قديم 12-16-2015, 12:04 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يتأهل ويقابل الوصل


تأهل الوحدة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بعد فوزه على الشارقة 2-صفر، ليخطف البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية ويرافق الشباب الذي كان ضمن صدارة المجموعة.
ويلعب الوحدة في نصف النهائي مع الوصل الذي ضمن صدارة المجموعة الأولى بفوزه الكبير أمس على الإمارات 4-1.

أما دبا الفجيرة فقد فاز على الجزيرة 2-صفر وخرج برأس مرفوع بعدما تساوى بنفس رصيد النقاط مع الوحدة، ولكن الأخير تفوق بالأهداف.

وحقق الشعب أول فوز له هذا الموسم بعد 17 مباراة رسمية بتخطيه بني ياس 2-صفر.

هدف فالديفيا أجمل لقطات المباراة الرتيبة
الوحدة يهزم الشارقة ويضمن مقعد نصف النهائي

الشارقة عصام هجو:

حسم فريق الوحدة أمر التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي عن جدارة بعد فوزه على مستضيفه الشارقة بهدفين نظيفين من توقيع سلطان سيف سلطان والتشيلي فالديفيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي.

وضمن الوحدة التأهل بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن دبا الفجيرة، في حين بقي رصيد الشارقة عند 6 نقاط. وكانت المباراة بلا لون ولا طعم ولا رائحة لها، كأن لاعبي الفريقين شاركوا في المباراة مجبرين على اللعب، وإذا وجدنا العذر للاعبي الشارقة الذين دخلوا إلى أرض ملعبهم لأداء مباراة تحصيل حاصل، وأداء واجب بعد فوز دبا الفجيرة على الجزيرة مما بدد آمالهم نهائياً، إلا أن عذر الوحدة الذي كان عليه الفوز غير مقبول.
وجاء تأهل الوحدة بسهولة وبأقل مجهود على حساب «الملك» الذي كان في أسوأ حالاته في مباراة أمس، وكان معظم عناصر الفريق خارج نطاق الخدمة تماماً.

وتستحق المباراة أن نطلق عليها أنها مباراة رتيبة ومملة من الفريقين رغم مشاركة فالديفيا وفاندرلي ومايسكويل وريناتو كاجا وإسماعيل مطر ومحمد الشحي، ومعظم عناصر منتخبنا الوطني الأولمبي وعلى رأسهم سيف راشد ومحمد العكبري، حيث لم ينجح أي من الفريقين في تمرير وتبادل الكرة ثلاث أو أربع مرات.

ولعل أروع لعبة ولقطة في المباراة هي هدف فالديفيا من مخالفة من خارج منطقة الجزاء وضعها على يمين راشد أحمد بصورة رائعة.

وكان العنبري مدرب الشارقة ركز على إشراك عدد من اللاعبين البدلاء للاطمئنان على جاهزيتهم للمباريات المقبلة، وكذلك الحال بالنسبة لفريق الوحدة الذي ظهرت مطامعه في تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني بعد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48.

أدار المباراة الحكم يحيى الملا الذي اشهر البطاقة الصفراء لكل من عبدالله أحمد فاندرلي ومحين خليفة ومحمد الظاهري وسالم سلطان.

هزم «الصقور» وثأر لخسارة الدوري

الوصل يضمن صدارة المجموعة الأولى بقوة دفع رباعي

رأس الخيمة علي البيتي:

رفع الوصل رصيده إلى 14 نقطة ضامنا صدارة المجموعة الأولى عن جدارة ومن دون منافس بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق الإمارات 4- 1 مساء أمس على ملعب الأخير.

بكر الوصل بالهدفين الأول والثاني عن طريق فابيو دي ليما في الدقيقين 31 و56 ليقلص بعدها الصقور الفارق بواسطة المهاجم خالد خميس في الدقيقة 60 ليرد الإمبراطور سريعاً بالهدفين الثالث والرابع بواسطة إدغار سيلفا (64 و75 ).

ورد الوصل اعتباره بهذا الفوز الكاسح وثأر من الخسارة التي كانت تعرض لها في الدوري أمام الصقور بنتيجة 2-4 مع تفوق أيضاً في الأداء ونجاحه في السيطرة على مجريات اللعب خلال المباراة التي شهدت إهدار بعض الفرص من جانب الفريقين.
واستفاد الوصل أيضاً من غياب العناصر الأساسية لخصمه عن المباراة بعد أن دفع الجهاز الفني للإمارات بتشكيلة ضمت عناصر الصف الثاني وعدداً من لاعبي الفريق الرديف الذين أخفقوا في تكرار الفوز على الإمبراطور ليتجمد رصيد الصقور في 7 نقاط مودعاً المنافسة من مرحلتها الأولى.
هزم الجزيرة مجدداً 2-0

هدفان يحرمان دبا الفجيرة من التأهل

الفجيرة نزار جعفر:

