قديم 11-29-2015, 12:10 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأولمبي يواجه الجزائر


تتجه أنظار الجماهير المصرية اليوم صوب استاد «مبور»، الذي يستضيف مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الجزائري بالسنغال، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد 2016.

يخوض الفراعنة الصغار بقيادة حسام البدري، مباراة اليوم وعينهم على الفوز بالنقاط الثلاث واعتلاء قمة المجموعة من البداية، حيث يرغب البدري في حسم التأهل للأدوار التالية مبكراً، وعقد المدير الفني جلسات مكثفة مع اللاعبين في فندق الإقامة بالسنغال طالبهم خلالها بالتركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص أمام الجزائر بهدف اقتناص الفوز، كما حذر المدير الفني لاعبيه من الانسياق وراء استفزازات منتخب الجزائر خلال اللقاء، وطالبهم بالتركيز فقط في كرة القدم.

على المستوى الفني، استقر الجهاز الفني على الدفع بكريم نيدفيد لاعب وادي دجلة لقيادة خط الوسط، بدلاً من صالح جمعة المصاب، واستقر البدري على اللعب بخطة 4-2-3-1، ويعتبر التشكيل الأقرب للمباراة هو مسعد عوض في حراسة المرمى، ورجب نبيل وياسر إبراهيم ومحمد عادل جمعة ومحمد هاني في الدفاع، ومحمد أشرف وكريم نيدفيد وكريم ممدوح وحسين رجب في الوسط، ورمضان صبحي ومحمد سالم في الهجوم.
في المقابل، يطمح المنتخب الجزائري في حصد النقاط الثلاث في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الصعود للأولمبياد للمرة الأولى منذ 35 عاماً، وسط حالة من الشكوك تسيطر حول قدرة «الخضر» على تحقيق حلم جماهير الكرة الجزائرية.
المنتخب الجزائري ظهر بمستوى متواضع خلال المباريات الودية التي خاضها طوال الفترة الماضية استعداداً للمشاركة في البطولة، بعدما خسر أمام فريقي شباب بلوزداد الجزائري والمنتخب التونسي، كما يشارك «الخضر» في تصفيات الأولمبياد بقائمة خالية من المحترفين بعدما رفضت الأندية الأوروبية السماح للاعبيها بالمشاركة في تلك البطولة.

وعلى الرغم من ذلك، أبدى بيار شورمان المدير الفني للمنتخب الجزائري ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق حلم الصعود للأولمبياد، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز، في الوقت الذي رصد فيه الاتحاد الجزائري مكافآت مالية ضخمة تصل إلى 100 ألف يورو لكل لاعب لتحفيز محاربي الصحراء على التأهل للأولمبياد. على صعيد متصل، يلتقي اليوم منتخبا مالي ونيجيريا، ضمن منافسات البطولة ويبدو المنتخب النيجيري هو الأقرب للفوز، لاسيما أن هذا المنتخب توج بطلاً لبطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت بالإمارات قبل عامين.
في شأن مختلف، أرسل نادي الزمالك اربع مذكرات للبرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للفريق ومعاونيه، بالإضافة إلى نسخ من المذكرات للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وذلك بعد تعاقد فيريرا مع السد القطري.
مذكرات الزمالك خطوة استباقية لتوضيح الأمر للفيفا، حيث تضمنت أنه حصل على جميع مستحقاته المادية، وكان باقي المستحقات في حسابه البنكي وهو من رفض استلامها، بالإضافة إلى وجود نية لديه بالهروب من قيادة الفريق الأبيض، حيث لم ينتظر طويلاً وتولى تدريب ناد آخر بعد هروبه مباشرة، كما يستند الزمالك في مذكراته على صرف راتب فيريرا في حسابه البنكي، وهو من رفضه استلامه لكونه بالجنيه المصري وليس الدولار، بعدما ادعى الخواجة عدم حصوله على راتبه لمدة 3 أشهر.
ويستند الزمالك أيضاً على البند رقم 14 في عقد فيريرا مع النادي، والذي يقضي بضرورة حصوله على إذن كتابي من مجلس الزمالك قبل السفر خارج مصر، وهو ما لم يحدث في رحلته الأخيرة للبرتغال.
وقام هاني زادة عضو مجلس الزمالك بإعداد الشكوى بناءً على تكليف من مجلس الإدارة، وبالتنسيق مع نصر الدين عزام المستشار القانوني للزمالك في القضايا الدولية، والإسباني كريسبو محامي الزمالك بالفيفا.
على صعيد آخر، يستغل مسؤولو النادي الأهلي وجود الفريق الأحمر في معسكر دبي لإنهاء صفقة عمرو السولية لاعب الوسط المدافع بنادي الشعب الإماراتي والإسماعيلي السابق، تمهيدًا لضمه للقلعة الحمراء خلال مدة الانتقالات الشتوية في يناير/‏‏كانون الثاني المقبل، خاصة أن عقده من النادي الإماراتي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وتتكبد خزانة الأهلي في حالة انتقال اللاعب بشكل رسمي مبلغ 400 ألف دولار، وتجد الإدارة الحمراء سهولة بالغة في الحصول على جهود لاعب الوسط المدافع، خاصة أن الأخير أنهى كل اتفاقاته مع الإسماعيلي قبل توقيعه للشعب.
- s


0 الأهلي يكتب أحرف اسمه الأولى على درع الدوري
0 الأبيض يواجه جورجيا الليلة
0 الظفرة ينال أغلى الألقاب ويكتب اسمه بلون الذهب
0 دوري الثانية ينطلق اليوم بنظام التجمعات
0 العين يودع آسيا ويرد اعتباره بالفوز على الهلال 2-1
0 الدوري الإسباني لكرة القدم:
0 الهلال يسعى لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة والاتحاد يبحث عن الثأر
0 المغرب تجرد
0 الزمالك يواجه
0 كلاسيكو جديد بين النصر
0 ربع النهائي يناديك
0 دوري أبطال أفريقيا
0 اتحاد كلباء يهزم مسافي ويعتلي صدارة دوري الأولى
0 النجم الساحلي يبدأ
0 دوري أبطال آسيا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنتخب الأولمبي يواجه تونس ودياً يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 01-08-2015 04:17 PM
كتب صيانة الحاسوب،فوتوشوب،إنشاء مواقع،تخلص من الفيروسات و الكثيييييييير بالداخل عــزيــز منتدي كتب مجانية 1 10-07-2012 07:37 PM
قيام الليل شرف للمسلم سونيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 02-27-2012 12:19 AM


الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.