قديم 01-09-2016, 06:15 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي ضيف على


يختتم الأسبوع الأول من مرحلة الإياب، الجولة 14 من دوري الخليج العربي اليوم بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الفجيرة وضيفه الأهلي، بينما يلتقي بني ياس مع الشعب الأخير.

في المباراة الأولى سيحاول الأهلي تحقيق بداية مثالية في مستهل الدور الثاني من دوري الخليج العربي حين يحل ضيفاً على الفجيرة.
ويأمل الأهلي أن يكرر مشهد الذهاب حين دك مرمى الذئاب بنتيجة 8-1، وإن كانت أحوال الفريق الأحمر لا تسر كثيرا بعدما تراجع في الجولات الأخيرة، ليخسر أمام العين وبني ياس ويتعادل مع الوصل.
تعرض الأهلي لضربة موجعة في الأيام الأخيرة، بعدما تأكد استبعاد اللاعب البرازيلي ليما عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة 3 أشهر، ما سيضع الأحمر أمام اختبار صعب من أجل تأمين البديل.

وسيعول المدير الفني الروماني كوزمين اليوم على تواجد إسماعيل الحمادي وأحمد خليل مع الدفع بالبرازيلي العائد سياو أساسياً، خصوصاً مع غياب اللاعب السنغالي موسى سو بسبب الإيقاف.
يفتقد الفجيرة بدوره خدمات المدافع الجزائري مجيد بوقرة، لكنه يدرك في الوقت نفسه إنه سيحتاج إلى تقديم أكثر من 10% مما لديه حتى يستطيع الصمود أمام الطوفان الأحمر، وأن يحقق نتيجة إيجابية قد يكون لها الأثر الكبير على مستوى الصراع ، سواء بالنسبة إلى القمة أو حتى بالنسبة إلى مصيره ،حيث يتطلع إلى الوصول إلى بر الأمان.

ويأمل الفجيرة أن يحقق نتيجة إيجابية يضرب بها سرب من العصافير، سواء برد التحية للمنافس الذي سقط أمامه ذهابا بالثمانية، إلى جانب زيادة غلته من النقاط بما يساعده على تحسين موقعه والهروب رسمياً من جحيم دائرة المهددين، إلى جانب بحث المدرب هاسيك عن إنجاز خاص بالتفوق على المدرب الذي أقاله من مقعده قبل سنوات قليلة.

وفي المباراة الثانية يستقبل فريق بني ياس مساء اليوم ضيفه الشعب الأخير في أولى مباريات «السماوي» في الدور الثاني من المسابقة.

وستشكل المباراة الفرصة الأمثل أمام أصحاب الأرض من أجل تحقيق الفوز خاصة وأن المنافس بدا خصماً سهل المنال في نهاية مرحلة الذهاب حين استقبلت شباكه عددا كبيرا من الأهداف، وفشل في كسب أكثر من نقطتين طوال مرحلة الدور الأول.
وسيحتاج بني ياس إلى اللعب بتركيز، وعدم ضمان الحصول على الانتصار قبل صافرة البداية، لاسيما أن اللعب بثقة زائدة قد يكون أفضل خدمة يقدمها أصحاب الأرض للضيوف.
وستعاني تشكيلة المدرب الإسباني لويس غارسيا غياب عامر عبد الرحمن الموقوف، لكن اعتماد المدرب سيكون كبيرا على فعالية الثنائي الهجومي لاريفي وبلفوضيل، ومعهما الهولندي درينيتي الذي قدم مستوى جيدا في المباراة الأخيرة.أما الشعب، فقد بدأ مرحلة التغيير من خلال التعاقد مع البرازيليين ادورادو وسانتانا والأوزبكي شوكت، بينما لم يتبق سوى الفرنسي ميشيل ضمن قائمة اللاعبين السابقين في الفريق.
ويأمل المدرب الإيطالي والتر زينغا أن يلعب الأجانب الجدد دوراً في تغيير صورة الفريق، وأن يسهموا في منح الفريق الانتصار الأول حتى تشكل مباراة اليوم بارقة الأمل من أجل التمسك بخشبة البقاء في عالم الأضواء لموسم جديد.


0 الهلال يتفوق على الأهلي ويستعيد صدارة الدوري
0 عجمان يغرق بالسبعة والشارقة يتنفس الصعداء والسعادة
0 لسد يقهر الهلال ويخطف الصدارة
0 فوز صعب
0 العين يختتم استعداداته للقاء الاتحاد السعودي غداً
0 المحرق يلتقي النجمة
0 دوري أبطال أوروبا لكرة القدم:
0 صدارة الأهلي تصطدم بمواقف الفتح
0 وفد النشامى يعود من الأرجنتين مثقلاً بالتساؤلات
0 ودية ثالثة بين «أبيض الشباب» أمام نظيره المصري اليوم
0 أبيض الشباب يختتم معسكره التدريبي بمواجهة عجمان اليوم
0 الجزيرة يفوز على الإمارات ب”فوسنيتيش” وإرادة الشوط الثاني
0 الأمل يحقق فوزه الأول في الدوري والهلال يكون بعثته إلى الكونغو
0 الرائد يقتنص انتصارته الأول
0 أهلي جدة يضم المقهوي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
قصص عن فوائد الصدقة محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 09-05-2016 06:02 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 02:31 AM


الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.