قديم 11-29-2015, 10:59 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة والشارقة يتعادلان


تعادل فريقا الظفرة والشارقة صفر-صفر، في مباراتهما مساء أمس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الخليج العربي لكرة القدم التي جرت بين الفريقين مساء أمس، باستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية.

وخسر كل فريق نقطتين وحصد نقطة فقط أبقت على مركزهما الحالي ولم تبعدهما عن مراكز الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث أصبح رصيد «الفرسان» 6 نقاط في المركز الثاني عشر ول«الملك» 5 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يمكن اعتبار النتيجة غير جيدة للفريقين من واقع أن دبا الفجيرة رفع رصيده إلى 8 نقاط بعد فوزه على الفجيرة، في حين يخوض الشعب «نقطتين» مباراة مع الشباب غداً.

خاض الشارقة المباراة تحت قيادة مدربه الجديد عبد العزيز العنبري الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب البرازيلي بوناميغو، ويمكن اعتبار أن «الملك» حقق هدفه من اللقاء، حيث أكد العنبري قبل المواجهة أن هدف فريقه يتلخص بألاّ يتعرض للخسارة في الغربية.
وافتقد الشارقة المدافعين البرازيلي راموس وشاهين عبد الرحمن، فيما افتقد الظفرة لجهود هداف الفريق السنغالي ماكيت ديوب.
غلب على المباراة طابع الحذر من جانب الفريقين مما أفقدها اللمحات الجميلة، وشهدت الدقيقة الثالثة تعرض لاعب الظفرة تحت 21 سنة عبد القادر علي الذي يشارك لأول مرة مع الفريق الأول للإصابة بعد كرة مشتركة مع لاعب الشارقة محمد سرور، مما عرضة للإصابة ( كسر مركب في الساق)، والغريب أن حكم اللقاء لم يحتسب أي خطأ رغم نقل اللاعب لمدينة خليفة الطبية، حيث أجريت له عملية جراحية عاجلة وقد حل مكانه المدافع إبراهيم سعيد مسعد كتبديل اضطراري للمدرب الفرنسي لوران بانيد.

وبعدها استأنف اللعب بعد اعتراضات محدودة من لاعبي الظفرة لعدم احتساب خطأ علي لاعب الشارقة، وقد تبادل الفريقان الهجمات هنا وهناك، إلى أن جاءت الدقيقة 14، عندما سدد لاعب الظفرة البديل إبراهيم سعيد عرضية اصطدمت بعارضة مرمى راشد أحمد حارس الشارقة وتعود للملعب.
ويرد الشارقة وينجح عبدالله سلطان في إفساد أحد الكرات الشرقاوية من فاول تصدى له واندرلي في الدقيقة 18، ولاحت الفرصة مجدداً من كرة مرتدة بعد فاول لعبها أحمد علي إلا أن المدافع المتقدم إبراهيم سعيد وهو في رأس خط الستة، وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث وسط دهشة الجميع، ويسجل عبدالرحيم جمعة هدفاً من رأسية، إلا أن الفرحة لم تكتمل لوجود راية من علي الشحي في الدقيقة 24، وفرصة ثالثة للظفرة تضيع من محترف الظفرة الإسباني بارال، إثر رأسية فوق العارضة تمريرة من إبراهيم مسعود.
وجاء الشوط الثاني دون تغيير في صفوف الفريقين بالرغم من تحرك الظفرة تجاه مرمى الشارقة بدون تركيز، ويشرك الظفرة لاعبه سالم سعيد مكان هداف العامري في الدقيقة 67، وينقذ حارس الشارقة راشد أحمد كرة خطيرة ثابتة من سيف محمد، وتشهد الدقيقة 75 طرد محترف الظفرة الإسباني بارال، لسوء السلوك ليكمل «فرسان الغربية» المباراة بعشرة لاعبين، ويشرك عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة وليد أحمد مكان حمد إبراهيم في الدقيقة 77 ويشرك الظفرة حمد الأحبابي مكان البديل السابق المدافع إبراهيم سعيد لزيادة الهجوم في الدقيقة 81.
ويهدر محترف الشارقة البرازيلي ريناتو هدفاً لا يضيع ويدفع العنبري بلاعبه الصاعد عمر جمعة مكان سيف راشد في الدقيقة 84، وانتهت بعد ذلك المباراة بالتعادل السلبي. أدار المباراة الحكم محمد عبيد خادم وساعده جاسم عبد الله، وعلي الشحي حكماً ثانياً وعلي حسن كريم رابعاً، ومقيم الحكام صالح المرزوقي، وحكمان إضافيان هما عبد الله راشد وصقر الزعابي.
وأنذر الحكم سيف محمد وعبدالله النقبي وطرد محترف الظفرة بارال لسوء السلوك (الظفرة) وحمد إبراهيم (الشارقة)


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الظفرة يهزم عجمان ويكمل عقد نصف نهائي أغلى البطولات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-25-2015 02:05 PM
الظفرة والفجيرة يتعادلان ويبتعدان خطوة إلى الأمام يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-15-2015 08:38 AM
الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 12-20-2014 10:07 AM
الوحدة والشارقة يتعادلان 1/1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-02-2014 09:49 PM
الظفرة والشعب يتعادلان في أبوظبي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 03-13-2014 01:04 PM


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.