قديم 12-13-2015, 11:59 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يصيد «الصقور»


حقق الشباب فوزاً سهلاً وبأقل مجهود على فريق الإمارات أمس الأول بهدفين نظيفين، رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته، وسجل لوفانور الثنائية في ثلاث دقائق، وفشل المضيف في معادلة النتيجة أو تقليص الفارق رغم امتلاكه الكرة وسيطرته في الكثير من فترات المباراة.
واصل الإمارات نتائجه المخيبة وتلقى الخسارة الثالثة على التوالي، فيما انتصر الشباب في المباراة الثالثة توالياً، وعبر كايو جونيور مدرب «الجوارح» عن سعادته بالفوز في رأس الخيمة، وقال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: من الصعوبة تحقيق الفوز في رأس الخيمة على فريق الإمارات، كانت مباراة صعبة وحققنا بالطبع انتصاراً صعباً، أنا سعيد بالنقاط الثلاث وبالنتيجة الممتازة، وباستمرار فريقي في الانتصارات، لقد كسبنا اللقاء الثالث على التوالي، اعتقد أننا في مدة ممتازة، ونرغب في الاستمرار في الوضع الحالي، لا شك في أن الهدفين اللذين أحرزهما لوفانور سهلا مهمتنا بالطبع، جاءا في توقيت جيد، كان مهماً أن نسجل في توقيت مبكر، الوضع يختلف عندما تصل إلى شباب منافسك في بداية المباراة، الإمارات لعب جيداً وضاعت له بعض الفرص، وأرى أنه كان يستحق هدفاً على الأقل، لكن فريقي في الأخير استحق الفوز والنتيجة عادلة.
واعتبر المدرب البرازيلي أن لوفانور في اللقاء كان في لحظات جيدة في المقابلة، ودون هدفين سهلا مهمة الفريق، واعترف بأن فريقه تراجع في الكثير من فترات المواجهة وأن الإمارات كان بوسعه التسجيل في أي وقت وقال مفسراً: عندما يسجل فريق هدفين يبدأ الطرف الآخر في العمل على تقليص الفارق ويهاجم، ويعمل على تحسين أدائه، بيد أن الشباب إذا سجل الثالث كان سيقتل المباراة، أرى أن الشباب إذا لم يصل للمرمى في البداية لقدم أداء أفضل، لكن كما ذكرت الهدفين جعلا الفريق يتراجع.
وتحفظ المدرب على الحديث عن التحكيم والحالات التي اعتبرها فريق الإمارات ركلات جزاء، وقال: لا أفضل الحديث عن التحكيم أحياناً هناك بعض القرارات للحكام قد يعتقد بأنها غير صحيحة ونحن في مباراة الفجيرة كانت هناك ركلة جزاء لمصلحتنا لم تحتسب وغيرها من المباريات، يمكن أن نتحدث عن حالات لمصلحتنا لم تحتسب، عموماً أعتقد أن أهم شيء انتصار فريقي وعودتنا بالنقاط الثلاث.
وذكر المدير الفني للجوارح أنهم يخططون إلى إنهاء الدور الأول بين الثلاثة الكبار، ونوه بالمباراتين المقبلتين أمام الظفرة والوصل وقال إنه يأمل أن يربح ست نقاط منهما.
ورأى مدرب الجوارح أن عودة البرازيلي جو لا تعني خروج لوفانور من التشكيل، وأشار إلى أن لوفانور أدى دوراً هجومياً مهماً أمام الإمارات، وذكر أن وجوده مع جو ممكن، لافتاً إلى أنهما لعبا معاً في تشكيلة الفريق من قبل وقال: جو هداف الفريق خاض 15 مباراة وسجل 15 هدفاً وقدم أداء متميزاً ولوفانور وجو التفاهم بينهما موجود ويستطيعان اللعب معاً.
ومن جانبه قال البرازيلي كاميلي مدرب الإمارات: كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لأن الشباب فريق جيد ولأن النتائج السلبية التي انتهت عليها مباراتينا السابقتين ليس من السهل تجاوزها، ارتكبنا أخطاء في اللقاءات التي خسرناها، واستمرت أمام الشاب، المنافس تمكن من التسجيل في مناسبتين في توقيت مبكر بسبب الأخطاء التي حدثت في البداية، وأعتقد أن الهدفين المبكرين منحا الأريحية للضيوف.
وأفاد المدرب كاميلي بأن أداء فريقه في هذه المباراة أفضل من المواجهتين السابقتين وقال: أشعر بالأسف لأن الإمارات لعب واجتهد وقدم مباراة جيدة ومتوازنة بالإجمال، لكنه خسر، وإذا حللنا أداء الفريق ومردود العناصر كأفراد نتوصل إلى أنه كان جيداً على الصعيدين.
وذكر كاميلي أن الحكم يفترض أن يطبق مبدأ العدالة بين الفريقين وأن تكون قراراته متوازنة، وأوضح: في مباراة الوحدة تم تسجيل هدف علينا من مخالفة نفذت بسرعة وفي لقاء الشباب فعلنا الشيء نفسه، لكن الحكم أعاد الكرة من جديد، رغم أن الحالة نفسها ومسافة الحائط البشري نفسها أيضاً، واللافت أن لاعبينا حصلوا على 4 بطاقات مع أن لاعبي الشباب ارتكبوا مخالفات تكتيكية عديدة قصدوا منها تعطيل هجمات فريقنا.
وأبان كاميلي عن أن فريقه عانى أخطاء تحكيمية في بعض المباريات من بينها لقاء بني ياس الذي قال إن الحكم لم يحتسب ركلتي جزاء للصقور فيه.
وأكد كاميلي أن وضع فريقه ليس مقلقاً، ونوه بأن الصقور أمامه ثلاث مباريات ولديه 13 نقطة حالياً ورأى أن الفريق يمكنه إضافة نقاط أخرى لرصيده رغم أنه يلعب مع العين والجزيرة والأهلي. -


0 المريخ يواجه كمبالا ودياً
0 غرامه ع الفيصلي
0 رأس نايف هزازي يخطف التعادل للأخضر
0 الوصل والأهلي والشعب
0 زيزو» يقود الأهلي
0 الأهلي يستضيف المحلة في “لقاء الجريحين” بالدوري اليوم
0 الوحدة يعود إلى
0 دوري الاردني
0 سداسية وصلاوية وخماسية شرقاوية في شباك كلباء وبني ياس
0 منديال 2018
0 الظفرة ينتظر قرار نقل مباراته إلى استاد هزاع بن زايد
0 السد يواجه الشمال ولخويا يلتقي السيلية
0 النصر في ضيافة عجمان بحثاً عن المربع الذهبي
0 المنتخب يلتقي أستراليا والأوروغواي
0 العين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثقب الاسود زهرة القمر منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 27 02-26-2019 10:32 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM
الترتيب الزمني لأهم أحداث السيرة النبوية من المولد إلى الوفاة دخيل الدخيل منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 04-21-2012 11:39 AM
لقاء عن اروع صور الفكر الاسلامى السياسى الحديث اشرف لطفى المنتدى السياسي والاخباري 8 01-27-2012 10:23 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.