قديم 12-04-2015, 05:13 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل والشارقة في


يشهد اليوم الثاني من الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي إقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الوحدة والظفرة على أرض استاد آل نهيان، بينما تشهد الثانية لقاء من الماضي الجميل بين الشارقة القابع في دائرة الخطر وضيفه الوصل الطامح إلى تثبيت موقعه في المربع الذهبي.

يحل فريق الوصل رابع جدول الترتيب العام (15 نقطة من 8 مباريات) مساء اليوم ضيفا على الشارقة صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب (5 نقاط) في مواجهة يريد من خلالها الضيف تثبيت موقعه بين الأربعة الكبار، بينما يتطلع من خلالها المضيف إلى الهروب من جحيم دائرة الخطر.

وكانت المباراة تعد قمة في الماضي لكنها أصبحت الآن عادية مع تقلب أحوال الفريقين، التي هي بالتأكيد أفضل بالنسبة للوصل الذي يقدم عروضا مميزة هذا الموسم.
وسيحاول الوصلاويون بقوة تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما بدا الفريق في حلة فنية جيدة من خلال فوزه على الظفرة بالثلاثة وعلى بني ياس بهدفين مقابل هدف.
وتكمن قوة وفعالية الفهود في تواجد الثلاثي الخطير المكون من ليما وإدغار وكايو، خاصة بعد دخول الأخير دائرة التميز عقب تسجيل ثنائية في مرمى «السماوي».

وسيبقى البرتغالي هوغو مصدر القوة في وسط الميدان، في الوقت الذي سيغيب وحيد إسماعيل بسبب الإيقاف، ما قد يجبر المدرب كالديرون على الاعتماد على حسن زهران وعبد الله صالح للعب في محور الدفاع، بينما سيتولى راشد علي حراسة العرين، بعدما ذاد عن مرماه ببسالة عقب مشاركته كبديل للحارس المصاب يوسف الزعابي.

اما الشارقة المضيف، فسيخوض ثاني مباراة له تحت قيادة المدرب المؤقت عبد العزيز العنبري الذي ساهم في حصول الفريق على نقطة من ملعب الغربية.

ويريد العنبري الذي سيستعيد خدمات المدافع البرازيلي راموس أن يواصل الفريق الصمود دفاعيا بعدما أنهى 90 دقيقة له أمام «فارس الغربية» دون أن يمنى مرماه بأي هدف.

وسيتوجب على الثلاثي البرازيلي وندرلي وكاجا ومايكسويل تقديم أداء أكثر فعالية هجومياً، والسعي لاستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى «الفهود»، من اجل ضمان قيادة الفريق إلى الفوز الذي يبدو أن «الملك» بأمس الحاجة إليه من أجل ضمان الابتعاد عن دائرة الخطر.
وفي المباراة الثانية، سيحاول فريق الوحدة خامس الترتيب العام (13 نقطة) تحقيق فوزه الثاني على التوالي والخامس هذا الموسم، حيث يستقبل على أرض استاد آل نهيان ضيفه الظفرة الثاني عشر (6 نقاط). ويريد أصحاب السعادة اليوم ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، عبر تثبيت موقعه على بعد خطوات من قمة الترتيب، إلى جانب السعي لدخول المربع الذهبي.

وستشهد تشكيلة الفريق العنابي اليوم مشاركة الهداف الأرجنتيني تيغالي بعدما غاب عن لقاء الإمارات بسبب الإيقاف، ما يعزز من فعالية الفريق هجومياً، بعدما كسب جرعة من الثقة بفوزه الدراماتيكي في الجولة السابقة على الإمارات بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز بالثلاثة.

ويأمل المدرب أن يتمكن من اشراك التشيلي فالديفيا بعد شفائه من الإصابة، ما يزيد من قوة الفريق، ويعزز من فرصته في كسب العلامة الكاملة التي يحتاج إليها بعدما كان قد خسر آخر مباراة على أرضه أمام الفجيرة في الجولة الثامنة.
ويدرك الوحداويون انهم سيواجهون خصماً يحاول جهده تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، بعدما حصل لاعبوه على جرعة من المعنويات باقالة المدير الفني الفرنسي بانيد وتعيين السوري محمد قويض.
ولا يعتبر المدرب السوري جديدا على الفريق، إذ سبق له أن عمل مدرباً للفريق في سنوات سابقة.

ويستعيد «فارس الغربية» الذي تعادل في المرحلة السابقة أمام الشارقة خدمات المهاجم السنغالي ديوب، بينما يفتقد جهود الإسباني بارال بعد حصوله على البطاقة الحمراء، ما يحرم الفريق من خدماته لمباراتين.

ويعول المدرب السوري على أسلوب الدفاع المحكم من أجل إيقاف خطورة أصحاب الأرض، خاصة ان الكفة تميل للوحدة قياساً إلى الفوارق الفنية بين الفريقين، خاصة مع تواجد الظفرة في صلب دائرة الفرق المهددة بالهبوط.

وسيغيب عن الظفرة عبد القادر علي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في اللقاء الأخير، بينما يبقى الاعتماد على قدرات أحمد علي وخبرة عبد السلام جمعة وعبد الرحيم وحيوية عبد الله النقبي، على أن يتولى العراقي أحمد إبراهيم قيادة خط الدفاع من أجل إلغاء خطورة الأرجنتيني الهداف تيغالي.


0 أفراح وليال
0 المريخ يوافق على المشاركة في بطولة الظفرة الإماراتي
0 النصر الغائب
0 الوحدة يهزم الشارقة
0 الإمارات والظفرة يتعادلان من دون أهداف
0 دوري أبطال أفريقيا
0 بني ياس يلاقي الوحدة بطموح الفوز الأول
0 مجلس الهلال يوجه بالإسراع في تعاقدات الأجانب ويتجاهل العجب
0 فوز نفط
0 ألواااااااااااااااان
0 رباعية الوصل تزلزل قلعة “الفرسان” والجمهور يهاجم “القيصر”
0 السيلية يقسو على السد
0 النصر يبحث أمام التعاون عن النقطة 33 والأهلي في ضيافة الاتفاق
0 الهلال يفوز على مريخ الفاشر برباعية في الدوري
0 الوحدة يتطلع إلى
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 01:36 AM
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 05:46 PM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 04:43 PM
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي..لماذا؟ غدوووش منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 04-25-2013 06:53 PM


الساعة الآن 03:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.