن الشوربات // شوربات رمضانيه روني الحنوني منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 2 07-19-2011 02:40 AM


الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.