قديم 01-01-2016, 08:01 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الخليج يعادل الأهلي


أسفرت نتائج مباريات دوري كرة الصالات عن فرملة الخليج لفريق الأهلي المتصدر بالتعادل معه بأرضه ووسط جمهوره 2-2 ،ممارساً هوايته المفضلة وتخصصه في عرقلة فرق الصدارة بصورة سنوية.

كما فاز الظفرة بشق الأنفس على الشعب 5-3، وتفوق الحمرية على الشباب في أرضه ووسط جمهوره 4-3، وشهدت المباريات احتجاجات شديدة اللهجة على التحكيم من قبل جميع الفرق مع ظهور البطاقة الحمراء ثلاث مرات إلى كل من حمد علي الشامسي لاعب الظفرة وطاهر حسن كابتن الأهلي ويوسف الدوخي لاعب الشعب.

واحتج الأهلي بشدة على حقه في ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من مباراة الخليج، واحتج الشعب على طرد لاعبه يوسف الدوخي، واحتج الظفرة على طرد حمد الشامسي.

وبهذه النتائج يرفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة والظفرة إلى 20 نقطة والحمرية إلى 10 نقاط والخليج إلى 11 نقطة وتجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة والشعب 5 نقاط.

وتسبب تعادل الخليج مع الأهلي بإشعال السباق إلى الصدارة بعد تقليص الفارق بين صاحب القمة ومطارديه.

وبالعودة إلى مجريات قمة الإثارة في مباراة الأهلي والخليج فقد كان الشوط الأول أهلاوياً بالكامل وكان بإمكان الفرسان إنهاء المباراة مبكراً ولكنهم اكتفوا بتسجيل هدف وحيد لطاهر حسن وحرمهم تألق حسن الحنطوبي بطل المباراة بلا منازع من تعزيز تقدمهم، وبنفس القدر تعملق جابر محمد يوسف حارس «الفرسان» في حرمان الخليج من هز شباكه بإحدى الكرات التي أبعدها بأعجوبة عن خط المرمى.

وكان الخليج قد ركز ألعابه بالتعامل بأسلوبه الدفاعي المحكم في الشوط الأول مع الاعتماد على المرتدات السريعة التي تبدأ من رجل المباراة الأول الحارس حسن الحنطوبي، وفي الشوط الثاني تحرر أبناء الخور نسبيا من أسلوبهم الدفاعي ،وحاولوا تعديل النتيجة ولكنهم لم يوفقوا واستغل الأهلي ذلك وانفرد طاهر حسن بحارس الخليج وأمسك الحنطوبي بالكرة وأكملها طاهر داخل الشباك هدفاً ثانياً.

وبدأ الخليج في ممارسة هوايته بالضغط على المنافسين في الأجزاء الأخيرة من المباريات وشكل ضغطا هجوميا عاليا من كل الاتجاهات على مرمى الأهلي الذي دفع ثمن تراخي وتساهل لاعبيه باعتقادهم أن المهمة انتهت وقبل النهاية بأربع دقائق عادل الخليج ، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق لاعبه محمد احمد داد الله وأضاف الهدف الثاني عن طريق علي محمد سيف في الدقيقة 18.

وأكد أبناء خورفكان تخصصهم في عرقلة فرق الصدارة بالفوز عليها أو التعادل كما فعلوا مع الوحدة في الموسم الماضي، وكما فعلوا مع الوصل من قبل في أكثر من موسم وكذلك مع دبا الحصن.
وكان فريق الخليج قد لعب وهو يفقد أفضل نجومه على حد تصريح أنور محمد الحمادي مدرب الخليج الذي قال: فقدنا جهود هدافي الفريق عبد العزيز عبد الله وعمر علي سعيد وعمار سيف مطر وأحمد السيابي.
وأكد أن الخليج لا يتأثر بغياب أحد وأن الروح القتالية ستظل حاضرة في جميع مباريات الخليج.

أما مباراة الظفرة والشعب فقد جاءت متكافئة وتفوق فارس الغربية بحكم الخبرة والظهور اللافت للثلاثي صبري جميل وعبد الكريم جميل وخالد شاه الذين سخروا كل خبراتهم لمصلحة الفريق.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 1-1 وتقدم الظفرة 2-1 وأدرك الشعب العنيد التعادل 2-2 وتقدم الظفرة 3-2 وأدرك الشعب التعادل 3-3 وذلك بعد طرد الحكم لحمد الشامسي ،وفي الجزء الأخير من المباراة نجح الظفرة في تسجيل الهدفين الرابع والخامس وكان الهدف الأخير الأجمل في المباراة من صاروخية خالد شاه شاه . ومن أكبر مكاسب الظفرة بعد اقتناص نقاط المباراة كاملة العودة القوية للهداف التاريخي لمسابقات كرة الصالات عبد الكريم جميل الذي استعاد حاسة وذاكرة التسجيل وهز الشباك وسجل هدفين ولا أروع، فيما تكفل نجم الدوري بلا منازع حتى الآن صبري جميل بهدفين متساويا مع فهد أحمد لاعب الوحدة برصيد 14 هدفاً، وسجل للشعب عادل حسن ويوسف الدوخي الذي تم طرده في حالة لا تستوجب البطاقة الحمراء.

ونجح الحمرية في تفجير أكبر المفاجآت بالتفوق على الشباب بأرضه ووسط جمهوره 4-3 ، حيث كان الشباب متفوقاً 3-1 وخلال دقيقتين ونصف قلب الحمرية النتيجة لمصلحته وسجل 3 أهداف سريعة.

قدم الفريقان واحدة من أجمل المباريات على حد تصريحات عبد الله عبد الباسط مدرب الشباب الذي قال إن فريقه قدم أفضل مباراة في الموسم رغم الخسارة.
وتبادل تسجيل أهداف الحمرية نجم المباراة الأول الموهوب خالد السقطري وسعيد النمر وسجل للشباب حميد جمعة صنقور وعلي خلفان وعبد الله محمد أهلي.


0 مغامرة جديدة
0 مهمة سهلة للزمالك
0 أهلي جدة يضم المقهوي
0 الأهلي يلمح للانسحاب من لجنة الأندية وصلح مؤقت بين ميدو ومرتضى
0 النشاما
0 دوري
0 التعاون والفيصلي يتعادلان ودياً
0 الزمالك يلتقي الطلائع في لقاء المصالحة الليلة
0 بطل كأس الخليج العربي إلى الدوحة لمواجهة السد
0 الوصل يهزم ويل السويسري بهدفين نظيفين
0 الأهلي يقترب
0 الأهلي يكتب أحرف اسمه الأولى على درع الدوري
0 أهلي جدة يمدد عقد قائد الأخضر أسامة هوساوي حتى نهاية 2017
0 منتخب الإمارات يواجه قطر اليوم بطموح البداية المثالية
0 اكلات فصل الشتاء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 09:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 06:46 PM
توج بلقب دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 05-12-2014 06:42 PM
الأهلي أول بطل لدوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 11:44 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 08:39 AM


الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.