قديم 11-17-2015, 12:31 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي دبا يهزم العين


حقق فريق دبا فوزاً كبيراً على حساب العين وهزمه في عقر داره بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في الجولة قبل الأخيرة لكأس الخليج العربي، ليرفع دبا رصيده إلى 7 نقاط وله مباراة متبقية وتزداد حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي، فيما ودع «الزعيم» المنافسة بتوقف رصيده عند 6 نقاط فقط وانتهاء مبارياته.
المباراة جاءت متوسطة المستوى في شوطها الأول وقليلة الفرص من الجانبين وكان الفريق الضيف دبا هو الطرف الأفضل والأكثر خطورة على مرمى العين، فيما ظهر«الزعيم» في بداية وآخر الشوط لينتهي الشوط سلبياً، ومع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وارتفع النسق وعكس البداية القوية تمكن دبا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق طارق أحمد من ركلة جزاء وخليفة إبراهيم «هدفين»، فيما سجل هدف العين الوحيد سعيد الكثيري.

كانت معظم الأحداث في الشوط الثاني حين أجرى مدرب العين تبديلاً بخروج النيجري ايمينيكي ودخول ريان بابل المعاقب من إدارة النادي، وكاد البديل بابل أن يضع العين في المقدمة في الدقيقة الأولى عندما مرر له سعيد الكثيري الكرة من منتصف الملعب انفرد بها وسددها قوية أبعدها الحارس حميد عبد الله إلى ركنية بأعجوبة ، وفي الدقيقة 50 حصل فريق دبا على ركلة جزاء إثر عرقلة ودخول حسين عبد الله بتهور على مهاجم دبا أحمد راشد وتصدى لها طارق أحمد محرزاً هدف السبق لدبا.
وفي الدقيقة 56 أنقذ حميد عبد الله حارس دبا مرماه من هدف محقق عندما أرجع له المدافع بلال نجارين الكرة برأسه وهو خارج المرمى حاول بابل أن يضعها في الشباك ، بعد ذلك دفع مدرب العين زلاتكو باللاعب راشد عيسى مكان حسين عبد الله ثم دخول هلال سعيد مكان خالد عبد الرحمن، كما أجرى مدرب دبا تبديلاً بخروج كابي ونزول خليفة إبراهيم ومع أول كرة سجل الهدف الثاني لفريقه مستفيداً من عرضية أحمد إبراهيم في الدقيقة 62 ليصعب المهمة على الزعيم.

وفي الدقيقة 70 أضاف نفس اللاعب خليفة إبراهيم الهدف الثالث لفريقه والثاني له عندما وجد نفسه أمام المرمى وخاليا من الرقابة ليسدد بقوة على يسار محمود الماس. وفي الدقيقة 81 نجح العين في الوصول للشباك عن طريق الكثيري بتسديدة قوية سكنت الزاوية البعيدة للحارس حميد عبد الله.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 06:48 PM
الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 09-27-2015 12:24 PM
كلباء يهزم العين بهدف دانيلو يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 10-11-2014 06:44 AM
العين يهزم صحار استعداداً لموقعة آسيا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 08-17-2014 02:38 PM
العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:06 PM


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.