قديم 11-28-2015, 07:26 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الإمبراطور» يهزم بني ياس


حقق فريق الوصل فوزاً ثميناً على ضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، باستاد زعبيل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي.

وبتلك النتيجة يرفع «الإمبراطور» رصيده إلى 15 نقطة ويصبح في عداد «المربع الذهبي» بعدما احتل المركز الرابع وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، فيما تجمد رصيد «السماوي» عند النقطة 13 وتراجع إلى المركز الخامس.
سجل هدفي الوصل اللاعب كايو كوريا في الدقيقتين 25 و45، فيما سجل هدف بني ياس خواكين لاريفي في الدقيقة 78.
دخل الوصل المباراة بتشكيلة مكونة من يوسف الزعابي في حراسة المرمى، عبدالله الجنيبي، وحيد إسماعيل، كايو كوريا، أحمد الشامسي، إدغار برونو، فابيو دي ليما، ياسر سالم، هوغو فيينا، حسن زهران، هزاع سالم.

فيما دخل فريق بني ياس اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من محمد خلف في حراسة المرمى، عامر عبدالرحمن، مارك ميليغان، بندر الأحبابي، خواكين لاريفي، أحمد خميس، فواز عوانة، أحمد محمد مبارك، إسحاق بلفوضيل، عبدالسلام محمد، يوسف جابر.

بدأت المباراة ساخنة وسقط حارس الوصل يوسف الزعابي بعد كرة مشتركة مع لاعب بني ياس بندر الأحبابي في أول دقيقتين من اللقاء، ولكن الزعابي استعاد توازنه واستمر في اللعب حتى الدقيقة 15 حيث اضطر المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون إلى إخراجه لتعرضه للإصابة بعد هذا الاحتكاك ودخول راشد علي بديلاً عنه.
واستطاع الفريق «الأصفر» إحراز هدف السبق في الدقيقة 25 عندما نفذ البرتغالي هوغو فيينا ضربة ركنية وصلت لكايو كوريا الذي حولها برأسه مباشرةً في شباك «السماوي» محرزاً أول أهداف اللقاء.
وحاول لاعبو بني ياس أن يعادلوا النتيجة وسنحت فرصة حقيقية لأحمد خميس بعدما مرر له الكرة زميله عامر عبدالرحمن حيث سدد خميس كرة قوية ولكن البديل راشد عيسى تألق وتصدى لها وينقذ مرماه من هدف حقيقي في الدقيقة 28.
وبعدها بدقيقتين سدد عامر عبدالرحمن كرة قوية إلى جانب القائم، ثم حاول زميله الجزائري إسحاق بلفوضيل تسجيل هدف بتسديدة مشابهة ولكنها جاءت بجوار القائم أيضاً.
وفي الدقيقة 44 مرر كايو كرة عرضية للبرازيلي إدغار الذي سددها بجوار القائم خارج المرمى، وبعدها بدقيقة عاد إدغار ليمرر كرة بينيه هذه المرة لكايو داخل منطقة الجزاء لينفرد بمحمد خلف ويحولها في الشباك محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الثاني بهدفين من دون رد لأصحاب الأرض.
وفي بداية الشوط الثاني دفع المدرب الإسباني لويس غاريسيا باللاعبين سعد سرور وحبوش صالح ليحلا بديلين عن عامر عبدالرحمن وأحمد خميس.
وحصل لاعب بني ياس عبدالسلام محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 51، وبعدها بدقيقتين نفذ هوغو فيينا ضربة حرة مباشرة رائعة ولكن حارس بني ياس محمد خلف تصدى لها ببراعة.
ووقفت عارضة مرمى راشد عيسى أمام بني ياس حيث سنحت فرصة حقيقة لبني ياس عندما سدد لاريفي رأسية جميلة ولكن العارضة تقف عائق أمام الكرة وتبعدها بعيداً عن شباك الوصل.
وخرج بندر الأحبابي في آخر تبديلات المدرب الإسباني لبني ياس ليدخل زميله صالح المنهالي في الدقيقة 63 بديلاً عنه.
وكاد البرازيلي فابيو دي ليما أن يضيف الهدف الثالث لفريقه عندما قاد كايو كوريا هجمة مرتدة في الدقيقة 66 ثم مرر الكرة لفابيو الذي سددها ولكنها علت العارضة.

وبعدها بدقيقتين حصل لاعب بني ياس فواز عوانه على بطاقة صفراء، ويجري الوصل تبديله الثاني بدخول عبدالله كاظم بديلاً عن هزاع سالم في الدقيقة 71، وحصل مدافع الوصل علي وحيد إسماعيل على بطاقة صفراء بسبب الخشونة.

وفي الدقيقة 78 حصل بني ياس على ضربة ركنية وصلت إلى خواكين لاريفي الذي سددها قوية واستطاع راشد علي التصدي لها ولكنها تعود مرة اخرى إلى لاريفي ليسددها في شباك الوصل ويقلص الفارق 2 1.

وحصل اللاعب سعد سرور في الدقيقة 90 على بطاقة صفراء أيضاً، وقبل نهاية المباراة بقليل دخل محمد جمال بديلاً لفابيو ليما لتنتهي المباراة بفوز الإمبراطور الوصلاوي على بني ياس 2 1.


0 الأهلي يستفسر عن نقاطه المسلوبة بعد “لغط قانوني
0 لبنان تواجه الأردن في افتتاح بطولة غرب آسيا اليوم
0 قطر تواجه كوريا الشمالية اليوم
0 زوران : لست
0 الأهلي يفوز بالديربي
0 “العنابي” يفتقد دياز واسترادا وشكوك حول سانتو
0 موقعة البقاء بين دبا
0 العروبة يكسب الخليج 1- صفر ودياً
0 العين يفوز على
0 الأهلي يستعد لمواجهة أهلي بنغازي
0 النصر يسحق الشباب بثلاثية ويتوج بطلاً للشتاء
0 “الزعيم” والرائد بطلا دورتي العين والوحدة
0 الفجيرة يتعثر وهدف
0 عجمان يغرق بالسبعة والشارقة يتنفس الصعداء والسعادة
0 الفيصلي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 08:29 AM
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
بني ياس يهزم كلباء بهدف مسعود يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-09-2015 12:49 PM
بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-30-2014 07:40 PM
الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:22 PM


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.