واصل «النواخذة» الإبحار والتألق بفوز جديد على حساب ضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الفجيرة.
ورغم هذا الفوز إلا أن دبا الفجيرة حرم من تأهل تاريخي إلى الدور نصف النهائي بسبب فارق الأهداف (هدفان لصالح الوحدة) بعدما تعادل الفريقان بعدد النقاط ولكل منهما 10 نقاط.
أكد دبا تفوقه وعلو كعبه على فخر أبوظبي هذا الموسم بفضل الأداء القوي والرغبة الكبيرة والتركيز العالي الذي لعب به الفريق بعكس الجزيرة الذي واصل مسلسل الإخفاق والتراجع .
أحكم دبا قبضته على منطقة المناورة والتحضير في وسط الملعب بجانب إجادة التمركز والانتشار، في المقابل لعب الجزيرة من دون محترفيه الأجانب وتشكيلة غلب عليها العنصر الشبابي.
افتتح فيصل الخديم التسجيل لدبا عند الدقيقة 28 من تسديدة خادعة خارج خط ال18 الهدف أشعل إيقاع المباراة خاصة من جانب الفريق الجزراوي الذي بدأ بالتحرر نسبياً من ميوله الدفاعية والتقدم للأمام من خلال تحركات الثنائي سلطان برغش وحمد الحوسني وكاد الأخير أن يدرك التعادل لولا تصدي الحارس سلطان عبدالله في الوقت المناسب لينتهي الشوط الأول بتقدم دبا الفجيرة بهدف دون مقابل.
وأضاف الايفواري بوريس كابي الهدف الثاني ل«النواخذة» في الدقيقة 54 مستغلاً الكرة العرضية الرائعة التي هيأها زميله أحمد مراد منهيا اللقاء تماما.

كسب بني ياس 2-0

الشعب يحقق أول فوز في الموسم

الشارقة حسن الخميس

حقق الشعب فوزاً معنوياً على حساب بني ياس 2 - صفر أمس في استاد «الكوماندوز».
سجل هدفي الشعب عبدالله الجمحي (50)، ودونوسو (85). كانت المباراة هامشية بعدما خرج الفريقان من صراع التأهل، إلا أن الفوز يعد مكسباً معنوياً للشعب الذي استعاد عبره الثقة المفقودة، وهو الذي لم يحقق أي انتصار على مدار الموسم، ليكون انتصاره أمس الأول له بعد 17 مباراة رسمية.
خروج الفريقين من أجواء منافسة كأس الخليج العربي، وكون المباراة تحصيل حاصل جعلهما يلعبان من دون ضغوط، وكان بني ياس الأفضل والأكثر قرباً لمرمى الشعب في الشوط الأول، قبل أن يعود أصحاب الأرض ويستلمون المبادرة في الشوط الثاني.
اعتمد الشعب على تشكيلة ضمت إسماعيل ربيع وراشد الكربي وماتياس دونوسو وطلال عبدالله وحامد الكمالي ورضا عبدالهادي ومحمد أحمد وبدر بلال وعلي يعقوب وحمد جلال وعبدالله الجمحي، وشارك في الشوط الثاني عمرو السولية وميشيل وطلال مبارك.
ولعب بني ياس بتشكيلة ضمت علي شامبيه ومارك ميليغيان ودرينثي وبندر الأحبابي ويوسف جابر وعبدالله حسن ودرويش محمد وصالح المنهالي وسهيل النوبي ومسعود سليمان ومحمد ناصر، وفي الشوط الثاني شارك عامر عبدالرحمن وبلفوضيل وأحمد دادا.


0 الوصل يهزم الإمارات 3-2 وهيريرا يهدر ركلة جزاء
0 تأجيل انتخابات اتحاد الكرة لنهاية مايو
0 الهلال يسعى
0 دوري التونسي لكرة القدم
0 نشامى
0 4 مباريات تفتتح الجولة
0 الدوري الإنكليزي لكرة القدم
0 الأهلي يتأهب للمرحلة الأصعب في مسيرته بخيارات عدة
0 الصقر يفوز على الشعب والأهلي يقسو على الاتحاد
0 دوري
0 الوصل يفاوض علي العامري
0 النصر والأهلي يواجهان التعاون والعروبة
0 النصر
0 ظفار يجدد فوزه على مسقط ويتقدم للمربع الذهبي في الكأس
0 الوحدات يلاقي الفيصلي اليوم بشعار “الضربة القاضية”
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة يفلت بصدارته من الوصل والأهلي يستعيد صورة البط يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-19-2014 06:54 PM
الوصل “سوبر هاتريك” كأس رئيس الدولة لكرة الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 05-19-2014 12:03 AM
الوصل والوحدة يتصارعان على كأس رئيس الدولة لكرة الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-19-2014 12:01 AM
الوصل لا يعرف الفوز منذ يناير ودبي يتراجع خطوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-24-2014 09:10 AM
الوصل يهزم رديف الشباب 3-2 في التجربة الودية الثانية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 03-19-2014 01:05 PM


الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.