قديم 01-03-2016, 06:56 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,830
معدل تقييم المستوى: 12
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يتفوق على الشباب


لحق الهلال بالأهلي في نهائي كأس ولي العهد السعودي بعد تغلبه على الشباب برباعية نظيفة في ختام دور نصف النهائي من البطولة، وبذلك يكرر الفريقان الأهلي والهلال نهائي النسخة الأخيرة الذي انتهى بفوز الأهلي «2-1»، في حين واصل الهلال حضوره الثابت على مسرح نهائي البطولة للمرة الثامنة على التوالي علماً بأنه خسر آخر نسختين أمام النصر والأهلي.

جاءت المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي من طرف واحد هو الهلال الذي سيطر على أغلب الفترات رغم دخوله مفتقداً سعود كريري وفيصل درويش، لكنه نجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف ظهيره الدولي ياسر الشهراني من تسديدة قوية على يمين الحارس محمد العويس في الدقيقة 25، وكان يمكن للأزرق مضاعفة النتيجة لكنه لم يتعامل مع الفرص المتاحة كما يجب، كما أن حارس الشباب نجح في صد بعض المحاولات.

في الشوط الثاني كانت درجة التركيز الهلالية أكبر، فأضاف ثلاثة أهداف بدأها بضربة رأسية في الدقيقة 49 البرازيلي الميدا (الذي سيغيب عن النهائي بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية)، واتبعه مواطنه أدواردو من نقطة الجزاء في الدقيقة 70، وبعد ذلك بست دقائق أضاف متوسط الميدان سلمان الفرج الهدف الرابع بيسارية زاحفة.
في المقابل لم يظهر الشباب بصورة الند ولم يستطع تنفيذ ما يقلق الدفاعات الهلالية مواصلاً حضوره الضعيف في المباريات الماضية ليودع البطولة.
بعد المباراة أكد اليوناني دونيس مدرب الهلال أنه سعيد لبلوغ فريقه نهائي البطولة الأولى هذا الموسم قبل استكمال المشوار في الدوري مشيراً: قدمنا مباراة جيدة، لقد واصل الفريق الأداء المميز ونجحنا في السيطرة على المجريات من الدقيقة الأولى.

وقرر دونيس بعد المباراة منح لاعبي الفريق إجازة خاصة تستمر 6 أيام قبل العودة مجددا للتدريبات، في حين أوضح الأورغوياني الفارو مدرب الشباب الذي بات على حدود الإقالة أن الهلال استحق الفوز واصفاً الأخير بأنه أفضل فريق سعودي حالياً من الناحية التكتيكية وأنه يمتلك لاعبين أجانب قادرين على صنع الفارق، وأضاف: درسنا الهلال جيداً قبل المباراة لكنه كان مذهلاً ولم نستطع زعزعة خط دفاعه.
على صعيد آخر بث اتحاد الكرة قراراً من لجنة الانضباط يقضي بإيقاف ثنائي الاتحاد والأهلي أحمد عسيري ومحمد آمان لمدة 20 يوماً بناء على مستجدات في الملابسات التي وقع فيها الثنائي قبل نصف نهائي كأس ولي العهد.


0 الأهلي.. البطل
0 النصر والهلال يستضيفان
0 الدوري التونسي
0 جورجينيو: هزيمة الأهلي ستمنحنا دفعة معنوية كبيرة
0 بني ياس يعبر الفجيرة ويزاحم على الصدارة
0 تونس تصل للنهائيات بتعادل سلبي مع بوتسوانا
0 الجزيرة يضرب موعداً مع العين في دور الـ16
0 بني ياس يلاقي الوحدة بطموح الفوز الأول
0 الهلال يعود بالعلامة الكاملة من الجزيرة
0 الهلال يستعد
0 النصر يحافظ على الصدارة بنقاط العروبة
0 الشباب يودع “الخليجية” بالحزن والدموع
0 فوز الأهلي وخسارة الإسماعيلي
0 الفيصلي يقترب من الوحدات
0 منتخب الامارات
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 07:12 AM
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 11:16 AM
عقيدة السلف الصالح أهل السنة والجماعة في صفة الاسْتِوَاء وعُلُوِّ الله على خَلْقِه 1 د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 05-15-2016 04:47 PM
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 07:58 AM
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 01-26-2014 01:42 PM


الساعة الآن 11:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.