قديم 11-08-2015, 08:51 PM   #1
:: نائب المدير العـــــــام::
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مسلم عربي - تونس
المشاركات: 17,227
معدل تقييم المستوى: 10
زياد الهمامي will become famous soon enough
افتراضي توتنهام يُوقف قطار آرسنال ويحرمه الصدارة


فوت توتنهام هوتسبير على غريمه اللدود آرسنال فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حين فرض عليه التعادل بهدف لمثله في ديربي شمال لندن الذي جمع بينهما على ملعب "الإمارات" في قمة الجولة الـ12.

آرسنال دخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث، لاقتناص الصدارة "بشكل منفرد" بعد سقوط شريكه مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي أمام أستون فيلا قبل موقعة الديربي، إلا أن توتنهام كان له رأي آخر، موقفًا بذلك سلسلة انتصارات آرسنال في البطولة الإنجليزية والتي استمرت على مدار المراحل الخمس الأخيرة.

آرسنال عاد لمشاركة مانشستر سيتي في صدارة البطولة وفي جعبتهما 26 نقطة، مع أفضلية للسيتي بفارق الأهداف، أما توتنهام، الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ سقوطه في اليوم الافتتاحي أمام مانشستر يونايتد، فرفع رصيده إلى 21 نقطة محتلاً المركز الخامس على لائحة الترتيب.

لم تكن هناك فرص ملموسة حتى الدقيقة الـ20 عندما سدد كريستيان اريكسن تسديدة التي حلقت بعيدًا عن القائم الايمن.

وظهر هاري كين التقدم في الدقيقة 32 مانحًا التقدم للسبيرس مستغلاً تمريرة بينية رائعة من الظهير داني روز خلف دفاعات آرسنال، أسكنها المهاجم الدولي الإنجليزي على يسار الحارس بيتر تشيك.

الهدف أكد أفضلية توتنهام في الحصة الأولى، وكاد قريبًا مرة أخرى من زيارة شباك آرسنال عبر من وضعه في المقدمة، بيد أن تشيك تعامل هذه المرة مع تسديدته على أفضل ما يكون.

وبالدقيقة 39 انطلق أليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة منخفضة نحو منتصف المرمى، لكن هوجو لوريس كان في الموعد، لتنتهي الحصة الأولى بتفوق الضيوف.

الشوط الثاني بدأ بإنذار من "المدفعجية" حين ضرب أوليفييه جيرو العارضة بعد كرة عرضية متقنة من مسعود أوزيل، رد عليها اريكسن بتصويبة أبعدها بيتر تشيك في الدقيقة 62.

استعان آرسنال مجددًا بمصمم هجماته مسعود أوزيل، الذي كان في الموعد بالفعل حين قدم التمريراة الحاسمة العاشرة له والسابعة على التوالي، من لمساعته السحرية، تابعها كيرن جيبس المنطق من الخلف للأمام داخل مرمى الحارس هوجو لوريس الذي فشل في منع الكرة من معانقة شباكه، لينجح آرسنال في إدراك التعادل.

وأخذ جيرو على عاتقه تهديد مرمى توتنهام مجددًا، حين استقبل كرة عرضية جديدة من "الرائع" أوزيل من ركلة ركنية، بتصويبة مباشرة، لكنها علت العارضة هذه المرة، قبل أن يعود بتصويبة جديدة هذه المرة بين الـ3 خشبات، لكن دون جدوى حيث كان مواطنه لوريس في الموعد، قبل أن يعود ويتصدى لرأسية جديدة من جيرو في الدقيقة 81.

تراجع توتنهام حاول آرسنال استثماره في الدقائق الأخيرة بضغط متواصل، إلا أن النتيجة استمرت حتى أطلق حكم الديربي صافرة النهاية.


0 لأجل هذا لاتغضب
0 ماهي افضل تطبيقات والعاب للاندرويد
0 المحكمة الإدارية ترفض الطعنين في نتائج الدور الثاني للرئاسية شكلا
0 هذا ما حدث في مغسلة الاموات..مؤثر جدا جدا
0 قصيدة "لا اله إلا الله" الشيخ عائض القرني
0 ايات واحاديث وحكم بخط الرقعة 1
0 أنشيلوتي الأكثر فوزا في تاريخ ريال مدريد
0 شيء عجيب ويحدث في رمضان
0 ما هو الحل والمخرج من حرب الشيطان ؟
0 قبسات ونسمات في الصبر على الابتلاء
0 اصبري فإنك على الحق
0 قصيدة أنا العبد الذي كسب الذنوب - الشيخ محمد حسان
0 برشلونة يفتح الباب أمام الثلاثي المخيب للرحيل
0 حكم إلقاء السلام والرد عليه
0 دعواتكم لعمتى بالشفاء
التوقيع
زياد الهمامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم الحيوان الموسوعة الكبرى لعلم الحيون للعلم والمعرفه خَفَآيَآ الْرُوْحْ منتدي عالم الحيوان و النبات 59 12-04-2017 04:09 PM
رواية The Vampire Diaries بالعربي للرعب الدموي ياكثر حبي منتدي الروايات - روايات طويلة 7 07-22-2012 01:37 PM


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.