قديم 12-15-2015, 11:50 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشارقة - الوحدة:


الشارقة - الوحدة:

يحل فريق الوحدة وصيف ترتيب المجموعة الأولى ضيفاً على الشارقة في الإمارة الباسمة في مباراة مصيرية بالنسبة إلى أصحاب السعادة.
ويريد الوحدة تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل مباشرة، وإن كان يمتلك ميزة لعب المباراة بعد التعرف إلى ما ستؤول إليه مباراة دبا الفجيرة والجزيرة التي وبناء عليها سيدرك الفريق العنابي ماذا سيحتاج من المباراة.
وسيغيب عن صفوف الوحدة اليوم الهداف الأرجنتيني تيغالي بعد الحصول على البطاقة الحمراء أمام الشباب في الجولة السابقة، إلى جانب البرازيلي دينيلسون الموقوف، لكن صفوف الفريق تزخر بالأوراق الرابحة خاصة مع تألق إسماعيل مطر ووجود العكبري وسهيل المنصوري.
ويعول المدرب المكسيكي على وجود حمدان الكمالي دفاعياً بعدما قدم مباراة ممتازة أمام الوصل، من أجل ضمان الحد من خطورة هجوم أصحاب الأرض بقيادة وندرلي.
وقد لا يتوانى المدرب عبد العزيز العنبري عن إشراك بعض الوجوه الصاعدة، وإراحة بعض الأساسيين من أجل تجهيزهم للفترة القادمة، لاسيما مع تألق الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة والحصول على 7 نقاط على حساب كل من الظفرة والوصل وبني ياس. ولم يعد للشارقة فرصة في التأهل مما سيدفعه لخوض المباراة من أجل تأدية الواجب، وإن كان على الفريق أن يواصل المضي قدماً في تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد جماهيره وضمان الحفاظ على نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية.

الشعب- بني ياس:

ستكون مباراة الشعب مع بني ياس مجرد تأدية واجب وخوض 90 دقيقة لن يكون لها أي تأثير سواء على موقف الفريقين أو حتى على مسار المتأهلين.
وسيخوض كل فريق المباراة من أجل الوقوف على مستوى بعض اللاعبين، وضمان تحقيق الانتصار الذي يعيد للفريق الثقة بعد سوء النتائج التي مني بها كلاهما في الفترة السابقة.
ولم يعرف الشعب طعم الانتصار منذ بداية الموسم، سواء في الجولات ال 11 الأولى من بطولة الدوري، أو في المراحل الخمس التي لعبها في كأس الخليج العربي، وإن كان أداء الفريق قد تطور بشكل لافت في المباريات الأخيرة بعد وصول المدرب الإيطالي والتر زينغا.
أما بني ياس الذي تدهورت نتائجه في الأسابيع الماضية من بطولة الدوري، فقد يجد في لقاء الشعب الفرصة الأمثل لتحقيق الفوز واسترداد نغمة الانتصارات قبل العودة إلى بطولة الدوري.
وسيحتاج السماوي إلى طي صفحة الهزائم سريعاً، والنهوض من كبوة الخسارة الثقيلة التي مني بها في الإمارة الباسمة قبل أيام أمام الملك بثلاثية نظيفة.

الإمارات - الوصل:

يخوض فريق الإمارات مباراة اليوم أمام الوصل وفي رصيده 7 نقاط فقط وليس له أمل في التأهل إلى المرحلة المقبلة وستكون المباراة فرصة جيدة للمدرب البرازيلي باولو كاميلي المدير الفني للفريق لإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين الشباب بغرض تجريبهم، وكذلك تعتبر إعداداً لمباراة الإمارات المقبلة في دوري الخليج العربي أمام الجزيرة ضمن الجولة الثانية عشرة.
بالمقابل يتصدر الوصل المجموعة برصيد 11 نقطة وهو في وضع مريح وسيعمل أيضاً على إتاحة الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في مباريات الفريق الأخيرة في دوري الخليج العربي، واعتبر الأرجنتيني كالديرون المدير الفني للوصل المباراة في إطار الإعداد لمباريات دوري الخليج العربي.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشارقة يخسر ثاني تجاربه الودية أمام الغرافة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-15-2014 09:09 AM
الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:22 PM
الوحدة المتصدر يتغلب بصعوبة على الشارقة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-08-2014 07:35 AM
الشارقة يمنح جمهور الشعب 25% من مدرجاته يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-26-2013 11:58 AM
الملك الشرقاوي يتألق ويهزم العنابي الوحداوي 2-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 11-01-2013 02:36 PM


الساعة الآن 12:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.