قديم 01-09-2016, 06:17 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يضع نفسه


وضع الوحدة نفسه في المسار الصحيح وواصل زحفه نحو مربع الكبار، مؤكداً تفوقه على دبا الفجيرة الذي تغلب عليه في افتتاح مباريات دوري الخليج العربي برباعية نظيفة وفاز عليه مجدداً مساء أمس الأول 3-1 في افتتاح الدور الثاني من المنافسة.

وأكد «العنابي» صحوته واستمراره في تحقيق النتائج الإيجابية بفضل تطور أداء الفريق وتراجع الأخطاء الدفاعية التي كانت سبباً في خسارته عدداً من النقاط بجانب عودة الساحر فالدي لمستواه المعروف وكان أحد أسباب الفوز على دبا حيث تألق في صناعة اللعب وسجل الهدف الثاني، وأيضاً عودة الهداف تيغالي للتسجيل بعد أن صام أمام بني ياس.

وفي المقابل ظهر دبا الفجيرة بعيداً عن مستواه الذي كان عليه في الجولات السابقة ولم تكن مرتداته التي يعتمد عليها في المستوى المطلوب نسبة لقلة تركيز المهاجمين أمام المرمى بجانب الأخطاء الفردية والتكتيكية التي ارتكبها لاعبو الخط الخلفي وكلفتهم 3 أهداف.

على خط آخر، أكد المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للوحدة على ان فريقه حقق فوزاً مستحقاً على دبا، مشيرا إلى أن المباراة جاءت صعبة كما كان متوقعا لها لأن المنافس منظم دفاعياً ويجيد المرتدات.

وأوضح أغيري أن تواجد المحترف الكويتي حسين فاضل في الدكة لا يقلل منه وقال «سياسة تدوير اللاعبين على التشكيل هي التي تحدد ذلك وليس لأي سبب آخر، وفاضل جلس احتياطياً في مباراتين وسبق لحمدان الكمالي أن تواجد في الدكة في مباراتين وأيضاً سالم سلطان كان احتياطياً في ثمانية لقاءات ففي كل مباراة ادفع بقائمة من اللاعبين الأكثر جاهزية».

وأشاد المدرب بتألق فالديفيا في اللقاء وقال «بعد وقف الرحلات المتكررة التي كان يقوم بها فالدي سابقا إلى المشاركة مع منتخب بلاده بسبب تعرضه للإصابة والإيقاف واستقراره حتى مارس / آذار المقبل سينعكس كل ذلك بالإيجابية على أدائه».

وعن طموح أغيري بعد الذي وصل إليه الفريق في الفترة الحالية من تغير في المستوى للأفضل، قال: أثق في حظوظ فريقي في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار وكما نطمح للمنافسة على كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وسنعمل الفترة القادمة لمعالجة الأخطاء الفردية التي يقع فيها اللاعبون.

من جهته، أرجع الألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة خسارة فريقه أمام الوحدة إلى فارق الإمكانيات وأجانب العنابي الذين صنعوا الفارق وقال: حضرنا بطموح عدم الخسارة وتقديم عرض جيد لكن الفوارق ظهرت في المباراة، والوحدة فريق كبير ولديه إمكانيات عالية وظهر الفارق في أجانب الفريق بعدما سجل تيغالي الهدف الثالث بينما أضاع كابي انفراداً من نفس الوضعية وهذا هو الفرق بين أجانب الوحدة ودبا الفجيرة.

وأوضح بوكير أن تغيير أجانب دبا خلال مدة الانتقالات الشتوية أمر يرجع إلى إدارة النادي والإمكانيات المالية المتاحة لإجراء التغيير واستقطاب لاعبين جدد.

ورفض بوكير أن الفريق غير من أسلوبه المعتمد على الدفاع والهجمات المرتدة وقال: لم نقم بتغيير طريقنا على ملعبنا أو ملعب الخصم ونلجأ للدفاع حين نفقد الكرة وتغيير الأسلوب يحتاج إلى عناصر معينة ونحن فريق يؤدي على حسب إمكانياته ولا ننسى أننا واجهنا فريقاً كبيراً وقوياً على أرضه.

وأشار مدرب دبا إلى أن توقف الدوري يأتي خصماً على فريقه وقال: بالتأكيد أن مدة التوقف سلبية وليس في مصلحة الفريق لأن هذا الوضع يفقد اللاعبين حساسية المباريات


0 الوحدة يقفز إلى الأمام .
0 أبوظبي تحتضن
0 الوحده
0 الوكرة يتعاقد مع المغربي متولي
0 عجمان يستضيف الشارقة الوصيف في دوري الرديف
0 أحمد عبد القادر مدرباً مؤقتاً للأردن
0 الاتحاد يفرمل الهلال والتعاون يخطف تعادلاً مثيراً
0 الأهلي يهزم الشعب ويبتعد 6 نقاط في القمة
0 التعادل الإيجابي يسيطر على قمة الهلال والمريخ
0 الريان يبعد الغرافة
0 الدوري التونسي لكرة القدم
0 الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة فيتا كلوب
0 الأبيض» يخسر
0 الحد يقسو
0 ديربي الإمارة الباسمة» يخطف أضواء الدوري اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قــوارب الحــياه,,, نـاعمة جده 2008 قسم المنقول من الخواطر 62 03-15-2015 12:21 AM
الوحدة يحصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-02-2014 09:44 PM
اشغال يدويه للاطفال الاميرة ياسمين منتدي الأشغال اليدويه 9 05-15-2012 08:13 PM


الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.