قديم 12-01-2015, 12:06 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يقسو على الشعب


فاز الشباب على مضيفه الشعب 3-1 في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد خالد بن محمد بالشارقة وانتهى شوطها الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل، بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الشعب عند نقطتين.
سجل أهداف الشباب البرازيلي جو هدفين ولوفانور هدفا، بينما كان هدف الشعب من نصيب الفرنسي ميشيل.
جاءت بداية المباراة سريعة، مع رغبة الفريقين في تسجيل هدف السبق، ليهدد الشعب مرمى سالم عبدالله بكرة أرضية تعامل معها سالم بنجاح، ولم يقف الشباب مكتوف الأيدي، بل عمد إلى اختراق الدفاع، ليسدد حسن ابراهيم كرة بعيدة المدى صدها الطويلة، قبل أن ينقذ الدفاع الموقف.

وسيطر بعدها الشباب على المجريات، ودانت له الخطورة مع بعض المحاولات التي تكسرت على مشارف المربع، لينجح بعدها في الوصول إلى المرمى بكرة حضرها فيلانويفا برأسه وسددها جو لكن تدخلا موفقا من فهد سبيل حرم الضيوف من افتتاح التسجيل.
وفرض الشباب ضغطاً مكثفاً في منطقة الكوماندوز دون ان يتمكن من اختراق حصن المنافس، حتى وفق فيلانويفا في عكس كرة من على الجانب الأيسر تطاول لها البرازيلي جو وحولها برأسه إلى داخل المرمى مانحاً الفريق التقدم 1-صفر (30). وتسبب الهدف في إرباك أصحاب الأرض، بينما أراح الضيوف الذين واصلوا الضغط على المرمى الشعباوي، حتى حاول لوفانور اختراق المربع، ليعرقل من قبل المدافع محمد أحمد، لم يتوان الحكم في احتسابها ركلة جزاء ترجمها جو بنجاح داخل المرمى 2-صفر.
ومع بداية الحصة الثانية قام المدير الفني لفريق الشعب الإيطالي والتر زينغا بإجراء تغييرين هجوميين، فدفع بكل من راشد الهاجري وعبدالله عيسى بدلاً من فرج جمعة ورضا عبدالهادي.
وكاد البديل راشد الهاجري أن يقلص الفارق في أولى دقائق الشوط حين داخل المربع وسدد كرة أرضية تألق الحارس سالم عبدالله في إبعادها إلى ركلة ركنية (47). وأهدر البرازويلي لوفانور فرصة تسجيل هدف ثالث وقتل المباراة، حين انفرد بالمرمى، وحاول التلاعب بالحارس لكن عبيد الطويلة تألق في صد الكرة ليحرم الضيوف من الهدف الثالث (53). وتمكن لوفانور ان يعوض الفرصة الضائعة، حين عاد ليقدم فاصلا مهاريا وليدخل المربع قبل ان يسدد كرة قوية سكنت مرمى الطويلة لتعلن الهدف الثالث للشباب 3-1.
فرحة الجوارح بالهدف الثالث، لم تعمر كثيرا، بعدما تمكن الفرنسي ميشيل لورنت من تقليص الفارق حين استفاد من كرة مرتدة من القائم ليحولها إلى داخل مرمى الشباب 3-1.
بعدها تحول اللقاء سجالاً بين الفريقين مع بعض المحاولات الخجولة للشعب الذي كان يطمح إلى تسجيل الهدف الثاني، في حين أهدر الشباب فرصتين الأولى عن طريق داؤود علي والثانية عبر فيلانويفا.
وأجرى مدرب الشباب التغيير الأول حين دفع باللاعب خليفة عبدالله بدلاً من المدافع عبدالرحمن علي، بينما عاد زينغا ليزج بورقة هجومية جديدة بإشراك ماتياس بدلاً من محمد سالم. وانعدمت الخطورة على المرميين، حتى مع التغييرات الهجومية للشعب التي غالباً ما انتهت على مشارف الشعب أو دون خطورة على مرمى سالم عبدالله.

وفي ربع الساعة الأخير، دفع المدرب كايو باللاعب محمد جمعة بدلاً من داؤود علي.

وأهدر البديل محمد جمعة حين تلاعب بالمدافع البرازيلي قبل أن يسدد كرة لم يحسن لوفانور تحويلها إلى داخل الشباك (83)، ليعود فيلانويفا ويهدر كرة انفراد حين سدد في جسد الحارس عبيد الطويلة (85)، ليعلن من بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الجوارح بثلاثة أهداف مقابل هدف.


0 مصرع مغربي في أعمال شغب بالدوري المغربي
0 تواصل منافسات الاسبوع الثامن لدوري المحترفين يوم غدٍ
0 الأهلي يستضيف المحلة في “لقاء الجريحين” بالدوري اليوم
0 الهلال ينفرد
0 الشارقه ونصر
0 6 مباريات سهلة لفرق جميل في كأس الملك
0 تعادل بطعم الخسارة للفيصلي والشيخ حسين يهبط للدرجة الثانية
0 الدوري المغربي
0 الصقر يفوز على الشعب والأهلي يقسو على الاتحاد
0 ليبيا تتأهل لدور المجموعات
0 المغرب التطواني يتفوق على حسنية أغادير
0 الأهلي يفتتح
0 كأس امير قطر
0 تأهل قطر والعراق
0 فوائد النوم المبكر لجسم الإنسان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 05:46 PM
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 08:58 AM
ديوان الحديث مع النفس البشرية للشاعر محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 06-26-2014 04:04 PM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:59 AM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.