قديم 02-05-2016, 08:19 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال والأهلي مرشحان


يسعى الهلال لمواصلة صدارة دوري المحترفين السعودي عندما يستقبل مساء اليوم ضيفه الفتح سابع اللائحة ضمن الجولة الخامسة عشرة التي انطلقت مساء أمس، وبعد نهاية المباراة بأقل من ساعة تنطلق مباراة الأهلي الوصيف وضيفه الخليج الثامن على ملعب الجوهرة المشعة.
تعتبر مباراتا اليوم بروفة أخيرة للهلال والأهلي قبل لقائهما المرتقب مساء الجمعة المقبل على نهائي كأس ولي العهد للموسم الثاني على التوالي.
يدخل الهلال اللقاء بعد تربعه على الصدارة في الأسبوع الماضي رافعا رصيده إلى 36 نقطة، في حين تعثر الأهلي بالتعادل أمام التعاون «2-2» ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد أن ظل متمسكاً بالصدارة لأكثر من خمس جولات.

ويبدو الفريقان على الورق مرشحين للتفوق على الفتح والخليج اللذين تقابلا في الجولة الماضية واكتفيا بنقطة التعادل الأبيض ليبلغ الأول النقطة 20 والثاني صعد إلى 19 نقطة ، وبدون شك أنهما سيدخلان هذا المساء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية رغم التفوق الملحوظ لرجال المدرب اليوناني دونيس والسويسري جروس.
أبرز مراكز القوة في الفريق الهلالي البرازيلي أدواردو ومواطنه التون بالإضافة لسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري والرباعي يعتبر القوة الضاربة التي بها يفتك الأزرق بخصومه، ما يجعل الفتح هذا المساء تحت الخطر إذا لم يتمكن مدربه ناصيف البياوي من إيجاد طريقة لإيقاف الرباعي ، وهي المهمة التي عجزت عنها أغلب الفرق التي قابلت الهلال حتى الآن، علما أن نتيجة مباراة الذهاب تفوق فيها الهلال بهدفين لهدف. ويواجه الخليج قوة الأهلي الضاربة المتمثلة في السوري عمر السومة العائد بعد احتفاله بزواجه مؤخرا، إلى جانب عودة قائد الفريق الذي أراحه المدرب في ثمن نهائي الكأس أمام ضمك، وينتظر الأهلاويون من البرازيلي ماركينهو أداء أقوى هذا المساء ، حيث يقود عمليات خط الوسط الذي يشهد عودة حسين المقهوي بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة.

أهم الغيابات في المباراتين تكمن في الفتح والخليج حيث يفتقد الأول لخدمات مدافعه عبد العزيز بوشقرا والثاني لمدافعه الأردني إبراهيم الزواهرة بداعي البطاقة الصفراء الثالثة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يواجه مريخ الفاشر والأهلي شندي يستضيف الميرغني يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 05-06-2015 04:43 PM
الهلال يسعى للثأر والأهلي يبحث عن مطاردة الأصفر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-21-2015 03:30 PM
لعنة آسيا" أصابت الهلال والاتحاد والأهلي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 02-20-2015 10:06 AM
كأس ولي العهد بين الهلال المتخصص والأهلي المتعطش يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-14-2015 08:36 AM


الساعة الآن 12:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.