قديم 03-25-2016, 01:46 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأبيض» يهزم


حافظ منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم على حظوظه في مشوار تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بعد فوزه الثمين على فلسطين 2-صفر أمس باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي.

ولم يقدم «الأبيض» المستوى المطلوب منه ولكنه حقق الأهم بالفوز الذي رفع رصيده في المجموعة الأولى إلى 16 نقطة وأحيا حظوظه في التأهل إلى الدور الحاسم بشرط الفوز في اللقاء الأخير على السعودية الثلاثاء المقبلة. خاض «الأبيض» اللقاء في غياب هدافه وهداف كأس آسيا 2015 علي مبخوت لظروف الإصابة، ودفع المدرب مهدي علي بمهاجم الظفرة أحمد علي بديلاً له ليلعب في الخط الأمامي مع أحمد خليل.
جاءت بداية الأبيض في اللقاء بحذر شديد، وهو شيء طبيعي كونه كان يخشى فقدان أي نقطة، وهو ما انعكس على الأداء الذي لم يكن جيداً، وكان «الفدائي» الفلسطيني أكثر تركيزاً.

وغابت الخطورة تماماً، وبعد ربع ساعة من الانطلاقة ظهرت شخصية «الأبيض» الذي تحول مهاجماً بفضل تقدم الوسط لدعم الهجوم دون تكرار التراجع لمساندة الدفاع ما انعكس سلباً على الشق الهجومي الذي ظهر افتقاده الواضح لخطورة علي مبخوت.

وسجل «الأبيض» من أول هجمة حقيقية في الدقيقة 32 بهجمة مصنوعة رائعة بدأت من وسط الملعب من عموري أعادها المدافع الفلسطيني عبد اللطيف لتصل إلى أحمد خليل الذي تبادلها مع إسماعيل الحمادي من فوق رؤوس دفاع المنتخب الفلسطيني لتصل للحمادي الذي باغت شباك حارس فلسطين بتسديدة قوية محرزاً هدف التقدم وسط فرحة الجمهور الكبير الذي حضر اللقاء.

وفي بداية الشوط الثاني دخل منتخبنا بنفس التشكيلة التي بدأ بها المباراة دون تغيير كحال المنتخب الفلسطيني الذي بدأ ضاغطاً مستغلاً تراجع منتخبنا وبعض التمريرات الخاطئة، وقد لاحت فرصة التعادل للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 51 من تسديدة قوية لجوناثان والتي هددت مرمى ماجد ناصر، وأشرك عبدالناصر بركات مدرب فلسطين لاعبه أشرف نعمان مكان جوناثان، فيما دفع مدرب منتخبنا مهدي علي بلاعبه محمد عبدالرحمن مكان أحمد علي في الدقيقة 54، وبعد ذلك تحسن أداء الأبيض الذي زاد فعاليته الهجومية من طرفي الملعب.

وفي الدقيقة 60 يتسبب مدافع فلسطين عبدالله جابر في ركلة جزاء لحجز الكرة بيده داخل المنطقة ولم يتردد أحسن حكم في آسيا وأستراليا بنجامين في احتسابها تصدى لها أفضل لاعب في آسيا أحمد خليل ليلعبها بذكاء على طريقة «بانينكا» في مرمى حارس فلسطين ليتقدم «الأبيض» 2- صفر.
وشهدت الدقيقة 67 دخول حبيب الفردان مكان إسماعيل الحمادي ويشرك فلسطين جاس مكان أحمد بوناهية، وفي الدقيقة 68 يخرج الحكم بنجامين البطاقة الحمراء للاعب فلسطين محمد درويش للإنذار الثاني للخشونة مع محمد عبد الرحمن ليكمل الأحمر الفلسطيني المباراة بعشرة لاعبين.

وبعدها يدفع مهدي علي بالمهاجم الشاب سالم صالح مكان أحمد خليل للمحافظة عليه في الدقيقة 85 ويلجأ «الأبيض» لتهدئة اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بانتصار مستحق وسط احتفالية مؤقتة حتى الفرح الأكبر ليلة الثلاثاء المقبلة بنفس الملعب.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرفاع يهزم الوحدات ويقابل الظفرة في مباراة الصدارة اليوم يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 09-06-2014 01:20 PM
الأهلي يهزم سيون برباعية نظيفة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 09-06-2014 01:18 PM
العربي يهزم “الملك” يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-15-2014 04:14 PM
الأهلي يهزم الشعب ويبتعد 6 نقاط في القمة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-15-2014 04:10 PM
الشباب يهزم النصر ويضغط على الأهلي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 12-23-2013 12:47 PM


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.