قديم 01-10-2016, 12:20 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشعب يتعادل مع


خسر بني ياس نقطتين وكسب الشعب نقطة بعد تعادلهما 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الشامخة ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
انتهى شوط المباراة الأول لبني ياس بهدف بالفوضيل وتعادل الشعب في الشوط الثاني بهدف محمد سالم ليرتفع رصيد بني ياس إلى النقطة 18 ووصل الشعب للنقطة الثالثة وبقي أخيراً.
لعب بني ياس بتشكيلة ضمت عادل أبوبكر في حراسة المرمى وأمامه مسعود سليمان ويوسف جابر وعبدالسلام محمد ومحمد جابر وفواز عوانة ومارك ميليغان وبندر الأحبابي ورويستون درينثي وإسحاق بلفوضيل وخواكين لاريفي.

ومثل فريق الشعب تشكيلة ضمت إسماعيل ربيع وإبراهيم قمبر ومحمد أحمد وميشيل لورنت وزي الدواردو وشوكت وحامد الكمالي ومسعود حسن وسلطان سيف وماركوس ومنصور البلوشي.

بدأت المباراة بجس النبض ويظهر حرص كل فريق على عدم استقبال الهدف الأول في مرماه.
ويحاول بني ياس خلخلة دفاع الشعب من خلال التمريرات العرضية القصيرة ليبدأ بالهجوم عن طريق لاريفي وبالفوضيل، وتواجد الأحبابي ودرينثي على الجناحين وتصل المباراة للدقيقة 30 دون أي فرصة تذكر بعدها بدقيقة واحدة يسدد روبستون درينتي كرة ويتقبلها بالفوضيل ويحولها على الطائر في الزواية الصعبة العليا لمرمى إسماعيل ربيع معلناً الهدف الأول.
يساعد الهدف في تحرك المياه الراكدة فبني ياس يريد تعزيز الهدف بآخر والشعب يحاول التعادل ويبتعد عن التكتل الدفاعي وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين يبدل مدرب الشعب بخروج منصور البلوشي ويلعب محمد سالم ويحتسب حكم المبارة دقيقتين وقتا بدل ضائع ينقذ فيها حارس الشعب هدفا محققا من تحت قدم روبستون درينثي المنفرد لينتهي الشوط الأول بتقدم بني ياس بهدف وحيد.

تحسن الأداء في الشوط الثاني الذي بدأ أكثر نشاطاً وحركة وصل من خلاله المهاجمون للمرميين وأهدروا الفرص وإن كانت هجمات الشعب الأكثر خطورة فيما كانت الثقة الزائدة طابع لعب بني ياس ويأتي هدف التعادل للشعب عن طريق البديل محمد سالم في الدقيقة 56 يستيقظ بعده بني ياس ويهاجم ويريد العودة والتقدم في الوقت الذي طمع الشعب في تسجيل الهدف الثاني بخلق الفرص داخل جزء بني ياس الذي عاد للدفاع.
ويحتسب الحكم ركنية على بني ياس تلعب وتشكل خطورة على السماوي الذي غير تشكيلته فلعب صالح المنهالي وأحمد دادا بدلاً من مسعود ويوسف جابر وتصل المباراة للدقيقة 75 ويدخل محمد ناصر في هجوم بني ياس بدلا من إسحاق بالفوضيل ويبدل غارسيا من طريقة اللعب ،ويشعر بني ياس بالقلق من نتيجه المباراةويحاول الشعب المحافظة على التعادل والاعتماد على المرتدات حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي


0 سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولى
0 الاهلي
0 النصر يواجه الشباب بحثاً عن منصة التتويج
0 الجزيره
0 قرار أبوزيد بحل مجلس إدارة الأهلي يشعل جدلاً قانونياً
0 الدوري الإماراتي
0 الصفاقسي بطل كأس الاتحاد الإفريقي
0 السد العالي»
0 الأهلي والوداد إلى
0 دبي يهزم الذيد ويستعيد صدارة دوري الأولى
0 أهلي صنعاء يتجاوز العروبة ويواصل مشاركته الصدارة
0 دوري الاردني
0 الأهلي يهزم اتحاد كلباء 3-1 في معسكر إيطاليا
0 الأهلي يواجه الرجاء في أول ظهور بالدوري
0 الاتحاد يفرمل الهلال والتعاون يخطف تعادلاً مثيراً
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 11:11 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 05:51 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
ملف كامل للعنايه بالجسم ، خلطات العنايه بالجسم ، خلطات تفتيح وترطيب ، خلطات منوعه أمير السحاب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 5 11-12-2013 09:33 PM


الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.