قديم 12-02-2015, 04:07 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يكتفي بأربعه


جاء فوز الأهلي على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، في استاد راشد مساء أمس الأول مستحقاً، ليحصد فريق «الفرسان» العلامة الكاملة في 7 مباريات رافعاً رصيده إلى 21 نقطة، خلف العين المتصدر ب22 نقطة، وهناك أمام الأهلي مباراتان مؤجلتان أمام الوصل والإمارات، فيما تجمد موقف الجزيرة على الترتيب الحادي عشر برصيد 8 نقاط وبات على بعد 3 نقاط من الدخول في منطقة الخطر في جدول الترتيب.
وحقق الأهلي فوزه بالميزة التي يمتلكها وهى خاصية فاعلية الهجوم المتنوع من العمق وعلى الأطراف ،ما مكنه من زيارة شباك الجزيرة 4 مرات وكان بمتناوله زيادة غلته إلى أضعاف ذلك لولا حالة عدم التوفيق في إنهاء الهجمات خاصة ليما وريبيرو.

وظهر الجزيرة في حالة يرثى لها ولم يكن له أي وجود، ماعدا كرة هدف خميس إسماعيل الرائع، ليكون الفريق بحاجة إلى وقفة عاجلة وسريعة بعدما دخل منطقة الخطر.

وسيطر الأهلي تماماً، ولاسيما في الشوط الثاني، الذي انقلب به مسار المباراة رأساً على عقب بعد أن نجح الجزيرة في إنهاء الشوط الأول متعادلاً 1 1، حيث فشل الضيوف في تشكيل الخطورة على مرمى الأهلي، مقابل محاولات هجومية مستمرة من صاحب الأرض، الذي امتلك أيضاً صلابة دفاعية لرباعي خط الظهر المكون من عبد العزيز هيكل، ووليد عباس، وكون كيونغ وعبد العزيز صنقور، كما فشل الجزيرة في إيقاف خطورة المهندس ريبيرو صانع ألعاب الأهلي الذي فعل كل شئ في كرة القدم من تمريرات مؤثرة ،مول بها زملاءه في كل محاور الهجوم، كما أصاب الشباك بواحدة على الطريقة البرازيلية زلزلت شباك مرمى الضيوف.

وأبدى الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة رضاه عن مستوى فريقه أمام الجزيرة وقال: لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم، وفي الشوط الأول أضعنا فرصاً مؤثرة عديدة، وفي الشوط الثاني كنا متأكدين أننا سنسجل حتى بعد التعادل، فاللاعبون كانوا واثقين من أنفسهم وهو الأمر الذي قادهم للفوز الكبير، والشيء الذي أسعدني أنهم برهنوا عملياً أنهم تخطوا الفترة السلبية التي واجهتنا في الشوط الأول من مباراة الشباب، وتميز أداء جميع عناصر الفريق بالتركيز ،فقدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزاً مهماً، والآن سنفكر في مباراتنا القادمة أمام العين.

وعن رأيه في أداء الجزيرة قال كوزمين: لا يمكنني الحكم على الجزيرة فأنا لا أستطيع الحديث عن مستوى المنافسين، إلا أنني فقط يمكنني القول إن فريقي قدم مباراة كبيرة وواحدة من أفضل المباريات التي لعبها هذا الموسم، وقد قلت للاعبين بين الشوطين أنهم قدموا أداء جيداً في الشوط الأول وهاجموا من الأطراف ومن العمق، وأتمنى أن نواصل هذا المستوى في المباريات المقبلة.


0 المنتخب المصري يبدأ تحضيراته استعداداً لودية بوروندي
0 الأهلي يحدد
0 الاهلي
0 دبي والإمارات يكسبان نقطة ومدرب الشعب يلقي قصيدة الوداع
0 تصفيات
0 الزمالك في مواجهة الترقب والحذر أمام المصري في الدوري اليوم
0 الشباب يودع “الخليجية” بالحزن والدموع
0 المنتخب إلى الدور الثالث
0 عجمان
0 اقامه كاس سوبر
0 بطل الشتاء يغري العين والشباب في موقعة استاد مكتوم
0 الترجي والفيصلي
0 ذهاب آسيوي صعب للزعيم
0 بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية تنطلق اليوم
0 المنتخب الأولمبي مطالب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 05:46 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:39 AM


الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.