قديم 11-17-2015, 12:29 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأبيض» مطالب بالفوز


يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أخرى في منافسات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 عدما يحل عند الساعة الرابعة و45 دقيقة من عصر اليوم ضيفاً على ماليزيا في استاد شاه علم في كوالالمبور بغياب الجماهير بعد عقوبة فرضت على المنتخب الماليزي بسبب شغب جماهيره.
وتعد المباراة مهمة جدا لمنتخبنا الذي يتطلع للفوز من اجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الرابع الحاسم إن كان عبر المركزين الأول أو أفضل أصحاب المركز الثاني.
وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة مقابل 10 لمنتخبنا و9 لفلسطين التي تستريح في هذه الجولة.
وتكمن أهمية الفوز اليوم، أن منتخبنا سيخوض آخر مباراتين في المجموعة أمام فلسطين والسعودية على أرضه، وفوزه فيهما سيضمن له التأهل المباشر إلى الدور الحاسم، ولاسيما انه يتفوق حتى الآن بفارق الأهداف على السعودية.

وسيكون هدف منتخبنا اليوم تحقيق الفوز أولا ومن ثم محاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف التي قد تكون حاسمة في حال احتساب فارق الأهداف في حالة تساوي نقاط منتخبنا مع السعودية في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.
على خط آخر، قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم المهندس مهدي علي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء اليوم: جميع اللاعبين جاهزون للمباراة وليس هناك أي غيابات عن التشكيلة.
وكان نجم منتخبنا وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن غاب عن اللقاء السابق أمام ماليزيا للإنذار الثاني وهو سيكون حاضرا في لقاء اليوم ما سيضفي قوة أكثر ل«الأبيض» في وسط الملعب.
وذكر مهندس الكرة الإماراتية في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بالتواجد للمرة الثانية في ماليزيا خلال هذا العام، حيث كانت الأولى في يونيو/ حزيران الماضي عندما واجه منتخب تيمور الشرقية بذات الملعب شاه علم، وهذه المرة للعب أمام أصحاب الأرض، مشيراً إلى أن مواجهة اليوم مهمة للغاية، ويسعى خلالها للفوز من أجل الحفاظ على فرص التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات.
وتابع: سننسى نتيجة مواجهة الذهاب، التي انتهت لصالحنا ب10 أهداف دون مقابل لماليزيا، ونتركها خلفاً وسنتعامل بمنتهى الجدية مع المواجهة، التي ندخلها بشعار الفوز لا غير.

وحول الطرف الآخر الماليزي قال: نعلم أنه فقد فرصته في التأهل، وهو الشيء الذي يجعل لاعبيه متحررين من الضغوط، ويلعبون بهدوء، ويجب أن نضع ذلك نصب أعيننا ونستعد جيداً من أجل تحقيق الانتصار بحيث نلعب بقوة دون تهاون أو استسهال.
وأشار مهدي إلى أن غياب الجمهور واللعب بدونه أمر سيئ ومحزن، مضيفاً كنت أتمنى أن يحضر الجمهور الماليزي ويستمتع بالمباراة، لأن متعة كرة القدم في تواجد الجماهير بالمدرجات، وليس أن تكون خاوية منها.
وعن الظروف التي يمر بها المنتخب قال: طوال مسيرتي خلال السنوات الثماني مررنا بظروف صعبة عديدة، أكسبتنا خبرة كبيرة في التغلب على الصعاب، والقدرة على تحمل المسؤولية في أي مرحلة، فنحن اعتدنا على اللعب بقوة والعودة أكثر قوة مما مضى.
وجدد مهدي علي ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على التعايش مع كل الضغوط والعمل من أجل تحقيق الهدف المرجو، وهو الحصول على الثلاث نقاط من كل مباراة يدخلها الأبيض لا سيما في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي تبقت لنا فيها ثلاث مواجهات كل واحدة بطولة بذاتها ولا تفريط في أي نقطة من التسع نقاط.
وتابع مهدي: الثقة لا تزال مستمرة في جميع عناصر المنتخب، ولم نخسرها يوماً، بالرغم من تعرضنا لخسارة واحدة في مباراة أمام السعودية كانت لها ظروف استثنائية وغير طبيعية، ورغماً عن ذلك كنا الأقرب للتعادل في ظل تراجع المستوى بشكل مفاجئ، إلا أننا قادرون على تصحيح المسار والعودة من جديد.

الأمطار تلغي تدريب «الأبيض» في ملعب المباراة

تسببت الأمطار الغريزة التي هطلت أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في إلغاء الحصة التدريبية الرئيسية ل«الأبيض» بملعب المباراة الرئيسي شاه علم، مما اضطر مراقب المباراة الصيني كسيلانغ تو، لمنع منتخبنا، وكذلك الماليزي من أداء التدريبات على أرضية الاستاد حفاظاً عليها. وتم نقل مران منتخبنا إلى ملعب الاتحاد الماليزي لكرة القدم، حيث أدى «الأبيض» حصة تدريبية لمدة ساعة واحدة من السابعة إلى الثامنة مساء.


0 لوحدة يتعثر في محطة “الملك” ويستمر في الصدارة
0 الإسماعيلي يفقد عصام علي فترة طويلة بسبب الإصابة
0 الأهلي يكتفي بأربعه
0 الترجي على بعد نقطة
0 الهلال يفوز على
0 الهلال يستقبل بطل زنزبار والمريخ في ضيافة عزام التنزاني
0 الهلال يستضيف الأهلي في أولى قمم الموسم
0 بني ياس يتعادل مع النصر 1-1
0 الأهلي والشباب..
0 كأس السوبر العُماني
0 الوحده
0 الهلال يحقق كأس
0 محمد بن زايد يطمئن على صحة الحمادي
0 الظفرة جاهز للقاء الإمارات في كأس المحترفين
0 الهلال يتفوق على الشباب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.