قديم 01-08-2016, 08:12 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يتطلع إلى


قال رئيس نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان إن ناديه سيعمل قريباً على نقل التجارب النموذجية لنادي الزمالك المصري العريق إلى الوحدة.

وأضاف جمعان المتواجد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة: لقد بدأنا بالخطوات الأولى من خلال تواجدنا في مصر قمنا بزيارات مستمرة لنادي الزمالك أحد أكبر الأندية المصرية وأشهرها والالتقاء مع مسؤوليه للبدء بمباحثات رياضية لأجل التوقيع مستقبلاً على مذكرة تفاهم وتوأمة رياضية بين نادي الوحدة الملقب بزعيم الكرة اليمنية والزمالك، من أجل رفد نادي الوحدة بالخبرات المصرية وتطوير العمل الإداري والرياضي داخل النادي.
وقال جمعان: إن نادي وحدة صنعاء يفتخر كثيراً بأن تكون هناك اتفاقيات رياضية بين الناديين الكبيرين قد تساعدنا بالاستفادة من خبرات وقدرات الكوادر المصرية المؤهلة والتي أصبحت من أفضل الكوادر الرياضية عربياً وآسيوياً وفي كل المجالات. وأضاف جمعان خلال حديثه لمسئولي نادي الزمالك: «إن مجلس إدارة ناديه وحدة صنعاء يبذل قصارى جهده لأجل العمل على نموذجية نادي الوحدة بشتى النواحي بداية بالبنية التحتية الذي تحققت للنادي خلال السنوات الثلاث الماضية بفضل تكاتف الجميع وامتلاكه لأول مرة ملعباً حديثاً بمواصفات دولية ومبنى استثمارياً خاصاً به، ونسعى للحفاظ على تلك المنجزات وإعادة تطويرها كي يستفيد منها كل الشباب والرياضيين».
وأشار إلى أن نادي الوحدة يسعى إلى أنشاء أكاديمية رياضية وقطع شوطاً كبيراً في إعداد اللوائح اللازمة وكل ما يتعلق بها. معرباً عن أمله في الاستفادة من تجربة نادي الزمالك ونقل تجاربه إلى نادي الوحدة في هذا المجال الرياضي الحيوي.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النار Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 1 01-27-2015 08:58 AM
الجنة Mŕ.Ŕoỹ منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 2 01-26-2015 08:21 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM


الساعة الآن 07:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.