قديم 01-01-2016, 07:58 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يضع «الصقور»


فشل فريق الإمارات في إيقاف مسلسل الهزائم وانقاد إلى الخسارة السادسة توالياً ليدخل في ورطة الهبوط، بعدما سقط أمام الأهلي 1-2 أول من أمس بملعبه في رأس الخيمة في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.

وكان آخر فوز حققه الإمارات على حساب الشارقة يوم الحادي والعشرين من الشهر الماضي، وبدأ مسلسل الهزائم اعتبارا من لقاء الوحدة وبعدها انقاد إلى الخسارة أمام دبا الفجيرة والشباب والجزيرة والعين والأهلي، وفقد 18نقطة، وبات مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن تجمد رصيده عند 13نقطة.

أمن الأهلي المركز الثاني رافعاً رصيده إلى 30 نقطة وحتى إذا خسر امام الوصل في مباراته المقبلة سيبقى في المركز الثاني خلف العين المتصدر.

ولم يقدم الأهلي مستوى كبيراً في المباراة لكنه استغل أخطاء منافسه وحصل على النقاط الثلاث، وتكفل موسى سو بالتسجيل ووصل لشباك علي صقر مرتين بالطريقة ذاتها، حيث استغل كرتين مرتدتين من الحارس.

ويمكن القول إن الأهلي كسب في اللقاء مهاجمه موسى سو الذي أكد أنه مهاجم جيد متى لعب في مركزه الأصلي كقلب هجوم أو وراء المهاجمين.
وكان موسى سو تعرض لانتقادات واسعة بسبب غيابه عن التسجيل، قبل أن يعود ويزور الشباك في آخر مباراتين.
وشهدت المباراة احتجاجاً من جانب أصحاب الأرض على التحكيم وكانت هناك مطالبة بركلة جزاء واعتراض على هدف موسى سو الأول باعتبار انه كان متسللاً.

وأكد موقع لجنة دوري المحترفين خطأ تقدير حكم الراية وحكم اللقاء بعدم احتساب تسلل على موسى سو، عندما وضع الهدف باسم المهاجم السنغالي، وهذا يعني ان الحكم احتسب الهدف لسو ولم يحتسبه لسالمين خميس الذي لم يكن متسللاً، وكان هناك شك في ان كرته تخطت خط المرمى لذلك تم احتساب الهدف.
من جهة أخرى، قال الروماني كوزمين مدرب الأهلي بعد المباراة انه كان يتوقع ان يواجه فريقه صعوبات كبيرة في اللقاء، وأوضح: كانت مباراة صعبة كما توقعنا، للأسف لم نتخل عن عاداتنا السيئة فيها فنحن نصعب الأمور على أنفسنا في المباريات، وشباكنا استقبلت هدفاً من أول هجمة لفريق الإمارات وبعد هدف المضيف كان هناك تردد من جانبنا وأتيحت فرصة أخرى للمنافس لو سجل منها لكان الوضع اكثر صعوبة (يقصد تسديدة محمد مال الله التي عادت من القائم في الشوط الأول) غير أننا بعد ذلك عادلنا النتيجة وسجلنا هدفاً ثانياً، اعتقد أننا حصلنا على ثلاث نقاط مهمة للغاية ولا بد أن نشير إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها لاعبونا فالأهلي لم يتوقف وظل يخوض مباريات في مسابقات مختلفة منذ اغسطس/آب الماضي واللاعبون يعانون الإرهاق، ما يحدث ليس جيدا فنحن نلعب امام فرق اتيحت لها فرصة للراحة وتحضير نفسها.
من جانبه، قال باولو كاميلي مدرب فريق الإمارات: المباراة لم تكن سهلة واعتقد ان فريقي قدم أداء جيداً واجتهد لكنه لم يحقق الفوز، سأحاول مشاهدة تسجيل للقاء لنقف على بعض القرارات التحكيمية لكني اعتقد ان الحكم لم تتوافر له الشجاعة في احتساب ركلة جزاء لفريقنا، كما انه منح لاعبينا بطاقات ولم يفعل مع الضيوف، رغم انهم تدخلوا بعنف في الكثير من الحالات، والنقطة الأخرى تتعلق بالهدف الأول للأهلي فمن شاهدوا المباراة وإعادة لقطة الهدف اكدوا انه ليس شرعياً والهدف جاء من تسلل.
وزاد: لعبنا امام فريقين كبيرين في الجولتين الأخيرتين والتحكيم فيهما لم يكن جيداً وقد تضررنا من التحكيم فيهما، كانت هناك قرارات في المباراتين أثرتا في نتيجتي المقابلتين، وأنا دائماً احاول تجنب الحديث عن الحكام لكنني لا استطيع السكوت على ما حدث، واسترسل: بالنسبة للناحية الفنية اعتقد ان فريقنا تفوق على الضيوف في معظم فترات المباراة سجلنا في الشوط الأول وضاعت فرصة مهمة من مال الله، فقد لعب الكرة بشكل سليم لكن الحظ لم يقف إلى جانبه، وعندما عادت كرة مال الله من القائم كانت النتيجة تقدمنا بهدف ولو سجلنا الثاني لكانت فرصتنا في انهاء اللقاء لمصلحتنا كبيرة، والمنافس أدرك التعادل مع نهاية الحصة الأولى من تسلل وسجل هدفاً ثانياً مع انطلاق الشوط الثاني.
وذكر مدرب الصقور انه اضطر إلى استبدال هولمان وعلي صقر ورينان غارسيا بسبب الإصابة، وأفاد بأن هولمان شكا من آلام ورينان أيضاً، فيما تعرض صقر لإصابة ولم يستطع إكمال اللقاء، ونوه بأن التبديلات الثلاثة اضطرارية، وعن إخفاق فريقه في تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية قال: أمام العين والأهلي كنا قريبين من الانتصار، والنتيجتان اللتان انتهت عليهما المباراتان ليستا عادلتين والتحكيم لعب دوراًً في خسارتنا، هناك فوارق كبيرة بين الإمارات والعين والأهلي انهما الناديان الكبيران واعتقد ان راتب لاعب واحد في هذين الناديين يساوي رواتب كل لاعبينا، وارى انه يجب ان نقدم التهنئة للاعبينا على المستوى الذي قدموه أمام العين والأهلي، وبالنسبة إلي فقدنا نتيجة المباراتين بسبب الحظ والتحكيم.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 09:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 06:46 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 11:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 08:39 AM
الأهلي يضع القدم الأولى على منصة التتويج بـ "انتصار الموسم" يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 03-27-2014 08:51 PM


الساعة الآن 03:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.