قديم 02-05-2016, 08:20 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يكسب مريخ


فاز الهلال على ضيفه مريخ نيالا بهدفين نظيفين عصر أمس الأول على ملعبه بأم درمان ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز وسجل هدفي الهلال نجمه محمد أحمد بشة على مدار الشوطين وتوج اللاعب بجائزة افضل لاعب في المباراة.
بالنتيجة رفع الأزرق رصيده إلى سبع نقاط وبقي مريخ نيالا برصيد نقطة واحدة وأبدى الفرنسي كافالي المدير الفنى للأزرق سعادته بالانتصار وبالأداء الذي قدمه اللاعبون ، لافتاً الى أن فريقه أدى مباراة مميزة من ناحية صناعة الفرص وكان لابد لهم الانتصار خاصة أنها أول مباراة للفريق بأرضه ووسط جماهيره عقب مباراتين خارج قواعدهم ، مشيراً إلى أن رغبة اللاعبين لتحقيق الفوز كانت كبيرة وأبدى الفرنسي قلقه من ضياع الفرص السهلة وقال إن الأمر يمثل هاجساً ولابد من إيجاد حلول.
ومن جانبه قال برهان تية المدير الفني لمريخ نيالا إنه راض عن المستوى الذي قدمه فريقه رغم الخسارة بثنائية وارجع الخسارة لفارق الإمكانات بين فريقه والهلال الذي قال إن مستوى إعداده كان أفضل وتتوافر للاعبيه الخبرة الكافية التي تصعب من مهمة الفرق التي تواجههم خصوصا في استاد الهلال.

وفي مباراة ثانية حقق هلال الأبيض فوزاً مستحقاً على مضيفه مريخ كوستي بهدفين نظيفين سجلهما صانع ألعاب الفريق مهند الطاهر وكانت المباراة شهدت طرد حارس هلال الأبيض حافظ محمد أحمد بالبطاقة الحمراء بالنتيجة رفع هلال التبلدي رصيده إلى سبع نقاط وبقي مريخ كوستي من دون رصيد من الناقط.

وباستاد الفاشر فاز الخرطوم الوطني على مضيفه مريخ الفاشر بهدفين لهدف سجلهما اليوغندي مايكل نداي ومعاذ حسين في حين سجل حارس السلاطين حسين محمد هدف فريقه بالنتيجة رفع الخرطوم الوطني رصيده إلى سبع نقاط وبقي المريخ في نقاطه الثلاث.
وعلى ملعب مدينة شندي سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل على مباراة النيل شندي وضيفه الأمل عطبرة بالنتيجة رفع الأمل رصيده إلى سبع نقاط والنيل إلى أربع نقاط.
وتتواصل مباريات الجولة الثالثة عصر اليوم بمباراة واحدة حيث يستضيف ملعب استاد مدينة كوستي لقاء الرابطة كوستي وهلال كادوقلي التي كان مقررا قيامها عصر أمس ليتم تأجيلها إلى عصر اليوم الجمعة.
وفي سياق آخر اكد عبد العزيز شروني مساعد سكرتير اتحاد الكرة ومقرر لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة في تصريحات صحفية انهم يتوقعون رد لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا بخصوص تعاقد المريخ مع اللاعب الوك اكينج خلال الساعات القادمة حتى يحسم الجدل المثار حول هذا اللاعب بعد أن حول اتحاد الكرة ملف اللاعب إلى لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا.
وعلى صعيد آخر واصل المنتخب السوداني للناشئين تحضيراته الجادة والمكثفة للمشاركة في بطولة شرق ووسط إفريقيا للمنتخبات بجيبوتي تحت إشراف جهازه الفني بقيادة محسن سيد المدير الفني ومحمد إبراهيم المدرب العام وطاقمهم المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار بتدريبات يومية صباحية ومسائية ، يعمل من خلالها الجهاز الفني للوصول للقائمة النهائية التي سيعتمد عليها في البطولة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم- a5one منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 22 03-24-2019 04:34 PM
الهلال يكسب الميرغني بثلاثية ويتصدر الدوري يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-31-2015 02:02 PM
الهلال ومريخ الفاشر يتعادلان والنسور يكسب الاتحاد يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-19-2014 11:15 PM
معلومات عـامه - عجـائب الحيوان a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 27 08-06-2013 01:58 AM


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.