قديم 01-03-2016, 06:57 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يصطدم


يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم اختباراً قوياً عندما يواجه فريق الإنتاج الحربي في الجولة ال12 للدوري باستاد بتروسبورت في التجمع الخامس والتي يخوضها الفريقان تحت شعار «الفوز لتجنّب الأزمات»، فالأهلي يواجه ظروفاً صعبة على صعيد الإدارة بسبب حكم حل مجلس الإدارة الذي صدر الأحد الماضي، ولم تكن الأمور أفضل حالاً على صعيد الكرة، فما زال البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني يحاول إقناع جمهور الأهلي بعدما تراجعت نتائج الفريق بالخسارة من المقاصة ثم سموحة وبعدما حقق الفريق فوزاً عريضاً أمام الحدود بثلاثية نظيفة عاد للنتائج السيئة وتعادل مع دجلة قبل أن يحقق فوزاً باهتاً على أسوان المتواضع بثلاثة أهداف لهدف.
الأهلي يتطلع للفوز لاستعادة ثقة جماهيره والتغلّب على الظروف الصعبة التي يمر بها إدارياً ورياضياً، ويعول المدرب البرتغالي على مهارات بعض لاعبيه أمثال إيفونا ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وحسام غالي ووليد سليمان، وطلب المدرب البرتغالي من لاعبيه الضغط على فريق الإنتاج من منتصف الملعب وعدم ترك مساحات واسعة له لتهديد مرمى شريف إكرامي، وطالب المدرب البرتغالي كذلك لاعبيه بتحدي «لعنة» بتروسبورت التي خسر بسبها الفريق كثيرا من النقاط هذا الموسم لذا نقل مبارياته لبرج العرب.

ومن المتوقع أن يعود رامي ربيعة لتشكيل الفريق اليوم بعدما غاب عن المباريات الماضية، فيما يغيب محمد نجيب للإيقاف، ويضم التشكيل المتوقع كلاً من: شريف إكرامي في حراسة المرمى، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حسين السيد، حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا وماليك إيفونا.
في المقابل، يسعى أبناء شوقي غريب المدير الفني للإنتاج، لتقديم مباراة قوية اليوم أمام الأهلي، خاصة أن المستوى الفني ونتائج الفريق في تصاعد، منذ انطلاق الدوري.

وأكد غريب للاعبيه أن مباراة الأهلي مثل أي مباراة في الدوري ب3 نقاط، وفي حالة رغبة اللاعبين تحقيق الفوز، عليهم أن يتناسوا أنهم يواجهون الأهلي حتى لا يخسروا معنوياً، مؤكداً للاعبيه أن الفوز سيفتح الطريق أمام الفريق لتقديم عروض قوية في المباريات المقبلة، والدخول في منطقة الأمان.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أمير عبد الحميد في حراسة المرمى، أمامه لؤي وائل ومحمود فتح الله ومحمود رزق، وفي الوسط أحمد مجدي والسيد فريد وعلي عيد وجدو وشهاب الدين أحمد، وفي الهجوم بابا أركو وبيتر إيبي.
على صعيد آخر، يترقب مسؤولو النادي الأهلي وعلى رأسهم مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر نتيجة الاستئناف المقدم منهم برقم 18377 لسنة 70 قضائية، ضد حكم حل المجلس.
وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد أصدرت حكماً بحل المجلس برئاسة محمود طاهر في الدعوى المقامة من حمدي عتريس المحامي، وكيلاً عن عضوي الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أشرف محمد أحمد الصفتي، وحنفي محمود سليمان، التي طالبت ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي.
الأهلي أعلن نيته تقديم بلاغ للنائب العام ضد من تسبب في الخطأ الإجرائي في الانتخابات الماضية، الأمر الذي أدى لصدور قرار محكمة القضاء الإداري ببطلان العملية الانتخابية وحل مجلس الإدارة، وتصعيد الأمر للجنة الأولمبية الدولية وفيفا، وتم تكليف الثنائي كامل زاهر أمين الصندوق ومهند مجدي عضو المجلس بالإشراف على الملف الذي سيتم تقديمه لفيفا والأولمبية الدولية، بالإضافة لإعلان المجلس الأحمر نيته الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية للاستفتاء على المجلس سواء بالبقاء أو الرحيل.
كما أقام المستشار يحيى عبد المجيد، بصفته وكيلاً عن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طعنا امام المحكمة الإدارية العليا، يطالب بإلغاء حكم محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة النادي، مختصماً في الطعن رقم 19480 لسنة 62 قضائية عليا، كلاً من إبراهيم إبراهيم علي إبراهيم، وطارق إبراهيم عبد القادر وأشرف محمد الصفتي وحنفي محمود سليمان وأحمد حمادة هلال.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 05:46 PM
الأهلي يؤكد جدارته بثلاثية والجزيرة يواصل التراجع يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:40 PM
الأهلي يقدم وجهاً جديداً للبطل ويفوز على الشارقة بعشرة لاعبين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-07-2014 07:39 AM


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.