قديم 12-28-2015, 12:23 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة يحقق في


عاد الظفرة من الباب الواسع بتحقيق فوزه الثاني على التوالي، لينتقل في ظرف 6 أيام من مرحلة إلى أخرى، من القاع إلى الأمان.
فاز الظفرة على الجزيرة 2-1 وقبلها كان فاز على الشباب 2-1 ليحقق في ظرف 6 أيام ما عجز عنه على مدى 125 يوماً، عندما خاض مباراته الأولى في الدوري في 21 أغسطس/آب الماضي، حيث لم يحقق سوى فوز واحد وثلاثة تعادلات ويحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير المؤهل للهبوط.
رفع الظفرة حالياً تحت قيادة مدربه السوري محمد قويض رصيده إلى 12 نقطة ليبتعد بفارق نقطة عن الخطر، أي عن الشارقة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

والمفارقة أن الأمان الذي ناله الظفرة مع انتهاء دور الذهاب الذي يطلق عليه كروياً «مرحلة الشتاء»، جاء مصاحباً لزخات المطر التي هطلت بكثرة في الغربية وحملت معها بشرى الخير.

عموماً، تنفس فريق الظفرة الصعداء بفوزه الثاني على التوالي بانتصاره المثير بملعبه بالغربية على الجزيرة وخسارة الشارقة أمام دبا الفجيرة.
جاء فوز الظفرة الثمين قبل موعد بدء الانتقالات الشتوية التي يعول عليها فريق الظفرة لإعادة ترتيب أوراق الفريق من خلال الأسماء المطروحة من مواطنين ومحترفين والتي حددها الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب السوري (المنقذ) محمد قويض وفقاً للاحتياجات الفنية للفريق الأول التي تم الاتفاق عليها.
عقب المباراة عبر محمد قويض عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على فريق بحجم الجزيرة، وذلك في ختام الدور الأول ومع نهاية عام 2015 واستقبال عام 2016، وقبل مرحلة الانتقالات الشتوية التي ستشهد تحولاً كبيراً في صفوف الفريق الذي سيعود لسيرته الأولى بفضل تعاون مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم مع الجهاز الفني، مؤكداً أنه بفضل الله وجهود اللاعبين كان الفوز بالنقاط الثلاث دون أن يقدم الفريق ما كان مؤملاً منه من مستوى، لكن الفوز بنقاط المباراة هو المهم خلال هذه المرحلة للابتعاد من منطقة الخطر، وقد انزاح كابوس كبير ظل هاجساً للفريق، وقد كان ذلك على حساب فريق الجزيرة الذي لعب بأسلوب مشابه لفريق الظفرة.
وأكد قويض أن الفوز المستحق يمثل بداية لنقله نوعية في مشوار الفريق في الدور الثاني الذي سيشهد تغييرات محددة في صفوف اللاعبين الأجانب والعمل على استقطاب عدد من اللاعبين المواطنين.
وقال: لابد من العمل من الآن لإياب دوري الخليج العربي الذي لا يرحم، بداية باستضافة متصدر «مرحلة الشتاء» فريق العين في الثامن من يناير/كانون الثاني المقبل، التي تعقبها مباراة النصر، ثم الأهلي وكلها فرق تتطلع للفوز بلقب دوري الخليج العربي، ما يتطلب إعداد الفريق وسد ثغراته خلال مدة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأضاف: نأمل أن يطل الدور الثاني وفريق الظفرة يلعب باللاعبين الأربعة الأجانب، وهو ما لم يحدث في الدور الأول من المسابقة التي تذبذب فيها مستوى ونتائج الفريق بسبب التغييرات المتكررة في صفوف الفريق، وعدم كفاءة المحترف الأرجنتيني لونا الذي كان أول المغادرين لصفوف الفريق.
واختتم بالقول: لقد افتقد الفريق جهود عدد من أساسييه بسبب الإصابات خلال الفترة الماضية، كان آخرهم مدافع المنتخب الأولمبي الشاب عبد الرحمن يوسف الذي اشتكى من شد عضلي قبل مباراة الجزيرة، فكانت الاستعانة باللاعب حمد الحمادي الذي أجاد وفق المهام التي كلف فيها.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي..لماذا؟ غدوووش منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 04-25-2013 06:53 PM


الساعة الآن 12:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.