قديم 01-20-2016, 09:55 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ربع النهائي يناديك


بدو منتخب الإمارات الأولمبي مرشحا للفوز على نظيره الفيتنامي عندما يلتقيان بملعب الغرافة في الدوحة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم لحساب الجولة الأخيرة في المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا تحت سن 23عاما المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016.

ويمنح التاريخ والإمكانات والنتائج في المجموعة قبل لقاء اليوم العكبري ورفاقه الأفضلية، ويدخل منتخبنا اللقاء طمعا في التأهل إلى ربع النهائي في البطولة وهو يخوض المواجهة بفرصتي التعادل والفوز، لكنه يطمح إلى الفوز للترشح عبر المركز الأول، وله أربع نقاط في المركز الثاني ولا شيء لفيتنام في المركز الأخير.
وتقام مباراة أخرى بالتزامن تجمع الأردن وأستراليا، وللأول أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الأبيض وللثاني ثلاث في المركز الثالث.
وأنهى منتخبنا تحضيراته لمباراة اليوم بحصة أداها مساء أمس وينتظر أن يلعب الأبيض بطريقة هجومية وأن يدفع المدرب بتشكيلة المباراة السابقة امام الأردن.

ويخطط منتخبنا إلى تأكيد تأهله من المجموعة الرابعة إلى دور الثمانية بالفوز على فيتنام الليلة والترشح من المجموعة، ولعب الأبيض في المجموعة الرابعة امام أستراليا وفاز بهدف، وامام الأردن وتعادل من دون أهداف وجمع اربع نقاط قد تكون كافية للترشح حال خسر المنتخب الأسترالي امام الأردني.
ويخدم التعادل بين الأبيض وفيتنام منتخبنا لأنه يرفع رصيده إلى خمس نقاط وسيصعد بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى وسيخرج الأبيض من السباق في حال الخسارة وفوز أستراليا على الأردن.
وسيلعب منتخبنا للفوز وسيدخل اللقاء وكأنه يلعب بفرصة واحدة حتى لا يقع في الفخ وتحسبا لكل الاحتمالات.
ولم يخسر منتخبنا في البطولة حتى الآن فقد صعد إلى النهائيات بعد أن فاز على سيريلانكا بأربعة أهداف نظيفة وعلى طاجيكستان بثلاثية وعلى اليمن بهدف متصدراً المجموعة الرابعة، وفي المرحلة الحالية حافظ على سجله خالياً من الهزائم بالفوز على أستراليا بهدف والتعادل مع الأردن من دون أهداف.
وحذر الجهاز الفني من التراخي واعتبر أن لقاء اليوم اصعب من المواجهتين امام أستراليا والأردن.
ونوه الجهاز الفني إلى ان المنافس يخوض اللقاء من دون ضغوط وكرر كل مسؤولي الأبيض الأولمبي تقريباً العبارة ذاتها اكثر من مرة (فيتنام عقبة امامنا لأنه يلعب من دون ضغوط).
وقال نور الدين العبيدي مساعد مدرب منتخبنا ان مباراة اليوم ستكون صعبة لأن المنتخب الفيتنامي يلعب من دون ضغوط ويسعى إلى ترك بصمة في البطولة بعد ان تأكد خروجه وأفاد بأنه لا يتفق مع من يقول بسهولة مهمة الابيض.
ويحتاج الأبيض إلى تقديم أداء افضل وأن يبرهن على انه جاء فعلا لانتزاع بطاقة التأهل إلى ريودي جانيرو بفوز باهر على فيتنام الليلة واداء مقنع، فالأبيض حقق ما يريد في مباراتيه الأوليين لكن أداءه غلب عليه الجانب التكتيكي ولم يصل إلى درجة الإقناع خاصة امام منتخب «النشامى».
فالهجوم بحاجة إلى نجاعة اكثر والتركيز امام المرمى فالفرص التي اهدرها المهاجمون في المباراتين كانت كفيلة بجعل احدهم منافسا على لقب الهداف، فيوسف سعيد وسيف سلطان وعمبر والعطاس مطالبان بعمل اكبر الليلة وكذلك العكبري وكاظم والنقبي ولاعبو الاطراف المنهالي وغانم.
كما يجب ان يفطن المدافعون أحمد راشد وسالم سلطان حتى لا يصاب مرمى بوسندة المعني هو الآخر بالحفاظ على نظافة شباكه بأي هدف.
ويتعين على المنتخب الاستفادة من المخالفات أمام منطقة جزاء المنافس واستغلال ركلات الزاوية فحتى الآن لم يستخدم هذين السلاحين بالصورة المطلوبة.
وقد يلجأ مدرب المنتخب الدكتور عبدالله مسفر إلى تغيير طريقة اللعب باعتبار أن المنافس اقل من أستراليا والأردن فقد كانت الطريقة متحفظة إلى حد كبير فيما ينتظر أن يكون اللاعبون متحررين اكثر وأن تكون هناك تعليمات بالتقدم للاعبي الأطراف لاختراق الدفاع الفيتنامي فالطرف الآخر من المواجهة سيعتمد على طريقة دفاعية بالتأكيد ليخرج على الاقل بنتيجة التعادل.
وقد تشهد التشكيلة اجراء تغييرات هجومية فقد يشارك وليد عمبر والعطاس كأساسيين وقد يسحب المدرب أحد لاعبي الوسط من التشكيل ليدفع بثلاثة مهاجمين، فيما سيعمل المنتخب على التسجيل المبكر لأن مرور الوقت من دون الوصول لشباك الفيتنامي يعني المزيد من الضغوط على منتخبنا.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الظفرة يبعد الفجيرة ويلاقي عجمان في ربع النهائي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-16-2015 08:30 AM
نادال إلى ربع النهائي امينة اروى منتدى الرياضة 3 02-27-2015 09:38 AM
الكويت الكويتي وأربيل العراقي يتأهلان إلى ربع النهائي يونس 1 منتدي البطولات العالمية والقارية 1 05-19-2014 12:03 AM
نادال يصعد الى ربع النهائي بعد تغلبه على مونتانيس محمص القلوب منتدى الرياضة 1 02-25-2014 10:29 PM
الرجاء يقابل أوكلاند سيتي وعينه على الدور ربع النهائي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-11-2013 12:05 PM


الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.