قديم 01-29-2016, 08:57 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي السويق يتفوق على


اقترب السويق بقوة من صدارة الترتيب العام لدوري عمانتل لكرة القدم للمحترفين في ختام مباريات الجولة 16، بعد فوزه على النهضة بهدف وحيد ليصبح على بعد نقطة واحدة من العروبة المتصدر، وتقدم مسقط بقوة للأمام بفوز ثمين على الخابورة بهدفين دون رد، وسيطر التعادل السلبي على قمة فنجاء والنصر، والإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة الشباب وصحم..

وكان العروبة تعادل مع صور سلبياً وأقال مدربه الصربي ميلوفان واستعان بالمدرب التشيكي سكوب مدرب المنتخب اليمني السابق وهو المدرب الرابع للعروبة منذ بداية هذا الموسم وهو يحمل لقبي الدوري والكأس للموسم المنصرم، وفاز المصنعة على صحار بهدفين لهدف، وظفار على صلالة بهدف.
في مباراة السويق والنهضة حقق السويق فوزاً ثميناً على النهضة بهدف وحيد سجله مهاجمه العيد النوفلي في الدقيقة 35، ورغم المحاولات المتكررة للنهضة في الشوط الأول لم يستطع هز شباك منافسه، في حين قدم السويق أفضلية جيدة في الشوط الثاني وسيطر على المجريات من خلال تهدئة اللعب التي اتبعها بانطلاقات سريعة وخطرة أحيانا لكن دون تغيير حتى النهاية السعيدة للسويق وجماهيره الكبيرة.
وتابع مسقط نتائجه وعروضه الإيجابية وحقق فوزاً مستحقاً على الخابورة بهدفين دون رد بعد مباراة كانت أفضلية الفائز أوضح طوال المجريات من خلال الأداء الجميل والمتوازن والتمريرات القصيرة والترابط بين الخطوط وافتتح مسقط التسجيل في الدقيقة 38 عن طريق البرازيلي فينيسوس وتابع لاعبو مسقط أفضليتهم بعد ذلك دون تغيير في النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل مسقط الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد أن استغل المحترف السنغالي ضيوف عرضية حمد الحبسي الجميلة فأودعها بسهولة في مرمى الخابورة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تنتصر على ذوي الطباع الصعبة..... نضال6532 منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 4 02-24-2019 11:18 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.