قديم 01-03-2016, 07:54 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي صحار يتجاوز النهضة ويتأهل


أكمل فريق صحار عقد دور ال16 من مسابقة كأس السلطان قابوس لكرة القدم بعد فوزه المثير على النهضة بركلات الجزاء 5/4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وكانت فرق الشباب، مرباط، صحم، نزوى، الخابورة، العروبة، صلالة، ظفار، مسقط، الرستاق، النصر، عمان، السويق، الوحدة وفنجاء قد ضمنت تأهلها إلى الدور ذاته سابقاً.
وبالعودة للمباراة المثيرة أثبت الموهوب حاتم الروشدي والحارس الشاب مطر الوشاحي أنهما من نجوم الكرة العمانية القادمين بقوة حيث قدما أداءً مميزاً، حيث يدين صحار كثيراً لحارسه مطر الوشاحي في الفوز بعد أن تصدى لركلتي جزاء ومن ثم سجل الهدف الحاسم وسط فرحة جماهيرية كبيرة.
والخطورة الصحارية بدأت بسرعة وسرعان ما مرر الروشدي كرة خلف المدافعين انفرد على أثرها بدر الجابري بحارس النهضة وواجهه ببراعة وسجل بعد 8 دقائق، وكاد الجابري ومن خلال نفس الطريقة أن يسجل الهدف الثاني بعد ان انفرد بحارس النهضة الذي تصدى للكرة، وحاول النهضة الرد على خطورة صحار حيث انفرد محمد الشامسي بعد تمريرة بينية من المحترف المغربي منير زيان بحارس صحار وسط غياب دفاعات صحار وذلك بالدقيقة 20.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل سجل سعيد الشلهوب هدفاً ثانياً للنهضة بنفس طريقة الهدف الأول من تمريرة بينية للمغربي زيان. في الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين العديد من التغييرات والتي كان لها دور إيجابي على أداء كل فريق خاصة صحار بعد أن دفع مدربه السوري عبدالناصر مكيس باللاعب سمير السريع الذي دخل وزاد من حيوية وخطورة صُحار مع المتألق الروشدي واستمر الحال على ذلك حتى الدقيقة 84 عندما اخترق سمير دفاعات النهضة ومن ثم تجاوز مدافع النهضة عبدالخالق فايل ومرر كرة جميلة للروشدي المتحفز داخل منطقة الجزاء الذي حولها بطريقة جميلة في مرمى النهضة مانحاً فريقه التعادل ومعيد المباراة لنقطة البداية لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ولجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لصحار بنتيجة 5/4.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يواجه النهضة والشباب يصطدم بصحم في نصف النهائي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 06:16 PM
النهضة العماني يكتسح النصر الكويتي برباعية ويتأهل للدور الثاني في خليجي 29 للاندية محمص القلوب منتدي كرة القدم العربيه 1 03-19-2014 02:18 PM
النهضة وصحار وظفار تكمل عقد الدور الثاني من مسابقة الكأس يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 12-10-2013 11:37 AM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 07:42 PM
رواية غموض خالد }حزينه جداً ومبكيه للغايه الطفشــ24ــانهـ قسم الروايات المكتملة 96 10-10-2013 07:25 PM


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.