قديم 11-29-2015, 12:01 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الإمبراطور» يتربع على


واصل الوصل صحوته وحصد 3 نقاط ثمينة على حساب ضيفه بني ياس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي بعدما تغلب عليه في استاد زعبيل 2-1 ليتقدم «الإمبراطور» إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، ما يعني حسابياً أنه ضمن دائرة المنافسين الكبار على اللقب. اللافت ان العرض البرازيلي الساحر استمر في استاد زعبيل، فبعد تألق الثنائي إدغار برونو وفابيو ليما، جاء الدور على كايو كانيدو الذي سجل هدفين أحدهما بطريقة رائعة سكنت مرمى حارس بني ياس محمد خلف مسجلاً «هدف الأسبوع».

يمر الوصل حالياً بأفضل فتراته منذ أن نال الثنائية عام 2007، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، بالإضافة إلى تحقيقه انتصارات متتالية في الدوري ليتربع الآن على المركز الرابع.

وبدأ «الإمبراطور» الوصلاوي موسمه وعينه على عدة أهداف يسعى إلى تحقيقها، وهي نيل بطولة من البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم، ما عدا الدوري، حيث إن طموحه فيه أن ينهي البطولة وهو من ضمن الأربعة الكبار في جدول الترتيب، حيث يعتبر هذا الموسم بالنسبة له بناء فريق ليدخل الموسم المقبل كمنافس قوي على درع دورينا.

على خط آخر قال المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني غابرييل كالديرون إنه كان على علم بأن المباراة ستكون قوية جداً أمام فريق بحجم بني ياس وكانت نسبة التركيز عالية جداً، وفوز (الإمبراطور) جاء طبيعي جداً، وما حدث من ضغوط في الشوط الثاني من بني ياس كان طبيعياً، موضحاً أنه أجرى التبديلات المناسبة وفق مقتضيات المباراة، وأن (الأصفر) كان في استطاعته تسجيل هدف ثالث وينهي اللقاء بنتيجة 3-1.

ورفض المدرب الأرجنتيني ما جاء في كلام مدرب بني ياس لويس غارسيا الذي أكد أن التحكيم ساهم في فوز الوصل، وقال «حكم المباراة أخطأ في حق الفريقين، ولكن بالتأكيد الوصل لم ينتصر بسبب الحكم، وأحترم رأي الإسباني غارسيا مدرب بني ياس بشأن ما قاله عن أداء الحكام واستفادة الوصل مما قدموه».
وعبر كالديرون عن سعادته باحتلال فريقه المركز الرابع، مؤكداً على أهمية الاستمرار على نفس النهج، وقال: «سوف استمر في العمل بعد احتلال الفريق المركز الرابع لأن أمامنا الكثير من العمل، وكل مباراة بالنسبة لي اعتبرها نهائيا، ونتعامل مع كل مباراة على حدة، وسعادتي لا توصف باحتلال الفريق المركز الرابع والتواجد ضمن فرق المقدمة ولكن الشيء المهم هو الاستمرار».


0 الأبيض يتعادل
0 كأس الخليج عنابية للمرة الثالثة
0 الظفرة يهزم الأهلي 2-1 في عقر داره
0 مدينة البتراء
0 الوصل يستضيف
0 دوري السعودي لكرة القدم
0 الأهلي يطمح لاقتحام مربع الكبار
0 الأهلي يوضح أسباب رفضه إلغاء الهبوط
0 مفاجأة أهلاوية وبداية متواضعة لبطل السوبر
0 شعب حضرموت مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية
0 المنتخب المصري
0 منتخب الإمارات
0 فوز درامي لإنجلترا
0 12 لاعباً مخضرماً لمنتخب العراق
0 منتخب الفراعنة يتعادل مع جامايكا وميدو يمنح إبراهيم سعيد فرصة أخيرة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM


الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.