قديم 12-21-2015, 12:47 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يهزم الشارقة


أكد الوحدة علو كعبه على فريق الشارقة وفاز عليه مرتين خلال خمسة أيام، وكان الانتصار الذي حققه الفريق مساء أمس الأول بهدف نظيف من توقيع الأرجنتيني تيغالي.

يعد الفوز مهماً لانه منح الوحدة 3 نقاط غالية دفعت به إلى المركز الخامس في دوري الخليج العربي برصيد 19 نقطة، وكان المشهد في استاد آل نهيان يؤكد على اصرار «العنابي» على اقتحام المربع الذهبي قبل نهاية الدور الأول من الدوري، حيث ضغط على «الملك» منذ انطلاقة المباراة وافتتح التسجيل مبكراً، ولكنه أضاع بعد ذلك فرصاً بالجملة لزيادة الغلة، في المقابل لم تكن هناك أي ردة فعل قوية من قبل «الملك» الذي أكثر من التراجع للخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

سجل الأرجنتيني سيبستيان تيغالي هدف المباراة الوحيد الذي حمل الرقم 100 للوحدة في شباك الشارقة منذ بداية مبارياتهما بالبطولة، والهدف رقم 13 لتيغالي في الدوري ليستمر في صدارة هدافي دوري الخليج العربي.

ويعد تيغالي حالة استثنائية في الوحدة هذا الموسم مع تسجيله 19 هدفاً في 17 مباراة خاضها في مسابقتي الدوري وكأس الخليج العربي، حيث كان على موعد مع ترك بصمة في كل مباراة خاضها ليعطي فريقه تأشيرة المنافسة بقوة على دخول «المربع الذهبي» وتأمين المشاركة الآسيوية الموسم المقبل.
على خط آخر، أعرب خوان اينجيل مساعد مدرب الوحدة عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه أمام الشارقة، وقال: أهنئ لاعبي الفريق على المجهود المضاعف الذي بذلوه طوال 90 دقيقة التي كانت صعبه علينا، حيث بدأنا المباراة بضغط على الخصم، وأدينا جيداً خصوصاً في أول 20 دقيقة وسنحت لنا العديد من الفرص بجانب الفرصة التي سجل منها تيغالي الهدف الوحيد في اللقاء، تراجع اداء الفريق مع مرور الوقت وحاولنا الحفاظ على النتيجة المستحقة عطفا على ادائنا الجيد على مدار الشوطين.
أكد خوان أن عدم الدفع بإسماعيل مطر والتشيلي فالديفيا من بداية المباراة لا يقلل من أهمية وجودهما في تشكيلة الفريق والحاجة إلى خبرتهما في الأوقات الصعبة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يضع التشكيلة المناسبة وفقاً لجاهزية اللاعبين ولظروف كل مباراة، مضيفاً: دفعنا بإسماعيل وفالدي في الشوط الثاني لاستغلال مهارة اللاعبين، وللمحافظة على الاستحواذ على الكرة اطول زمن ممكن.

وأوضح مساعد المدرب أن تبديل سهيل المنصوري ومحمد العكبري، كان رؤية فنية ليس أكثر وهما لاعبان جيدان وكل لاعب في الوحدة له ميزات تختلف عن اللاعب الآخر.
من جهته أشار عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة إلى أن فريقه فقد السيطرة على الكرة أغلب فترات مباراته أمام الوحدة، وكانت بداية الفريق سيئة إلى حد كبير ما أعطى الفرصة للوحدة لتشكيل ضغط هجومي على الفريق منذ بداية المباراة.
وقال العنبري: «توقعت الضغط الهجومي من لاعبي الوحدة منذ بداية اللقاء وبالفعل تمكنوا من ذلك بسبب عدم قدرة لاعبينا في السيطرة على الكرة خاصة في وسط الملعب والبطء في تحضير الهجمة، وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني، وحصلنا على بعض الفرص لم نتمكن من التسجيل لنجاح دافع الوحدة في التمركز الصحيح.
وأرجع سبب تأخير نزول ماكسويل إلى الشوط الثاني إلى أن اللاعب عائد من إصابة ولم يكن لائقاً 100%، ولابد له من العودة التدريجية له.
وعما إذا كان ينوي إجراء تغييرات في الفريق خلال مدة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في 31 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، قال: إدارة النادي هي المسؤولة عن إجراء هذه التغييرات إذا رأت ذلك، ولكن فريق الشارقة يحتاج إلى التجانس أكثر في الفترة المقبلة.


0 العين والأهلي في سباق
0 ناشئة الشارقة تفتتح
0 دوري الخليج
0 الوصل يهزم عجمان 3-1 بنكهة برازيلية
0 الشارقة يستمر في الإقناع ويعاقب الوصل مرتين
0 النهائي الحلم بين طموحي الأهلي القياسي والعين الآسيوي
0 الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الأولى للدورة الرباعية
0 كلاسيكو جديد بين النصر
0 الجزيرة يلتقي
0 الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك والمصري في السويس
0 الاهلي
0 تتويج ثأري للنجمة
0 الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية
0 الفجيره
0 تأهل الفيحاء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة يهزم الأهلي في «الثواني الأخيرة» بكأس الصالات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-23-2015 09:25 AM
الشارقة يخسر ثاني تجاربه الودية أمام الغرافة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-15-2014 10:09 AM
الوحدة يتغلب على الشارقة بصعوبة في قمة الأخطاء التحكيمية يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:22 PM
الشارقة يهزم الشعب بهدف البديل سالم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 03-09-2014 09:19 AM
الوحدة المتصدر يتغلب بصعوبة على الشارقة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-08-2014 08:35 AM


الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.