قديم 12-04-2015, 05:12 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يهزم بني ياس 3 -2


عاد النصر من بني ياس بثلاث نقاط غالية بعد فوزه المثير على «السماوي» 3 2 في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في الشامخة في افتتاح الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة وبقي ثالثاً بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني، في حين فقد بني ياس المزيد من مكتسبات المرحلة الماضية بتعرضه لهزيمة جديدة جعلته في المركز الخامس مؤقتا برصيد 13 نقطة، وهو مرشح لفقدان هذه المكانة مع ختام الجولة. وجاءت المباراة غريبة في تفاصيلها وأهدافها السريعة، حيث سجل بني ياس أسرع أهداف الموسم عبر حبوش صالح بعد 39 ثانية من بداية اللقاء، قبل أن يرد النصر بقوة ويسجل في ظرف 10 دقائق 3 أهداف، كان الأول والثاني في أقل من دقيقتين.
لعب بني ياس بتشكيلة ضمت عادل أبو بكر في حراسة المرمى ومعه مارك ميلغيان وبندر الأحبابي وحبوش صالح ولاريفي وفواز عوانة وأحمد دادا وإسحاق بالفوضيل وعبد السلام محمد ويوسف جابر ومسعود سليمان.

لعب فريق النصر بتشكيلة ضمت أحمد شمبيه في حراسة المرمى ومعه سالم صالح وخالد جلال وطارق أحمد ومحمود خميس وإيكوكو ولويس خمينيز وجوناثان وأحمد إبراهيم وعصام ضاحي وعلي العامري.

لم تمض أقل من دقيقة وبالتحديد في الثانية 39 حتى تقدم بني ياس إثر رمية تماس وصلت إلى لاريفي الذي حول الكرة إلى حبوش صالح الذي وجد نفسه أمام المرمى الخالي فلم يجد صعوبة في إيداعها داخل شباك أحمد شميبه حارس النصر.
ويظهر بني ياس بأنه الأفضل من خلال السيطرة على منطقة المناورات بقيادة مارك والأحبابي وحبوش وفواز والربط بين الدفاع والهجوم مع تقدم إسحاق ولاريفي وتصل أول كرة لحارس بني ياس عادل أبو بكر في الدقيقة 15، ويسدد محمود خميس كرة صاروخية ينجح حارس بني ياس عادل في تحويلها إلى ركنية ببراعة.

ينظم النصر صفوفه وتصل الكرة إلى خالد جلال يراوغ الدفاع واحد تلو الأخر ويسدد على يمين عادل أبوبكر هدف التعادل مسجل هدف التعادل في الدقيقة 23 بعدها وفي الدقيقة 24 و20 ثانية يتقدم جوناثان بيتروبيا بعد تمريرة بالكعب رائعة من أحمد إبراهيم ويسدد على يمين الحارس السماوي مسجلاً الهدف الثاني للنصر الذي سرعان ما أضاف الثالث عبر الفرنسي إيكوكو في الدقيقة 35 وسط غياب تام من لاعبي أصحاب الأرض.
يحاول بني ياس تقليل الفارق ويتقدم بندر الأحبابي ويلعب عرضية ينجح طارق أحمد في تحويلها إلى ركنية قبل وصولها لحبوش صالح وينفرد لويس خيمنيز تماماً بحارس بني ياس ولكنه يتباطأ في التسديد ويلحق به الدفاع مهدراً هدفا أكيدا.

بداية سريعة لفريق بني ياس في الشوط الثاني وتسديدة يلحق بها أحمد شمبيه من مكان صعب وسرعان ما يرد النصر بهجمة منظمة يلحق بها الدفاع ومن كرة يتقدم بها مسعود سليمان يرفعها على رأس لاريفي يلعبها في يد شمبيه الذي التقط كرة من فوق رأس حبوش.

ويحاول بني ياس التهديف من هجوم مضاعف ويقل الأداء عن سابقه ويتعمد مسعود إيقاف جوناثان وينال بطاقة صفراء ويبدل بني ياس فيلعب أحمد خميس بدلاً من حبوش في الدقيقة 60 بعدها يرفع إسحاق كرة إلى لاريفي يحولها برأسه في يد الحارس وأخرى يحولها ركنية. ويسدد أحمد خميس في يد شمبيه وفي الدقيقة 73 تمريرة من أحمد خميس ويكملها إسحاق وتصيب قدم المدافع النصراوي عصام ضاحي بالخطأ وتتابع طريقها نحو شباك النصر لتصبح النتيجة 2-3.

ويبدل غارسيا فيلعب النوبي مكان مسعود ويهاجم بني ياس ويتراجع النصر للدفاع معتمد على المرتدة ويرفع فواز كرة تمر من أمام مارك لم تستغل ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع ويواصل بني ياس الهجوم ويهدر أكثر من فرصة للتعادل ويتقدم الأحبابي ويلعب عرضية يمسكها شمبيه قبل الوصول إلى رأس بالفوضيل ويدافع النصر ويهاجم بني ياس حتى أنهى الحكم المباراة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإمارات يتجاوز بني ياس 3-2 في عقر داره يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
بني ياس يهزم الوصل 2-1 ويعزز موقعه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-30-2014 07:40 PM
النصر يعود بنقطة من بني ياس وطرد توريه يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 10-02-2014 08:59 PM
النصر يعود إلى لغة الفوز على حساب بني ياس 2-صفر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-04-2014 09:51 AM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM


الساعة الآن 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.