قديم 01-10-2016, 12:21 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل يخسر نقطتين


خسر الوصل نقطتين ثمينتين في رحلة بحثه عن احتلال أحد مراكز «المربع الذهبي»، في حين كسب الجزيرة نقطة في ظل الوضع الذي يمر به حالياً، وذلك خلال لقاء القمة بين الفريقين الذي أقيم في زعبيل، وانتهى بالتعادل 2-2.

وأكد الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل أن «الإمبراطور» قدم مباراة جيدة بالرغم من خسارته نقطتين، موضحاً أن فريقه سيطر على المباراة على مدار 90 دقيقة، وكان يتطلع للفوز.

وقال كالديرون لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ولا ننسى أننا نلعب أمام الجزيرة فهو فريق قوي وقادر على العودة في أية لحظة، وقمت في الشوط الثاني بإجراء بعض التبديلات التي أثرت على مجريات اللعب، فأصبح الوصل أكثر هجوماً في الحصة الثانية.
وتابع: لم يكن إدغار موجوداً، وقد تأقلمنا مع غياب اللاعبين الأجانب، وهذه مشكلة موجودة بشكل مستمر، بالرغم من أننا لا نمتلك لاعبين دوليين إلّا أننا نستطيع التأقلم، وأنا سعيد بذلك.
وأضاف: أمام الأهلي والجزيرة لم نخسر، ففي المباراة الأولى قدم «الفرسان» أداء أفضل منا، وكنا محظوظين بالتعادل، لكن أن تتعادل أمام فريق قوي، فهذا مؤشر جيد، وبالنسبة للقاء الجزيرة كان أداؤنا أفضل، وافتقدنا إدغار في قلب الهجوم، ووجوده كان سيشكل إضافة قوية للفريق.

وفي رده على نزيف النقاط الذي يعانيه الوصل والخوف من الخروج من المربع الذهبي، قال: لا أنظر للمركز، لكنني أخوض كل مباراة على حدة، ونخوض كل لقاء على أنه نهائي، والمهم أننا أثبتنا أننا فريق له شخصية قوية، وعلينا أن نستمر في هذا الأداء، حتى نحصل على مركز متقدم في الدوري.
وتحدث كالديرون عن التحكيم، قائلاً: الحكم أدار المباراة بامتياز، لكن هناك ملحوظة بسيطة، أود أن أشير إليها، حيث أضاع حارس الجزيرة ما يقارب الست دقائق في الشوط الثاني، وكان على الحكم فعل شيء حيال هذا الأمر، وفي النهاية فإن الفرق الكبرى لا تضيع الوقت.
من جهته، عبر الهولندي هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة، عن سعادته بالنتيجة التي خرجت بها المباراة وقال: لقد تمكنا من إضافة نقطة صعبة لرصيدنا، وبعد مرور أسبوع على عملي مع الفريق فأنا راضٍ تماماً على ما حققته، ونتطلع للمزيد في الفترة المقبلة.
وتابع: من إيجابيات المباراة الظهير الأيسر الذي تألق ونجح في تسجيل هدف، وهو اللاعب الشاب سلطان الشامسي، وكان من الممكن أن نحقق الفوز على الوصل في نهاية المطاف.
وأضاف: هذه تعتبر بداية جيدة لي مع الجزيرة، وأتيحت أمامنا ثلاث فرص لأهداف محققة في الشوط الأول، وتألق حارس مرمانا في الذود عن عرينه، ومن المزعج أن نتلقى هدفين من كرات ثابتة.
وفي رده على سؤال عن تقييمه للاعبين الأجنبيين الجديدين بالفريق، قال: من الصعب أن نحكم على أدائهما في الوقت الراهن، فهما لم يتمرنا مع الفريق سوى حصتين فحسب، لكن أنا سعيد بما قدماه، لقد بذلا مجهوداً طيباً في المباراة، لكنهما بحاجة للمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق.
وعن تغيير مركز عبدالله موسى من الظهير الأيسر إلى قلب الهجوم، أوضح مدرب الجزيرة قائلاً: لم يكن لدينا سوى مدافع واحد، وعبدالله موسى يتميز بالذكاء، وقدم أداء رائعاً في هذا المركز وجميع اللاعبين قدموا مستويات طيبة، وأظهروا روحاً عالية، وقام سلطان الشامسي بعمل ممتاز في تسجيل الهدف الثاني، وهدفي هو إنشاء فريق للمستقبل، وأعد بتقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة، ولدينا وقت جيد في الفترة المقبلة لتوقف الدوري، وسنعمل في هذه الفترة على تسكين اللاعبين الجدد في مراكزهم، حيث عانينا في لقاء الوصل، واضطر لاعبو خط الوسط للركض 12 كيلو متراً في المباراة.
وعن الحالة الصحية للحارس خالد السناني الذي تعرض للإصابة في الكتف، واضطر إلى عدم إكمال المباراة، قال: علينا الانتظار لمدة 24 ساعة، لنعرف النتيجة، فالحارس اصطدم بأحد لاعبي الوصل، ولم يتمكن من إكمال المباراة بالرغم من أن الفريق كان في أمس الحاجة لوجوده، نظراً للأداء الرائع الذي قدمه في المباراة.
وقال: المهم أن الروح القتالية عادت للاعبين، والجميع عمل بشكل شاق في الفترة الماضية، وأعد الجمهور بأن يظهر الجزيرة بصورة أفضل في المباريات المقبلة.
وعن تدعيم صفوف الفريق بعناصر مواطنة، أوضح مدرب فخر أبوظبي: لا أعلم كثيراً عن اللاعبين المواطنين في الفرق الأخرى، وسأستعين بمن حولي في ذلك، وإذا كان من الممكن التوقيع مع لاعبين مواطنين فسأكون سعيداً بذلك، وأنا سعيد بالموجودين حالياً.


0 صحم يتجاوز الرائد ويواجه البسيتين
0 العين يتصدر بأداء غير مقنع.. ودبا الفجيرة يكسب الاحترام -
0 “العميد” يفوز على الأهلي بثنائية هولمان وتوريه
0 6 مباريات في الدوري الممتاز اليوم
0 الجزيره
0 المصري يتعادل مع مونانا
0 الافريقي ينال لقب الدوري التونسي
0 الأهلي رابع الدوري المصري
0 لبنان تواجه الأردن في افتتاح بطولة غرب آسيا اليوم
0 تعادل اتحاد الجزائر وسطيف
0 بلاتر يطالب إيران بدخول النساء إلى الملاعب
0 ركلات الترجيح
0 الأهلي يحتفل
0 الشارقة والأهلي يطمحان لانقاذ موسمهما على حساب الجزيرة والوصل
0 مهمة النشامى المونديالية تتعقد
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني ياس يقلب الطاولة على الوصل ويهزمه 3-1 يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 08:29 AM
الشباب يقسو على الوصل بثلاثية نظيفة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 10-11-2014 08:38 AM
الوصل يخسر من عجمان برباعية ودية في زعبيل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-19-2014 11:14 PM
الوصل لا يعرف الفوز منذ يناير ودبي يتراجع خطوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-24-2014 09:10 AM
الشارقة يستمر في الإقناع ويعاقب الوصل مرتين يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-11-2014 08:47 AM


الساعة الآن 03:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.